Thursday, April 18, 2024

GAMES GLOBAL تعلن عن تقديم بيان التسجيل للاكتتاب العام الأولي المقترح

 

 لندن - الخميس, ١٨. أبريل ٢٠٢٤


( BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Games Global Limited (يشار إليها هنا باسم "Games Global")، وهي شركة رائدة في مجال تطوير وتوزيع وتسويق محتوى الألعاب المبتكرة على طراز الكازينو عبر الإنترنت والحلول المتكاملة بين الشركات لمشغلي iGaming عالميًا استنادًا إلى حجم شبكة الاستوديوهات التابعة لها اليوم أنها قدمت علنًا بيان تسجيل على النموذج F-1 لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (يشار إليها هنا باسم "SEC") فيما يتعلق بالاكتتاب العام الأولي المقترح لأسهمها العادية. لم يتم بعد تحديد توقيت الطرح وعدد الأسهم التي سيتم طرحها والنطاق السعري للاكتتاب المقترح. تقدمت شركة Games Global بطلب لإدراج أسهمها العادية في بورصة نيويورك تحت رمز "GGL".

يعمل J.P. Morgan وJefferies وMacquarie Capital كمديرين مشتركين لإدارة دفاتر الاكتتاب المقترح. يعمل Barclays كمدير للحجز للعرض المقترح.

سيتم تقديم العرض المقترح فقط عن طريق نشرة الاكتتاب. يمكن الحصول على نسخ من نشرة الإصدار الأولية المتعلقة بالاكتتاب المقترح، عند توفرها، من:

Morgan Securities LLC, c/o Broadridge Financial Solutions، في العنوان 1155 Long Island Avenue, Edgewood, NY 11717، أو عبر الهاتف على الرقم (866) 803-9204، أو عبر البريد الإلكتروني على prospectus-eq_fi@jpmchase.com ؛

Jefferies LLC, عناية: قسم نشرة الإصدار لـ Equity Syndicate، في العنوان 520 Madison Avenue, New York, NY 10022، أو عبر الهاتف على الرقم (877) 821-7388، أو عبر البريد الإلكتروني على prospectus_department@jefferies.com؛ أو

.Macquarie Capital (USA) Inc، عناية: قسم نقابة الأسهم، في العنوان 125 West 55th Street, New York, NY 10019، أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان: MacquarieEquitySyndicateUSA@macquarie.com.

تم تقديم بيان تسجيل يتعلق بهذه الأوراق المالية إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ولكنه لم يصبح ساري المفعول بعد. لا يجوز بيع هذه الأوراق المالية، ولا يجوز قبول عروض الشراء، قبل أن يصبح بيان التسجيل ساري المفعول. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضًا للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لأي ولاية أو ولاية قضائية.

في أي دولة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (يشار إليها هنا باسم "EEA")، يتم توجيه هذا الإعلان والعرض فقط إلى الأشخاص الذين هم "مستثمرون مؤهلون" ("يشار إليهم هنا باسم "المستثمرون المؤهلون") بالمعنى المقصود في اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2017/1129 (يشار إليها هنا باسم "لائحة نشرة الإصدار"). في المملكة المتحدة، يتم توجيه هذا الإعلان والعرض فقط إلى الأشخاص الذين هم "مستثمرون مؤهلون" بالمعنى المقصود في لائحة النشرة لأنه يشكل جزءًا من القانون المحلي في المملكة المتحدة بموجب قانون الاتحاد الأوروبي (الانسحاب) لعام 2018 والذين (1) لديهم خبرة مهنية في المسائل المتعلقة بالاستثمارات التي تقع ضمن المادة 19(5) من قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000 (الترويج المالي) لعام 2005، بصيغته المعدلة ("الأمر")، أو (2) الكيانات ذات القيمة الصافية العالية التي تندرج ضمن المادة 49(2) (أ) إلى (د) من الأمر، أو (3) الأشخاص الذين قد يتم إبلاغهم بها بشكل قانوني (يشار إلى جميع هؤلاء الأشخاص باسم "الأشخاص ذوي الصلة").

يجب عدم التصرف في هذا الإعلان أو الاعتماد عليه (1) في المملكة المتحدة، من قِبل أشخاص ليسوا أشخاصًا ذوي صلة، و (2) في أي دولة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، من قِبل أشخاص ليسوا مستثمرين مؤهلين. أي استثمار أو نشاط استثماري يتعلق به هذا الإعلان متاح فقط ولن يتم التعامل معه إلا مع (1) الأشخاص ذوي الصلة في المملكة المتحدة، و(2) المستثمرين المؤهلين في أي دولة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

حول Games Global

تعد Games Global مطورًا وموزعًا ومسوقًا رائدًا لمحتوى الألعاب المبتكرة عبر الإنترنت على طراز الكازينو ("iGaming") والحلول المتكاملة بين الشركات لمشغلي iGaming في الأسواق المنظمة على مستوى العالم. تمتلك Games Global واحدة من أكبر شبكات استوديوهات محتوى iGaming الحصرية، وقد طورت استوديوهاتها الـ 40 الداخلية والشريكة أكثر من 1,300 لعبة خاصة على مدار العشرين عامًا الماضية. مع عرض رائد في السوق بما في ذلك ألعاب السلوت، وألعاب الطاولة، وبوكر الفيديو، وبينغو الفيديو، والجوائز الكبرى التدريجية، وألعاب البرامج التلفزيونية، وألعاب التحطم، وألعاب الكازينو المباشرة، تعد Games Global مزودًا رئيسيًا للمحتوى لمشغلي iGaming، مما يدعم النمو السريع لـ iGaming في الأسواق المنظمة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1804202438754
جهات الاتصال
وسائل الإعلام
media@gamesglobal.com

المستثمرون
investors@gamesglobal.com

No comments:

Post a Comment