Thursday, September 8, 2016

نقدّم لكم بيتسإكس: سمّاعات البلوتوث اللاسلكية الجديدة الفاخِرة من بيتس باي دكتور دري

كشفت العلامة التجارية الرائدة في مجال الصوتيات أيضاً عن سماعة الرأس اللاسلكية "سولو3" وسماعة الأذن اللاسلكية "باور بيتس3" 

كلفر سيتي، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2016
 [ME NewsWire]


مجموعة جديدة من المنتجات اللاسلكية المعززة بشريحة التواصل المدمجة "آبل دبليو ون" و"كلاس ون بلوتوث" وعمر أطول للبطارية، وتقنية "فاست فيول تشارج" للشحن السريع وتجربة صوت فاخرة أصبحت مرادفاً لعلامة "بيتس" التجارية.

(بزنيس واير): أعلنت العلامة التجارية "بيتس باي دكتور دري" (بيتس) اليوم عن مجموعة فريدة جديدة من المنتجات اللاسلكية، موسعة بذلك حافظتها الفاخرة لتشمل خطاً جديداً من سماعات الأذن اللاسلكية "بيتسإكس" إضافة إلى الجيل المستقبلي من منتجين من أكثر المنتجات الحالية مبيعاً مع طرح سماعة الأذن اللاسلكية "باور بيتس3" وسماعة الرأس اللاسلكية "بيتس سولو3". وتتضمن مجموعة المنتجات الجديدة هذه، شريحة التواصل "آبل دبليو ون" و"كلاس ون بلوتوث" وعمراً أطول للبطارية، وتقنية "فاست فيول تشارج" للشحن السريع وتجربة الصوت الفاخرة التي يتوقعها عشاق شركة "بيتس" حول العالم. وتأسست "بيتس" بالاشتراك بين دكتور دري وجيمي لوفين وهي جزء من شركة "آبل".

وقال لوك وود رئيس شركة "بيتس": "لطالما كانت شركة ’بيتس‘ ملتزمة بتقديم أفضل تجربة ممكنة للاستماع للموسيقا. وتعد الجودة الفائقة لتشغيل المحتوى الصوتي أمراً أساسياً في الوقت الراهن حيث أن كل المحتوى في قطاع الوسائط يحوي مكوناً صوتيا". كما ونقدم، بمنتجاتنا الجديدة، تصميماً رائعاً وابتكاراً وصوتاً يسمح لكم بالاستماع لكل شيء تماماً كما تخيله صانعو هذا المحتوى".

سماعات "بيتسإكس"

تعتبر "بيتسإكس" خطاً جديداً كلياً من سماعات الأذن، صممه الخبراء ليواكب التطور الكبير في مجال الصوتيات ضمن حجم صغير. ويحافظ التصميم المبسّط والانسيابي لسماعة "بيتسإكس" على خفة وزنها بشكل يجعلها غير ملحوظة تقريباً عند استخدامها. وتتوافق سماعات "بيتسإكس" مع الأجهزة العاملة بنظامي "آي أو إس" و"آندرويد"، كما أنها مزودة بتقنية "كلاس ون بلوتوث" وذلك لتجربة اتصال مثلى. وتقدم شريحة "آبل دبليو ون" تجربة اتصال سهلة عن طريق تقنية البلوتوث بخطوة واحدة، بالنسبة لمستخدمي نظام "آي أو إس 10"، والقدرة على التنقل بشكل سهل بين الأجهزة المسجلة بخدمة "آي كلاود". وتضع سماعة "بيتسإكس" معايير جديدة لفعالية استهلاك البطارية من خلال تقنية "فاست فيول" التي تسمح باستخدام السماعة لمدة ساعتين بعد خمس دقائق فقط من الشحن، ونحو ثمانية ساعات بعد شحنها لمدة 45 دقيقة عن طريق سلك الشحن "لايتنينغ" المضمن معها. وتسمح تقنية "ريموت تولك" بالرد على المكالمات وتشغيل الموسيقى وتفعيل المساعد الشخصي الذكي "سيري". ويوفر كل من السلك المرن والمجموعة المتنوعة من القطع التي تستقر في الأذن والقطع القابلة للإزالة التي تركب على طرف الأذن، تجربة ارتداء مرنة ومريحة وآمنة خلال الاستخدام. كما وتمنع ميزة سماعات الأذن المغناطيسية سماعاتكم من التشابك حول العنق عند عدم استخدامها، حيث يمكن أن لفُّها بسهولة لتتسع ضمن حقيبة حمل صغيرة لتخزينها أو حملها بيسر.

سماعات "باور بيتس3" اللاسلكية

تنقل سماعات "باور بيتس3" اللاسلكية واحدة من أكثر السماعات مبيعاً في العالم إلى مستوى جديد كلياً. ويوفر التصميم المريح المُحسَّن تجربة ارتداء وصوتاً أفضل، بينما توفر تقنية "فاست فيول" ساعة من الاستخدام بعد شحنها لمدة خمس دقائق فقط عن طريق سلك "مايكرو يو إس بي" المضمّن معها. ويمكن لهذه السماعات المقاومة للماء والتعرق أن تعمل لمدة 12 ساعة عند شحنها بشكل كامل. وإضافة لذلك، تتضمن سماعات الأذن "باور بيتس3" اللاسلكية كلاً من تقنية "كلاس ون بلوتوث" المدمجة وتقنية "ريموت تولك"، مما يسمح بالرد على المكالمات وتشغيل الموسيقى وتفعيل المساعد الشخصي الذكي "سيري".

سماعات "بيتس سولو3" اللاسلكية

وتعد سماعات "بيتس سولو3" اللاسلكية التطور التالي لمجموعة سماعات "سولو" المشهورة التي توضع على الأذن. ويؤمن هذا المنتج عمر بطارية يصل إلى 40 ساعة تقريباً بفضل فاعلية شريحة "آبل دبليو ون" وتقنية "كلاس ون بلوتوث". وتسمح لكم آليات التحكم الموجودة على السماعة بالرد على المكالمات وتشغيل الموسيقى وتفعيل المساعد الشخصي الذكي "سيري"، كما تؤمن تقنية "فاست فيول" ثلاث ساعات من تشغيل الموسيقى بعد شحن السماعة لمدة خمس دقائق عن طريق سلك "مايكرو يو إس بي" المضّمن معها. وتبقى سماعات "بيتس سولو3" اللاسلكية وفية لإرث سابقتها بنفس ميزات جودة الصوت الحائزة على جوائز والتصميم المتين سهل الحمل، الذي يتميز بعصابة رأس مرنة، وأغطية الأذن التي تدور على محورها بـ360 درجة وعزل للضجيج.

لمزيد من المعلومات حول التوافر والأسعار يرجى زيارة موقع "آبل دوت كوم" (Apple.com). وتتوافر المزيد من الملحقات لكل من سماعات "بيتسإكس" وسماعات "باور بيتس3" اللاسلكية وسماعات "بيتس سولو3" اللاسلكية عند الطلب.

لمحة عن "بيتس"

تعتبر "بيتس باي دكتور دري" (بيتس) علامة تجارية رائدة في مجال الصوتيات تأسست عام 2006 من قبل كل من دكتور دري وجيمي لوفين. وقدمت "بيتس" جيلاً جديداً كلياً لاحتمالات الترفيه الصوتي الفاخر، من خلال مجموعة فاخرة من سماعات الرأس والأذن ومكبرات الصوت الاستهلاكية. ويساعد النجاح المستمر لهذه العلامة التجارية على إعادة الطاقة والعاطفة والحماس المماثلة للاستماع في استوديو التسجيل لعشاق الموسيقا حول العالم. والجدير بالذكر أن شركة "آبل" استحوذت على "بيتس" في شهر يوليو عام 2014.

وتعد كل من "بيتس باي دكتور دري" و"فاست فيول" و"باور بيتس" و"ريموت تولك" و"سولو" علامات تجارية مسجلة لشركة "بيتس إلكترونيكس" المحدودة. وتعد كل من "آبل" و"لايتنينغ" و"سيري" علامات تجارية مسجلة لشركة "آبل". يمكن أن تكون أسماء الشركات أو المنتجات الأخرى علامات تجارية مسجلة لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"بيتس باي دكتور دري"

سارة جويس

هاتف: 4757-795-310-1+

البريد الالكتروني: sarah_joyce@apple.com  



أو

جيسيكا باس

هاتف: 6508-895-310-1+

البريد الالكتروني: jessica_bass@apple.com  








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18610/ar

No comments:

Post a Comment