Wednesday, September 7, 2016

استيقظوا! واحد من أصل ثلاثة أشخاص ينام أثناء حضور الاجتماعات


يوفر برنامج "ميت ويذ بربس"الموسّع من "هيلتون" حلولاً لتنشيط الحضور وتحقيق أهداف الاجتماع

مكلاين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): لقد أصبح من الواضح أن اجتماعات الشركات أصبحت بحاجة إلى جدول أعمال جديد، حيث أن واحداً من أصل ثلاثة من الحاضرين ينام أو يشعر بالنعاس أثناء الاجتماع، ما يؤدي إلى انخفاض معدل الإنتاجية للاجتماعات الاعتيادية بحلول الساعة الثانية مساءً. وقد لاحظ أخصائيو تنظيم الاجتماعات الحاجة الملحة للتغيير التي يشعر بها الحضور في الاجتماعات المعقودة في جميع أنحاء العالم. ووفقاً لاستطلاع* عالمي جديد قامت به "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT)، يعتبر معظم الحضور في الاجتماعات أنهم يعيشون حياتاً يومية صحية ونشيطة، فإن أكثر من نصفهم أقروا أنهم لا يحافظون على هذا الروتين عند ذهابهم لحضور الاجتماعات.

وتوسع "هيلتون" اليوم برنامجها الناجح "ميت ويذ بربس"، لمساعدة أخصائيي تنظيم الاجتماعات على زيادة إنتاجية الاجتماعات ورضا الحضور. ويتم تقديم هذه المبادرة التي تركز على الصحة لأخصائيي تنظيم الاجتماعات والفعاليات في أوروبا ودولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم حلول سهلة ومجدية من حيث الكلفة للتخطيط للاجتماعات التي تتضمن وجبات مغذية وتمارين رياضية وعناصر الاستدامة.

وإضافة إلى ذلك، يقدم أكثر من 40 فندقاً في الولايات المتحدة قوائم طعام متنوعة تجمع خيارات الأطعمة والمشروبات المتوازنة من جهة والاستراحات التي تتضمن تماريناً رياضية وحلول استدامة من جهةٍ أخرى. حيث تم تصميم كل قائمة طعام من قبل الطهاة في "هيلتون" وتم دمجها بعناية مع تمرينات يقودها مدرب واستراحات تتضمن أنشطة لتحفيز الإبداع وتشجيع التواصل بين الحضور ومنح الحضور القدر المرغوب به من التّدريب. وفيما يلي أبرز ما تشمله قوائم الطعام المشار إليها:

    اليوجا ولبن الزبادي "يوجا آند يوغورت": جلسة صباحية من تمارين اليوجا المنشّطة تليها مأدبة فطور شهية من اللبن الزبادي اللذيذ ومزيج التوت الموسمي وحبوب الإفطار "جرانولا" المصنوعة في الفندق.
    طاقة مرنة "فليكس باور": تمرين بقيادة المدرب لمدة 25 دقيقة على وضعية الجلوس وتقنيات التنفس وتمرينات التمدد السهلة التي ترافقها وجبة إفطار أو وجبة في منتصف الصباح من الفواكه الموسمية المحلية الكاملة، والكرواسان المصنوع من الحبوب الكاملة والشوفان المقطّع.
    لحظة تأملية "ميديتيتيف مومنت": جلسة تأمل لمدة 10 دقائق تركز على التخلص من التوتر ووجبات مخصصة خالية من الدهون، مع عصائر الخضروات و/أو الفواكه.

وقال أندريو فلاك، نائب رئيس شؤون التسويق والتجارة الإلكترونية في الأمريكتين لدى "هيلتون": "يتناول الأشخاص الذين يحضرون الاجتماعات عادة طعاماً صحياً أكثر ويتمرنون بشكل أكبر ويريدون الحفاظ على نمط الحياة هذا أثناء سفرهم لأداء أعمالهم. حيث يؤكد توسيع برنامج ’ميت ويذ بربس‘ ليشمل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وتقديم قوائم الطعام الصحية لأكثر من 40 فندقاً من فنادقنا في الولايات المتحدة، على مدى التزامنا في عقد شراكات مع أخصائيي تنظيم الاجتماعات لرفع مستوى الرضا لدى الحضور وإحداث أثر حقيقي في هذا القطاع".

وأطلقت "هيلتون" برنامج "ميت ويذ بربس" المبتكر للمرة الأولى في يناير من عام 2015 في الولايات المتحدة كطريقة لإلهام أخصائيي تنظيم الاجتماعات لإقامة فعاليات صحية وأكثر استدامة باستخدام حلول مجدية أكثر من حيث التكلفة وقد عملت "هيلتون" منذ ذلك الحين مع العديد من العملاء لتطبيق هذه المبادئ.

كما قدم أخصائيو تنظيم الاجتماعات، في فندق "هيلتون كابيتال" في واشنطن العاصمة، للضيوف مائدة سلطة "كات آند كرييت" يصنعونها بأنفسهم التي اشتهر بها كبير الطهاة فيليب تومسون. حيث يحثُ خيار قائمة الطعام الفريد هذا الحضور على تحضير وجباتهم الخاصة من واجهة عرض خشبية مصنوعة خصيصاً، تحتوي على خضر محلية وتجهيزات مستوحاة موسمياً. كما يمكن لهم أن يُكمّلوا أطباقهم بالبروتينات وذلك بإضافة قطعة لحم مشوي أو دجاج مشوي للحصول على طبق متكامل. وتحفّز هذه الوجبة رائعة المظهر الحضور على مشاركة صور الأطباق التي أعدوها بينما توفر التغذية المناسبة والرضا وتقلل من هدر الطعام، بسبب طريقة تقديمها وتحضيرها.

وقال طوني زوبلوتسكي، مدير تسويق الأعمال المباشرة بين الشركات لدى "هيلتون": "لقد كان من الرائع مشاهدة عدد كبير من أخصائيي تنظيم الاجتماعات والفعاليات الذين يبهرون الحضور بدمج خيارات الطعام الصحية مع اللياقة الجسدية ضمن جدوال أعمالهم، بطريقة مصممة بذكاء وجاهزة للتنفيذ. وتقوم مبادرة برنامج ’ميت ويذ بربس‘ بتسهيل عمل مخططي الفعاليات بشكل كبير، كما أنها تمتع الحضور خلال التجربة نفسها. حيث تصبح كل تجربة جديرة بالنشر على تطبيق ’انستغرام‘ كل مرة".

لمزيد من المعلومات حول برنامج "ميت ويذ بربس" والإلهام المتواصل طوال العام، يرجى زيارة موقعنا الذي تمت إعادة تصميمه مؤخراً: meetings.hilton.com/meetwithpurpose. ولمزيد من المعلومات حول الكيفية التي يمكن من خلالها لأخصائيي تنظيم الاجتماعات كسب الجوائز لقاء الفعاليات الرائعة التي يقيمونها من خلال برنامج "هيلتون إتش أونورز إيفينت بلانر بونس" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: HHonors.com.

*تم إجراء هذا استطلاع "ميت ويذ بربس" على عينة شملت 1028 من الولايات المتحدة و1017 من المملكة المتحدة و998 من ألمانيا من الموظفين بدوام كامل أو جزئي (تتراوح أعمارهم بين 18-64 عاماً) من الذين حضروا مؤتمراً أو اجتماعاً متعلقاً بالعمل في أحد الفنادق خلال الـ12 شهراً الماضية. وأُجري هذا الاستطلاع على الإنترنت في الفترة الواقعة ما بين 12-16 من شهر مايو 2016، من قبل شركة "روك بريدج". حيث كان هامش الخطأ 3 في المائة، بمستوى ثقة 95 في المائة.

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,700 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع حوالى 775 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ويمكن التواصل مع "هيلتون" من خلال "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكدإن"، و"إنستغرام".

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51414755&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

ستيفن سنارت

"إيدلمان" بالنيابة عن "هيلتون"

هاتف: 1196 552 (312)

البريد الالكتروني: Stephen.Snart@Edelman.com

الموقع الالكتروني: news.hiltonworldwide.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18595/ar