Sunday, February 5, 2012

"ستاروود" تعزز برنامج مكافأة العملاء بإطلاق أول مزايا من نوعها لنخبة المسافرين العالميين


ستامفورد، كون - يوم الأَرْبعاء 1 فبراير 2012 [ME NewsWire]
·        برنامج "ضيف ستاروود المفضل" يطلق أفضل مجموعة من المزايا في تاريخ القطاع للمسافرين بما في ذلك تسجيل الدخول على مدار 24 ساعة، وسفير ستاروود الشخصي، وفئة "مدى الحياة" Lifetime
·        تستهدف الخدمة مجموعة صغيرة وقوية من المسافرين الذين يسعهمون في تحقيق 30% من أرباح الشركة
بزنيس واير) بادرت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، إلى تعزيز مفهوم الولاء في قطاع الفنادق لاستقطاب المزيد من المسافرين الدائمين في العالم، والتي تمثل مجموعة قوية ومتنامية من نخبة المسافرين العالميين. وأعلنت الشركة اليوم إضافة مزايا جديدة على برنامج الولاء العالمي التابع لها "ضيف ستاروود المفضل" (SPG)  الحائز على عدة جوائز، ليصبح برنامج النخبة الأغنى على الإطلاق في القطاع. وكلما ازداد عدد ليالي الإقامة للأعضاء، كلما اتسعت مجموعة الخيارات المتاحة بمزيد من المزايا المخصصة والمعززة بخدمات مبتكرة مثل فئة "مدى الحياة" (Lifetime)، والميزة الأولى من نوعها تسجيل الدخول على مدار 24 ساعة، وتخصيص "سفير ستاروود" لتقديم خدمات شخصية مصممة خصيصاً لتتلاءم مع احتياجات كل ضيف.
بهذه المناسبة قال فريتز فان باسشن، الرئيس والرئيس التنفيذي في "ستاروود": "في ظل الاتجاهات العصرية والمتطورة لعصر العولمة، ازداد عدد المسافرين الدائمين ووجهات السفر حول العالم أكثر من أي وقت مضى. ونحن نرى في ذلك فرصة عظيمة للارتقاء بمفهوم الولاء عند المسافرين الدائمين إلى آفاق جديدة تتجاوز السبب الذي يقف وراء هذا الولاء. وفي الوقت الذي أثقل فيه العملاء العصريون بالنقاط المتزايدة والامتيازات، دفعنا ذلك إلى الاستثمار في مزايا شخصية جديدة ومميزة تستطيع بحق مكافأة العملاء المخلصين الذين شاركونا بقسم كبير من أعمالهم".
ستاروود تستلهم تغييرات جديدة من خدمة تجريبية استهدفت المسافرين الأكثر ربحية خلال 3 سنوات
بحسب فان باسشن، يسهم 2% فقط من المسافرين في تحقيق 30% من أرباح "ستاروود". وانطلاقاً من ذلك، أمضت الشركة السنوات الثلاث الماضية في اختبار خدمة السفير الشخصي التجريبية بغية فهم حاجات ورغبات هذه الشريحة القوية من الضيوف بشكل أفضل. ومن خلال هذه العينة الصغيرة المختارة من المسافرين، شهدت "ستاروود" ارتفاعاً كبيراً في حصتها مقارنة مع العينة المختبرة. وبناء على الرؤى التي استمدتها من هذه الخدمة، طورت "ستاروود" مزايا جديدة تستهدف أعضائها النخبة.
وأوضح في هذا السياق مارك فوندراسك، النائب الأول لرئيس برنامج الولاء والتوزيع والتسويق: "ما فهمناه وأدركناه من المسافرين، هو أنهم يريدون المزيد من الخيارات، والمزيد من صلاحيات التحكم بخياراتهم، والمزيد من الخدمات الشخصية. واليوم، من خلال التواصل الوطيد، وبفضل التقنيات المتطورة، استطعنا فهم ضيوفنا بشكل أفضل، وإدراك رغباتهم المفضلة، وحتى طبيعة كل رحلة متميزة. وبصياغة تعريف جديد لمفهوم الخيارات والخدمات الشخصية، نرتقي بتجربة الولاء إلى خارج حدود النقاط ليستمر الولاء مدى الحياة".
وداعاً لخيار تسجيل الدخول عند الساعة 3 ظهراً، وأهلاً بميزة Your24
غيرت "ستاروود" أعرافها القديمة بإلغاء الوقت المحدد لتسجيل الدخول عند الساعة 3 ظهراً لأول مرة على الإطلاق، وإتاحة الفرصة لمسافريها الدائمين للتحكم بوقت وصولهم ومغادرتهم. وتتيح ميزة Your24للأعضاء تسجيل دخولهم وخروجهم في أي وقت على مدار 24 ساعة. فعلى سبيل المثال، العضو الذي يقوم بتسجيل الدخول عند الساعة 10 مساء، لن يضطر إلى تسجيل الخروج لغاية الساعة 10 مساء يوم مغادرته. وتشمل ميزة Your24أعضاء برنامج "ضيف ستاروود المفضل" ممن يمضون 75 ليلة أو أكثر في فنادق "ستاروود" سنوياً.
تعزيز الخدمة الشخصية للمسافرين الدائمين
بالاعتماد على برنامجها التجريبي الناجح، قامت "ستاروود" بتوسيع نطاق خدمتها الفردية المبتكرة بتوفير سفراء شخصيين للمسافرين النخبة. وتدعو "ستاروود" الآن الأعضاء ممن يمضون 100 ليلة سنوياً للاشتراك بهذه الخدمة الفريدة والمصممة لتوفير أفضل مستوى من التجارب المخصصة عبر كافة فنادقها المنتشرة حول العالم والتي تتجاوز 1100 منشأة. وما يميز هذه الخدمة عن برنامج المرافق التقليدي، هي العلاقة الشخصية المميزة بين العضو والسفير. ويعمل سفراء "ستاروود" بشكل فردي مع الضيوف لفهم رغباتهم المفضلة ومجالات اهتماماتهم في كل رحلة بغية توفير تجربة مخصصة ضمن مكان إقامة الضيف. ويقدم سفراء "ستاروود" خدماتهم خارج الفندق أيضاً وحتى أنهم يتمتعون بإمكانات عالية تمكنهم من مساعدة الضيوف عندما لا يكونون على سفر. 
ستاروود تكافئ ولاء العملاء بفئة "مدى الحياة" Lifetime
تقديراً منها لولاء أكثر المسافرين إخلاصاً، يقدم "ضيف ستاروود المفضل" فئة "مدى الحياة" (SPG Lifetime). وأصبح يحق الآن للعملاء، ممن أمضوا 250 ليلة بشكل إجمالي مع حفاظهم على فئة النخبة لما لا يقل عن 5 سنوات متتالية أو متقطعة، الانضمام إلى فئة "SPG Lifetime Gold". ويتيح البرنامج للأعضاء ممن أمضوا 500 ليلة في فنادق "ستاروود" والمدرجين في الفئة البلاتينية "Platinum SPG" لمدة لا تقل عن 10 سنوات متتالية أو متقطعة، الاستمتاع بمزايا فئاتهم الراقية لمدى الحياة.
جوهر الولاء: ستاروود تعزز المزايا للأعضاء النخبة- اقض ليالي أطول واحصل على مزايا قيمة وخدمات أكثر شخصية
قال فوندراسك: "يتمثل هدفنا في إثراء برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ والارتقاء به لتصبح فنادق ’ستاروود‘ الخيار المفضل لدى المسافرين النخبة. ونسعى إلى أن يصبح البرنامج جزءاً من طموحات كل المسافرين الدائمين. ولأننا نعلم بأن العديد من أعضائنا هم أعضاء في برامج فنادق أخرى لمكافأة الولاء، نحن نثق بأن هذه التحسينات ستعطي المسافرين سبباً قوياً لتعزيز سفرهم معنا. وبناء على ذلك، قمنا بإثراء عروضنا المخصصة للنخبة من خلال إضافة مزايا جديدة تشجع الأعضاء على الاستمرار بعضويتهم".
·        أعضاء SPGبرصيد 100 ليلة:يحق لأعضاء "ضيف ستاروود المفضل" ممن قضوا 100 ليلة التواصل مع سفيرهم الشخصي.
·        أعضاء SPGبرصيد 75 ليلة:يكتسب أعضاء "ضيف ستاروود المفضل" ممن قضوا 75 ليلة في فنادق "ستاروود" أربع نقاط "ستاربوينتس" مقابل كل دولار أمريكي واحد. كما يحق للأعضاء أيضاً الاستمتاع بميزة Your24للتحكم بأوقات تسجيل الدخول والخروج.
·        أعضاء SPGبرصيد 50 ليلة:يحصل أعضاء "ضيف ستاروود المفضل" ممن قضوا 50 ليلة، على 10 مكافآت "Suite Night" لاستخدامها في تغيير الغرفة والانتقال إلى غرفة أفضل. ويشار إلى أن مكافآت "Suite Night" قابلة للتأكيد قبل 5 أيام من الوصول.
·        أصحاب العضوية البلاتينية (برصيد 25 إقامة أو 50 ليلة سنوياً):أصبح باستطاعة أصحاب العضوية البلاتينة الاستمتاع بخيار الحصول على فطور مجاني كجزء من هدية الترحيب أثناء تسجيل الدخول. كما يمكن لهذه الفئة اختيار نقاط "ستاربوينتس" إضافية أو الحصول على هدية محلية.
·        أصحاب العضوية الذهبية (برصيد 10 إقامات أو 25 ليلة سنوياً):أصبح باستطاعة هذه الفئة استلام هدية ترحيبية أثناء تسجيل الدخول إلى جانب الاختيار بين نقاط "ستاربوينتس" إضافية، أو الاستخدام المجاني لشبكة الإنترنت داخل الغرفة، أو مرطبات مجانية.
لمعرفة المزيد حول التغييرات الرائعة التي أضيفت إلى برنامج "ضيف ستاروود المفضل" والتي تمكن الأعضاء من التحكم بتجربتهم أثناء الإقامة في فنادق "ستاروود"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني spg.com/morepower. وتعتبر كافة المزايا فعالة اعتباراً من 1 مارس 2012.
"ضيف ستاروود المفضل" بحلة جديدة مستوحاة من الأعضاء الفعليين
احتفاء بالمزايا الجديدة، يقوم برنامج "ضيف ستاروود المفضل" بتحديث هوية علامته التجارية بمظهر جديد مستوحى من شخصيات أعضائه. إذ قام البرنامج بإجراء جلسات خاصة لاختيار أعضاءه كي يشاركوا في جلسات التقاط الصور مع المصورة الشهيرة أليساندرا بتلين. وستعرض الصور الرائعة في جميع قنوات التواصل التابعة للبرنامج بما في ذلك شبكة تواصل تضم أكثر من 90 مليون عضو سنوياً. وستقام أول جلسة تصوير في نيويورك وستضم "تشاتوال"، مجموعة من الفنادق الفاخرة؛ ودبليو نيويورك- تايمز سكوير"، و"دبليو نيويورك- داون تاون"، و"ألوفت هارلم"، و"سانت ريجيس نيويورك"، و"شيراتون تريبيكا".
زوروا spg.com/membersلسماع قصص شخصية نت هؤلاء الأعضاء حول علاقاتهم مع برنامج "ضيف ستاروود المفضل". ويشار إلى أنه سيتم إجراء المزيد من الجلسات حول العالم خلال عام 2012 لاختيار الأعضاء من أجل المشاركة في التقاط الصور. ويمكن متابعة أخبار برنامج "ضيف ستاروود المفضل" عبر صفحة البرنامج على موقع فيسبوك Facebook.com/spgللتعرف على أحدث المواقع. 
-انتهى-

Contacts


للمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بـ:
كيسي كوتون
212.373.6156
بريد إلكتروني: casey.cotton@pmkbnc.com


جينفر ليمان
ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات
203.964.4323 
بريد إلكتروني: jennifer.leemann@starwoodhotels.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4885/ar

No comments:

Post a Comment