Friday, September 9, 2016

تصنيف نيومونت كشركةٍ رائدة في قطاع التعدين من قبل مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة للسنة الثانية على التوالي

يُمَيِّز التصنيف اختيار نيومونت لإدراجها في المؤشر للسنة العاشرة على التوالي

دنفر - يوم الجُمْعَة 9 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): للسنة الثانية على التوالي، تم تصنيف شركة "نيومونت" للتعدين (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: NEM)، من قبل مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة ("دي جاي إس آي وورلد")، باعتبارها الشركة الرائدة عموماً لقطاع التعدين في مجال الاستدامة. كما مَيّز إدراج "نيومونت" على المؤشر أيضاً السنة العاشرة على التوالي التي يتم فيها اختيار الشركة لإدراجها في المؤشر. وهذه السنة، يشمل مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة "دي جاي إس آي وورلد "– وهو أحد مؤشرات الاستدامة الأكثر حظوةً بالاحترام – 316 شركة عالمية والتي تم تحديدها كرواد في مجالات الاقتصاد المستدام، والأداء البيئي والاجتماعي. وكانت "نيومونت" أول شركة ذهبية يتم تسميتها لتكون في المؤشر في عام 2007، كما تم إدراجها في مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة "دي جيه إس آي" الخاص بأمريكا الشمالية في كل عام منذ عام 2006.

وقال جاري جولدبيرج، الرئيس والرئيس التنفيذي في هذا الصدد: "يشرفنا أن يتم تمييز أدائنا الاقتصادي، والبيئي والاجتماعي باعتباره الأفضل في قطاع التعدين من قبل مؤشر ’داو جونز‘ العالمي للاستدامة للسنة الثانية على التوالي. ويعكس هذا الأداء التزام فريقنا الكبير بالاستدامة والتحديث المتواصل. ويتم تحويل تركيزنا على إيجاد قيمةٍ وتحسين الحياة عبر التعدين المستدام والمسؤول، إلى ظروف عمل آمنة ووظائف جيدة للموظفين؛ وتنميةٍ اقتصادية مستدامة للمجتمعات المضيفة لنا؛ وعوائد وآفاق قوية لمساهمينا وأصحاب المصلحة الآخرين".

وبالإضافة إلى تصنيفها كرائدةٍ في الصناعة بأكملها في قطاع التعدين، حصلت "نيومونت" على أعلى النتائج (بالنسبة المئوية) في مجموعةٍ من المناطق والتي تشمل الصحة والسلامة المهنية، وإدارة المخاطر والأزمات، واستراتيجية المناخ، والسياسة البيئية ونظم الإدارة، والمخاطر المتعلقة بالمياه، وإدارة إقفال الأصول، ومواطنة الشركات، والأعمال الخيرية.

ويقيس مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة "دي جاي إس آي" أداء 2,500 شركة رائدة في جميع أنحاء العالم، ويُقَيِّم اقتصادها طويل الأجل، وأداءها البيئي والاجتماعي بصورةٍ مستقلة. ويتم اختيار أول عشرةٍ في المئة من المؤدين من بين كل مجموعةٍ صناعية. ويُقيم مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة الشركات بناءً على مجموعة من المعايير، والتي تشمل الشفافية، وحوكمة الشركات، وإدارة المخاطر والأزمات، والإدارة البيئية والأداء البيئي، واستراتيجية المناخ، ومخاطر المياه، وإشراك أصحاب المصلحة، وتنمية المجتمع المحلي، وممارسات العمل وحقوق الإنسان وسلامته.

بالإمكان الاطلاع على المزيد من المعلومات حول سلامة "نيومونت"، وأدائها الاقتصادي، والبيئي والاجتماعي في تقرير استدامة الشركة السنوي، بعنوان "ما وراء المناجم". وتم نشر التقرير كجزء من التزامات "نيومونت" المتواصلة باعتبارها عضواً مؤسساً في المجلس الدولي للتعدين والمعادن وتماشياً مع التزامات الشركة بموجب ميثاق الأمم المتحدة العالمي والمبادئ الطوعية المتعلقة بالأمن وحقوق الإنسان.

للاطلاع على أحدث الأخبار والمعلومات المتعلقة بـ "نيومونت"، تابعونا على "تويتر"، و"فيس بوك"، و"لينكد إن".

لمحة عن "نيومونت"

"نيومونت" هي شركة رائدة في مجال إنتاج الذهب والنحاس. وتدار عمليات الشركة أساساً في الولايات المتحدة وأستراليا وغانا والبيرو وإندونيسيا وسورينام. وتعتبر "نيومونت" شركة الذهب الوحيدة المدرجة في مؤشر "إس آند بي 500" و وصنفها مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة بأنها الشركة الرائدة في قطاع التعدين في عامي 2015 و2016. وتعدّ "نيومونت" رائدة في مجال خلق القيمة، يدعمها في ذلك أداء تقني وبيئي وصحي وأمني رائد. وتجدر الإشارة إلى أن شركة "نيومونت" تأسست  في عام 1921 وأصبحت شركة متداولة عموماً منذ عام 1925.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

شركة "نيومونت" للتعدين

لاتصالات وسائل الإعلام

عمر جبارة

هاتف: 5114-837-303

البريد الإلكتروني: omar.jabara@newmont.com



أو

لاتصالات المستثمرين

ميريديث باندي

هاتف: 5143-837-303

البريد الإلكتروني: meredith.bandy@newmont.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18623/ar

No comments:

Post a Comment