Thursday, September 8, 2016

أسيليتي تطلق نظام بريفينا بلاس لإدارة الجروح مع ضمادة قابلة للتعديل لمجموعة من الإجراءات المعقدة

يوفر إطلاق هذا النظام الجديد للجراحين المرونة اللازمة لتحقيق الفوائد المثبتة لعلاج الضغط السلبي للشقوق المغلقة عبر أنواع مختلفة من الشقوق

سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" وهي شركة عالمية لرعاية الجروح وللطب التجديدي المتطوّر، عن توسيع حافظة علاج "بريفينا" مع إطلاق نظام "بريفينا بلاس" لإدارة الجروح على الصعيد العالمي. ويوفر نظام "بريفينا بلاس" الفعالية المثبتة لعلاج الضغط السلبي للشقوق المغلقة ("سي آي إن بي تي") مع المهارات والقابلية والمرونة المحسنة. ويساعد علاج "بريفينا" على ترابط حواف الشقوق مع بعضها ويحمي الشقوق من المصادر الخارجية المعدية. كما يشمل نظام "بريفينا بلاس"، الذي أصبح متوفراً الآن في الولايات المتحدة والأسواق العالمية المختلفة، ضمادة قابلة للتعديل مصممة للشقوق الخطية، وغير الخطية، والمتقاطعة يصل طولها إلى 90 سم.
وقال الدكتور ديفيندر سينج، الرئيس والمدير الطبي للجراحة التجميلية في مركز آن أروندل الطبي في أنابوليس، ماريلاند في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تشكّل الالتهابات الناجمة عن الجراحة تحدياً خطيراً ومكلفاً أثناء التعافي بعد العمليات الجراحية، إذ أنّ أكثر من 8 مليون شخص معرضون للخطر كل سنة في الولايات المتحدة وحدها. وتزداد هذه المخاطر بعوامل تشمل موقع التشريح أو طول الشق. ويوفّر نظام ’بريفينا بلاس‘ لإدارة الجروح أداة مهمة بالنسبة للأطباء لتقديم علاج الضغط السلبي لهذه الشقوق الأكثر تعقيداً".
هذا ويعتبر نظام "بريفينا بلاس" لإدارة الجروح مصمماً بشكل خاص لإدارة الشقوق الجراحية التي تواصل النزح بعد إقفال الجرح من خلال التقطيب أو التدبيس. ويسمح النظام للأطباء بإدارة الشقوق التي قد يصل طولها إلى 90 سم بواسطة ضمادة قابلة للتعديل، كما يتيح للأطباء تطبيق علاج "بريفينا" بعد عدد من الإجراءات بما في ذلك شقّ البطن، واستئصال السبلة الشحمية من جدار البطن، ودمج الفقرات، ورأب مفاصل الركبة والورك وكسور الرضوح في الطرف السفلي. ويستخدم النظام وسادة رغوية لتوفير الضغط السلبي -125 مم زئبقي لمدة تصل إلى سبعة أيام وتقنية "سينسا تراك" الحائزة على براءة اختراع والتي تراقب وتضمن المحافظة على الضغط في مكان الشق. ويتضمن علبة قابلة للاستبدال بسعة 150 مل لإبقاء الإفرازات بعيدة عن مكان شق.
ومن جهته، قال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "أسيليتي": نحن، في شركة ’أسيليتي‘، نركز دائماً على تحسين حياة المرضى، وخلق القيمة الاقتصادية من خلال معالجة المضاعفات بعد العمليات الجراحية التي يمكن أن تؤثر على التعافي وخلق أعباء التكلفة الهائلة لنظام الرعاية الصحية الشاملة. وتوفّر إضافة نظام ’بريفينا بلاس‘ لإدارة الشقوق للأطباء خيارات جديدة للتعامل مع مرضى العمليات الجراحية المدعومة بتقنيات وخدمات ’أسيليتي‘ التي يثقون بها".
يغطي علاج "بريفينا" الشقوق ويحميها من التلوث الخارجي، بينما يزيل الضغط السلبي السوائل والمواد المعدية من مكان الشق. وتمّ تحسين أنظمة علاج "بريفينا" لضمان سلامة المرضى مع إنذارات مسموعة ومرئية والفضة الأيونية داخل طبقة فاصلة مصصمة للحد من الاستعمار الجرثومي في النسيج.
لمحة عن "أسيليتي"
شركة "أسيليتي" المحدودة والشركات التابعة لها هي شركات عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 80 بلداً، وتقدّم حافظة منتجاتها المبتكرة والمتكاملة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5,800 شخصاً حول العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أسيليتي"
الاتصالات المؤسسية
كاثرين سكين
هاتف: 2067-882-210-1+
البريد الإلكتروني:kathryn.skeen@acelity.com

علاقات المستثمرين
كاليب مور
هاتف: 6433-255-210-1+
البريد الإلكتروني:caleb.moore@acelity.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18607/ar

 

No comments:

Post a Comment