Wednesday, September 14, 2016

خيط بوليميرات البلورات السائلة الأحادي يسمح بالتدخل الوعائي العلاجي بواسطة التصوير بالرنين المغناطيسي

أورانجبورغ، كارولاينا الجنوبية - يوم الأَرْبعاء 14 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يستخدم التصوير بالرنين المغناطيسي ("إم آر آي") حقلاً مغناطيسياً قوياً لتصوير الجسم وهو معروف بالمقياس الذهبي في التصوير التشخيصي. يمكن استخدام تقنية التصوير غير الباضعة هذه لتشخيص عدة حالات مرضيّة نظراً لقدرتها الفائقة في تصوير الأنسجة الرخوة. إلا أنّ التدخلات الوعائية، كاجتثات القلب، ورأب الشرايين التاجية عبر اللمعة بطريق الجلد ("بي تي سي إيه")، واستبدال الصمام الأبهري عن طريق القثطار ("تي إيه في آر") تعتمد حالياً على التنظير (الأشعة السينية) كوسيلة لتصوير العملية. وتستخدم هذه التدخلات القثطرات المصنوعة من المعادن كالفولاذ المقاوم للصدأ لتكون مرنة ومقاومة للتشابك. على عكس التصوير بالرنين المغناطيسي، تعرض العمليات باستخدام الأشعة السينية المرضى والأطباء للإشعاع المؤين. ونظراً للاهتمام المتزايد في تطوير القثطرة داخل الأوعية المتوافقة مع التصوير بالرنين المغناطيسي، أعلنت شركة "زوس" للمنتجات الصناعيّة ("زوس") مؤخراً عن إطلاق خيط بوليميرات البلورات السائلة الأحادي المتوافق مع التصوير بالرنين المغناطيسي. وتتغلب هذه التقنية على حدّ كبير من القيود في عمليات التصوير الوعائية الأخرى وتمنع التعرض للإشعاعات الناتجة عنها. ويوفر خيط بوليميرات البلورات السائلة الأحادي، نظراً لقوة الشدّ الاستثنائية، خيار الجدل الآمن لمصنعي الأجهزة الطبية بهدف الاستفادة من الفوائد التي يقدمها التصوير بالرنين المغناطيسي للأطباء والمرضى.

وتعتبر بوليميرات البلورات السائلة– "إل سي بيه"- راتنجات من البلاستيك الحراري لها خصائص فريدة من نوعها. وتتمتع هذه المواد بالعديد من الصفات المميزة والمرغوب فيها التي تشمل القوة الميكانيكية الاستثنائية وتحمّل الحرارة طوال مدة التعقيم، والجمود الكيميائي. وتخدم مواد بوليميرات البلورات السائلة في العديد من التطبيقات عالية الأداء ابتداءاً من قطع غيار السيارات والطيران وصولاً إلى الأجهزة الإلكترونية والطبية.

وتقول إميلي بارنز، مديرة السوق العالمي، قسم إدارة إيقاع القلب والفيزيوكهربائية لدى شركة "زوس" في معرض تعليقها على هذا الأمر: "أنتجت عملية النتوء التي أجريناها الخيط الأحادي من بوليميرات البلورات السائلة الفائقة ذي خصاص منفعية لقطاع الأجهزة الطبية. ويتمتع الخيط الأحادي من بوليميرات البلورات السائلة بكافة الخصائص المهمة لبوليميرات البلورات السائلة كما أنه يؤمن استجابة عزم ممتازة، وقدرة على الدفع ومقاومة التشابك". وتابعت حديثها مشيرةً إلى أنه نتيجة توسع العمليات الأقل انتشاراً القائمة على القثطرة إلى سلوكيات طبية متنوعة، فإن التطبيقات المحتملة لخيط ’إل سي بيه‘ الأحادي باتت واسعة. وتضيف بارنز: "تستفيد معظم هذه التطبيقات التي تُستخدم فيها القثطرات من خيط ’إل سي بيه‘ الأحادي".

ويتشكل خيط بوليميرات البلورات السائلة الأحادي من تجهيزات معيارية خاصة بالقطاع. ويظهر الليف على حدّ سواء مستوى أقل من التمزق ("تعشيش الطيور") من الخيط الأحادي المقارن والألياف المتعددة الشعيرات أثناء عملية التشكيل ويقاوم الالتواء ويمكن أن يلتف على بكرات "ستيجر أند واردويل" وبكرات "دي آي إن 160". يؤمن خيط "إل سي بيه" الأحادي، المعترف به من الدرجة السادسة، طريقة لتجنّب محاور المسابر المعدنية، وهو قابل للتعقيم ويمكن تزويده بقدرات تحمل شديدة بأحجام ومظاهر قابلة للتعديل.

سيجري إطلاق خيط "إل سي بيه" الأحادي رسمياً في "إم دي أند إم" في مينيابوليس في سبتمبر 21-22. ستكون بارنز وآخرون من شركة "زوس" حاضرين في المؤتمر للإجابة عن الأسئلة.

لمحة عن شركة "زوس" للمنتجات الصناعيّة

تتّخذ شركة "زوس" للمنتجات الصناعيّة من أورانجبورغ في كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها. ويتركز عملها حول تطوير البثق الدقيق لمواد البوليميرات المتطورة. وتوظف الشركة 1,250 شخصاً حول العالم مع منشآت تصنيع في آيكن في جاستون، وأورانجبورغ في كارولاينا الجنوبية، وبرانشبورج في نيوجيرسي، وليتركيني في إيرلندا. تخدم منتجات وخدمات "زوس" شركات في أسواق الطب، والسيارات، وصناعة الطيران، والألياف البصريّة، والطاقة، وإدارة السوائل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:www.zeusinc.com.

إن نص اللغة الأصليةلهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زوس" للمنتجات الصناعيّة

واين بلاك

مدير التسويق المؤسسي

مكتب: 9526-268-803

جوال: 8286-707-803

البريد الإلكتروني:wblack@zeusinc.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18645/ar

No comments:

Post a Comment