Thursday, September 8, 2016

جرين، تويد توسّع حضورها وعروض منتجاتها عبر شركة إينرجي

هيوستن - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تُعلن شركة "جرين، تويد"، وهي مزوّد مجموعة "كيمراز" من لدائن "بيرفلوروالاستومر" واللدائن الحراريّة المتطوّرة ضمن "آرلون" و"أفالون"، عن تأسيس "جرين، تويد إينرجي" التي تركّز على توسيع حلول تطبيقاتنا المبتكرة الدقيقة ضمن جميع جوانب سلسلة القيمة في قطاع النفط والغاز.
وكونها شركةً متنوعة النشاطات، تتمتع "جرين، تويد" بمكانة فريدة للتلاءم مع إمكانيّة توسّع السوق وتكييف القدرة وفقاً لطلب السوق. ويساهم دمج الموارد والعمليّات العالميّة في أسواقنا التحضيريّة (التنقيب والإنتاج) والمراحل النهائية من السلسلة الإنتاجيّة (التكرير والعمليّات البتروكيميائيّة) وأسواق توليد الطاقة، بجعل حافظة المواد المتطورة من "جرين، تويد إينرجي" من الحافظات الأكثر شمولاً في السوق. حيث تجعل مقاربة الأنظمة الشمولية والالتزام بالجودة من "جرين، تويد" المصدر المفضّل في السوق للمكوّنات المصمّمة حسب الطلب وللتشكيلة الواسعة من القطع القياسيّة والقوالب المتعددة الأحجام.
وتقوم شركة "جرين، تويد إينرجي" بمنح العملاء الدعم العالمي الذي يحتاجونه بالإضافة إلى تقديم خدمة إقليميّة سريعة عبر جميع مواقعهم العالميّة، وذلك من خلال منشآت متطورة للتصنيع والخدمات الهندسيّة ودعم العملاء في الأمريكتَين وأوروبا وآسيا.
لمحة عن "جرين، تويد"
تعتبر "جرين، تويد" شركة خاصّة ومتنوّعة النشاطات في عددٍ من القطاعات، وهي مهيأة بشكلٍ فريد للاستثمار والاستجابة للتغيّرات الديناميكيّة في السوق. تسمح قوّتنا الهندسيّة والتقنيّة لشركة "جرين، تويد" بحلّ أهمّ التحديات التي يواجهها عملاؤنا، لمساعدتهم على تحسين إنتاجيّتهم وربحيّتهم من خلال الشراكة والتعاون بشكل وثيق. وسيتولى رون كالاواي، المخضرم في القطاع بخبرته التي تزيد عن 26 عاماً في تأمين حلول للتطبيقات الدقيقة، قيادة أعمال الطاقة لدى "جرين، تويد".
يتمّ توزيع وبيع منتجات "جرين، تويد" في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتّصال على الرقم +1.215.256.9521، أو زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط: www.gtweed.com.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51415870&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جرين، تويد"
جيرالد دامبرا
مدير الاتصالات
+1-267-932-5748






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18608/ar

No comments:

Post a Comment