Tuesday, September 6, 2016

شركة آي إم إس تي تطلق نسخة جديدة من مجموعة التصميم ثلاثي الأبعاد للحقول الكهرومغناطيسية إمباير إكس بيه يو

كامب-لينتفورت، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 6 سبتمبر

2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر شركة "آي إم إس تي" أن تقدم الإصدار الجديد من مجموعة التصميم ثلاثي الأبعاد للحقول الكهرومغناطيسية "إمباير إكس بيه يو"، المستندة على منهجية "المجال الزمني محدود الفروقات" ("إف دي تي دي"). وتضمن تقنية "إكس بيه يو" الفريدة، أداءً متفوقاً في طيف واسع من التطبيقات كالهوائيات ودوائر الأمواج الميكروويف والمكونات وتصميم الرقاقات والمعدات الطبية وغيرها.
ويمكن أن يكون تصميم نماذج معقّدة ذات دارات ترددات راديوية مدمجة بشكل كبير للاتصلات اللاسلكية والوسائط المتعددة الترفيهية وتطبيقات شبكات الجيل الخامس للأجهزة الجوالة، على سبيل المثال، تحدياً حقيقياً لبرمجيات حل معادلات الحقول الكهرومغناطيسية ولكنه يصبح مهمة سهلة باستخدام "إمباير إكس بيه يو".

المميزات الأساسية للإصدار الجديد:

+ صيغة تصميم ثلاثي الأبعاد سهلة الاستخدام

حيث يمكنكم إنشاء وتعديل نماذج معقدة ثلاثية الأبعاد بجهود لا تذكر. وتسمح صيغة التصميم ثلاثي الأبعاد بوضع نماذج سهلة الاستخدام وتدعم عدداً غير محدود من نظم الإحداثيات المحلية. حيث أنها تكمِّل صيغة التصميم ثنائي الأبعاد بشكل مثالي، والتي تتمتع بوظائف تعديل متفوقة للتجميع السطحي متعدد الطبقات.

+ تبادل البيانات

كما وتدعم "إمباير إكس بيه يو" جميع صيغ "كاد" القياسية في هذا القطاع، على سبيل المثال، "أو دي بي++" و"إيه سي آي إس"، و"سي إيه تي آي إيه" و"آي جي إي سي" و"إس تي إي بيه"، كما وتدعم تبادل البيانات المباشر بين برامج مختلفة لحل معادلات الحقول الكهرومغناطيسية.

+ حوسبة سحابية

يمكن الوصول بشكل سهل ومباشر لخدمة "أمازون إلاستيك كومبيوت كلاود" عن طريق اتصال مشفر من لوحة التحكم بالمحاكاة الخاصة بـ"إمباير". وتوفر سحابة "إي سي 2" مجموعة كبيرة من أنواع الحالات التي تناسب جميع احتياجات المحاكاة في جميع أنحاء العالم، ابتداءً من أجهزة الكمبيوتر الصغيرة وحيدة النواة ووصولاً إلى محطات العمل ذات 64 نواة وذاكرة رئيسية بسعة 2 تيرابايت.

تتوفر مقاطع الفيديو التوضيحية والتدريبية على:

https://www.youtube.com/channel/UCb38NsUTmqSSL5IWNG7vPhg

يمكن تحميل نسخة تجريبية من " إمباير إكس بيه يو 7.50" مجاناً من:

http://empire.de/page45.html

لمزيد من المعلومات حول "إمباير إكس بيه يو" يرجى زيارة:

http://www.empire.de/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "آي إم إس تي"

السيدة بيرث جنجبلوث

هاتف: 0 981 2842 49+

البريد الإلكتروني: marketing@imst.de










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18583/ar

No comments:

Post a Comment