Sunday, February 5, 2012

بروكس سبورتس تغني رياضة الجري في ثاني أكبر سوق في العالم

cبوثيل، واشنطن - يوم الخَمِيس 2 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "بروكس سبورتس" (www.brooksrunning.com)، الرائد العالمي في منتجات الجري، اليوم عن تحقيق خطوة هامة في نمو العلامة حول العالم، ألا وهي افتتاح "بروكس سبورتس كي. كي." أول شركة تابعة لها في آسيا، والتي تقع تحديداً في اليابان التي تُعدّ ثاني أكبر سوق لمنتجات الجري. وبتشاركها مع شركة "كاستوم بروديوس"، ستقوم بروكس بتقديم خدماتها المرتكزة على العميل والحائزة على جوائز في القطاع، ومقاربتها الفريدة التي تحمل عنوان "اركضوا بسعادة"، إلى السوق اليابانية وذلك في عام 2012.
قال جيم ويبير، الرئيس والرئيس التنفيذي في "بروكس سبورتس": "بغية تحقيق هدفنا المتمثّل بأن نكون الأفضل من حيث الأداء مع حلول العام 2020، نحتاج إلى شركاء يشاطروننا الولع بمنتجات الجري ويقدّرون روح الفكرة التي ابتكرناها والتي تحمل عنوان ’اركضوا بسعادة‘. وشركة ’كاستوم بروديوس‘ هي ذلك الشريك الذي نبحث عنه في اليابان. فهي تملك القيم ذاتها وتدرك متطلّبات بناء علامة ممتازة. ونحن نتطلّع إلى العمل عن كثب معها لتقديم منتجات ’بروكس‘ إلى أكثر من 28 مليون عدّاء في اليابان".
تمّ إطلاق شركة "بروكس سبورتس كي. كي." رسمياً في سوق البيع بالتجزئة وأمام الإعلام في 24 يناير 2012 في طوكيو خلال معرض التجزئة المعروف بـ"تنجيكاي". وكخطوة أولى لتوسّع العلامة في منطقة آسيا والمحيط الهادي، لاقى الحدث صدىً إيجابياً مذهلاً، الأمر الذي دفع "بروكس" إلى مضاعفة توقّعاتها لعام 2012 في السوق اليابانية.
من جهته قال ساداو جوكون، رئيس "كاستوم بروديوس": "إننا متحمسون جداً لهذه الشراكة مع ’بروكس‘ ولفرص البيع التي تحظى بها هذه العلامة في السوق اليابانية لمنتجات الجري. ونحن نؤمن بجودة وابتكار منتجات ’بروكس‘ وبأنّ شركتنا قادرة على تحويل ’بروكس‘ إلى العلامة الرئيسية لمنتجات الجري في اليابان. ونتطلّع إلى اتّخاذ الخطوات المقبلة لتحقيق ذلك الهدف".
تجدر الإشارة إلى أنّ "بروكس سبورتس كي. كي." هي ثاني شركة فرعية لـ"بروكس سبورتس" التي كانت قد افتتحت أول شركة تابعة لها في ألمانيا قبل نحو عشر سنوات. ركّزت الشركة على أوروبا والشرق الأوس وأفريقيا وحيث حققت نمواً في عائدات المبيعات وصل إلى نحو 40 في المائة عام 2011 مقارنة بالعام 2010، وأكثر من 600 في المائة منذ تأسيس الشركة.
حققت "بروكس" التي تبيع منتجاتها في أكثر من 60 بلداً حول العالم، زخماً كبيراً لعلامتها التجارية. ففي عام 2011، نمت أعمالها العالمية بنسبة 26 في المائة بالمقارنة مع 2010.
لمحة عن "بروكس"
تعتبر "بروكس سبورتس" واحدة من الشركات الرائدة المتخصصة بمنتجات الجري، وهي تعمل على تصميم وتسويق مجموعة  من منتجات الأحذية والملابس الرياضية والإكسسوارات في أكثر من 60 دولة حول العالم، وقد تم تأسيس "بروكس" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاواي" في عام 1914 وتتخذ من بوثيل في واشنطن بالقرب من سياتيل مقراً لها، وتهدف الشركة إلى تشجيع كل شخص على الجري وممارسة الأنشطة الرياضية من خلال تشكيلة المنتجات الرياضية المبتكرة التي تجعلهم يستمتعون بممارسة رياضة الجري لمدة أطول، ومسافة أبعد، وبشكل أسرع. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brooksrunning.com، وكذلك يمكنكم متابعة آخر مستجدات علامتنا التجارية على تويتر: @brooksrunning، وعلى موقع التواصل الاجتماعي: www.Facebook.com/brooksrunning.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بروكس سبورتس"
تيفاني هيرمان
425-951-7369
البريد الإلكتروني: tiffany.herman@brooksrunning.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4897/ar

No comments:

Post a Comment