Thursday, April 18, 2024

فصل جديد لشركة Medisca‏: تعيين Sanjay D. Goorachurn في منصب الرئيس التنفيذي


مونتريال - الأربعاء, ١٧. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



‏(BUSINESS WIRE‏)-- يسر شركة Medisca‏، وهي شركة عالمية متخصصة في الحلول الصيدلانية المخصصة، أن تعلن عن تعيين Sanjay D. Goorachurn في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، حيث سينتقل المؤسسان، Tony Dos Santos وMaria Zaccardo‏، إلى العمل في أدوار استشارية إستراتيجية كرئيس ونائب للرئيس، على التوالي. وبالتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين للشركة، يمثل هذا القرار علامة بارزة في تاريخ شركة Medicca.


في عام 1989، فتحت شركة Medisca أبوابها كفريق مكون من ثلاثة أفراد يُقدّمون منتجين ورؤية لسد الفجوات في رعاية المرضى.  أما اليوم، فقد وصلت Medisca إلى مكانة رائدة عالميًا في مجال الطب الشخصي ولها أكثر من 10 مواقع في 5 بلدان. وتقدم شركة Medisca، مدعومة بقوة عاملة تضم أكثر من 450 موظفًا، مجموعة واسعة من المنتجات تضم أكثر من 2000 منتج لتلبية احتياجات قطاعات الرعاية الصحية المتنوعة.


يقول Dos Santos "شهدت شركة Medisca على مدار 35 عامًا تطورًا ملحوظًا يرتكز على موظفيها وثقافة ريادة الأعمال الديناميكية". "ومع إضافة مجموعة الخبرات والمهارات الفريدة التي يتمتع بها Sanjay، فإننا واثقون من أن هذا يمثل بداية فصل جديد لشركة Medisca".


وبصفته محاميًا متمرسًا في مجال الملكية الفكرية ويتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا، يُعتبر Goorachurn واحدًا من أبرز الخبراء الإستراتيجيين في مجال الملكية الفكرية في العالم الذين يعملون بشكل وثيق مع كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات الخاصة والعامة على تعظيم القيمة التجارية لابتكارات الشركات وأصول ملكياتها الفكرية. إن خبرة Goorachurn المتميزة وتجربته المباشرة في تنفيذ النمو التحويلي للشركات المعقدة والعالمية هي التي جذبت Dos Santos وZaccardo إليه في عام 2016، عندما انضم إلى فريق Medisca كمستشار إستراتيجي.


يقول Dos Santos "كان تاريخ Sanjay مع Medisca عنصرًا أساسيًا أدى إلى قرارنا بتعيينه في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لدينا". "وعلى مدى السنوات الثماني الماضية، بنى Sanjay علاقات حقيقية مع العديد من موظفي Medisca وقام بتدريبنا من خلال بعض النجاحات الرائعة، بما في ذلك تطوير ابتكاراتنا الرئيسية وحمايتها. لقد رأينا أهمية أن يكون الرئيس التنفيذي القادم للشركة شخصًا ليس لديه القدرة على الانطلاق بنا نحو الأمام فحسب، بل يتقاسم معنا أيضًا نفس القيم الأساسية التي تحدد هويتنا".


يقول Goorachurn "يتمثل هدفي في الحفاظ على تراث ريادة الأعمال الذي شكّله Tony وMaria والمضي قدمًا برؤية الشركة لتمكين الجميع من تحقيق مستوى مخصص وبجودة عالية من الصحة والعافية". "وسوف يتمحور تركيزي حول تمكين موظفي Medicca، وإنشاء بنية تحتية أكثر تنظيمًا للنمو الإستراتيجي، وبناء شراكات رئيسية، والاستمرار في الاستفادة من التميز المبتكر الذي تتسم به شركة Medisca، مع توسيع حضورنا العالمي".


نبذة عن Medisca


تأسست شركة Medisca في عام 1989، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الطب الشخصي وحلول سلسلة التوريد الصيدلانية، مع مجموعة واسعة تضم أكثر من 2000 منتج مكتمل من خلال مكتبة تضم أكثر من 10000 تركيبة دوائية خاصة ومخصصة، وخبرات وخدمات في تركيب الأدوية، والتعليم المستمر للرعاية الصحية، والاختبارات التحليلية، وأكثر من ذلك. ومن خلال تقديم حلول مخصصة بدقة لقطاعات الصحة المتنوعة في كل أنحاء العالم، تعمل Medisca على سد الفجوات في مجال الرعاية الصحية وتمكين الجميع من تحقيق مستوى مخصص وبجودة عالية من الصحة والعافية. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.medisca.com وتابعنا على LinkedIn، وFacebook، وYouTube.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53933380/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1704202438745

جهات الاتصال

Medisca Communications

communications@medisca.com

‎18006656334

No comments:

Post a Comment