Wednesday, September 21, 2016

إيه بي بي تبيع مشروع الكابلات لشركة إن كي تي للكابلات


زيوريخ - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
  • ستخلق نقاط القوة المُكَمِّلة لاعباً بارزاً في قطاع الكابلات
  • "إيه بي بي" و"إن كي تي" للكابلات توقعان اتفاقية لشراكة استراتيجية طويلة الأمد
  • تبلغ القيمة الإجمالية للمشروع المباع 836 مليون يورو (934 مليون دولار أمريكي)
  • يبيّن البيع التزام "إيه بي بي" بإدارةٍ نشطة للحافظة
(بزنيس واير): تقوم شركة "إن كي تي" للكابلات بالاستحواذ على مشروع نظم الكابلات العالمية عالية الجهد الخاصة بمجموعة "إيه بي بي"، بقيمةٍ إجمالية للمشروع وقدرها 836 مليون يورو (ما يعادل 934 مليون دولار أمريكي). وتعتبر الكابلات عالية الجهد مكوناتٍ رئيسية في شبكات الطاقة المستدامة، المستخدمة لتحويل كميات كبيرة من الكهرباء عبر مسافات بعيدة. ويعتبر المشروع جزءاً من قسم شبكات الطاقة الخاص بمجموعة "إيه بي بي"، والذي يخضع حالياً لمراجعة استراتيجية.
وتقوم "إن كي تي" للكابلات، بتصميم، وتصنيع وتوريد كابلات الطاقة للحلول منخفضة، ومتوسطة وعالية الجهد بشكل رئيسي في مجال التيار المتردد "إيه سي". كما تمتلك منشآت إنتاج كبرى في أوروبا والصين بالإضافة إلى مكاتب مبيعات في جميع أنحاء العالم، وتوظف حوالي 3,200 شخصاً. وفي عام 2015، بلغت عائداتها 1.2 مليار يورو.
وقال أولريتش سبيسهوفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إيه بي بي": "إننا نجمع حافظتي كابلات قويتين متجذرتين في تراث شمالي أوروبي مشترك، واللذان سيكونان أكثر قدرة على المنافسة على نطاقٍ أوسع في ظل ملكية ’إن كي تي‘ للكابلات لهما، بينما نحافظ على إمكانية الوصول للتوريد من خلال شراكةٍ استراتيجية طويلة الأجل. كما أن جمع  مشروعنا المتخصص بنظم الكابلات مع قوة ’إن كي تي‘ للكابلات يبين التزامنا بالإدارة النشطة للحافظة، وهي عنصر أساسي للمرحلة التالية من استراتيجيتنا".
وتتكامل كل من تقنية وتصنيع الكابلات عالية الجهد الخاصة بمجموعة "إيه بي بي"، بالإضافة إلى قدر الخدمات إلى حدٍّ كبير مع أنشطة "إن كي تي" للكابلات، مما يجعل الشركات المشتركة مثالية ًللغاية لتلبية الطلب العالمي المتزايد على نظم كابلات تحويل الطاقة لمسافات بعيدة. ومن المتوقع أن يؤدي النطاق التشغيلي والوصول المشترك للشركتين إلى خدمات أفضل بعد للعملاء العالميين.
وقال مايكل هيديجارد لينج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إن كي تي" للكابلات: "سيضيف مشروع الكابلات ذات الجهد العالي الخاص بمجموعة ’إيه بي بي‘ قوةً معتبرة لحافظتنا، وسيتيح لنا عملية تصنيع من الطراز العالمي. وسنستفيد من التكنولوجيا، والكفاءة في المجال والقوة العاملة ذات المهارات العالية لتنمية هذا المشروع. ونحن نتطلع قدماً لرفع مستوى شراكتنا طويلة الأجل والتي من شأنها أن تخدم مشاريع مستقبلية في جميع أنحاء العالم".
ويقدم مشروع نظم كابلات مجموعة "إيه بي بي" حلولاً جاهزة والتي تشمل التصميم، والهندسة، والتوريد، والتركيب، والتوكيل والخدمات. وحصل المشروع على عائدات مستقلة حقيقية وقدرها 524 مليون دولار أمريكي في عام 2015، كما أنه يوظف حوالي 900 شخصاً، ويتمتع بقدرات أبحاث وتطوير وتصنيع حديثة للغواصات ذات الجهد العالي والكابلات تحت الأرض في كارلسكرونا، في السويد. ويشمل نقل الأصول أيضاً مركبةً جديدة متطورة لمد الكابلات، وهي قيد الإنشاء حالياً. ومن خلال الخبرة التي يتمتع بها المشروع والتي تفوق قرناً من الزمن، فهو يلبي مجموعة من الاستخدامات، كما أنه كلَّف بصنع مئات وصلات التيار المتناوب والمستمر في جميع أنحاء العالم.
وقال كلاوديو فاكتشين، رئيس قسم شبكات الطاقة في شركة "إيه بي بي": "كجزء من الشراكة الاستراتيجية، ستعمل كل من ’إيه بي بي‘ و’ إن كي تي‘ للكابلات سوياً على مشاريع مستقبلية للحصول على الفرص المتاحة في الأسواق في مجالات مثل الوصل البيني للشبكات تحت سطح البحر ووصلات إرسال التيار المستمر ’دي سي‘. وستبسط هذه الصفقة وتركّز حافظة شبكات الطاقة".
ومن المتوقع أن يتم إتمام الصفقة في الربع الأول من عام 2017، مع مراعاة التراخيص التنظيمية وتحقيق شروط الإتمام. وعملت "جولدمان ساكس" بصفة المستشار المالي الحصري لمجموعة "إيه بي بي" وكانت شركة "فريشفيلدز بروكهاوس ديرينجير" المستشار القانوني لها.
وستقدم "إيه بي بي" تقريراً عن تقدم استراتيجية المستوى التالي خاصتها، والتي تشمل مراجعة الحافظة الاستراتيجية لقسم شبكات الطاقة خاصتها، في يوم أسواق رأس المال القادم الذي ستعقده في الرابع من أكتوبر من عام 2016.
تعتبر "إيه بي بي" (www.abb.com) شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات الطاقة والأتمتة والتي تمكّن العملاء سواء كانوا من المرافق، والصناعات، والمواصلات والبنية التحتية من تحسين أدائهم وتخفيض أثرهم البيئي في الوقت نفسه. وتعمل مجموعة شركات "إيه بي بي" في أكثر من 100 بلد ويعمل لديها نحو 135,000 موظفاً.
ملاحظات مهمة حول المعلومات التطلعية
يتضمن هذا البيان الصحفي معلومات وبيانات تطلعية. وتستند هذه البيانات على التطلعات، والتقديرات والتوقعات الحالية، ويتم التعرف عليها عموماً عبر بيانات تحتوي كلمات مثل "يتوقع"، و"يعتقد"، و"يقدّر"، و"يستهدف"، و"يخطط"، و"يستبق"، و"من المرجح"، أو تعابير مماثلة. ومع ذلك، هنالك العديد من المخاطر والشكوك، والتي يعتبر الكثير منها خارج سيطرتنا، والتي قد تتسبب باختلاف نتائجنا الفعلية بشكل جوهري عن المعلومات والبيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، والتي تشمل عوامل قد تتم مناقشتها من وقت لآخر في ملفات "إيه بي بي" المحدودة مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والتي تشمل تقاريرها السنوية وفق الصيغة "20-إف". وبالرغم من اعتقاد شركة "إيه بي بي" المحدودة بأن توقعاتها الواردة في أي من البيانات التطلعية المماثلة تستند على افتراضات منطقية، فلا يمكنها أن تعطي أي ضمان بأن يتم تحقيق هذه التوقعات.
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

مجموعة "إيه بي بي"
العلاقات الإعلامية
ساسواتو داس
أنطونيو ليجي، دومينيكو ترونسيليتو، ساندرا وايسنر
هاتف: 6568-3317-4-41+
البريد الإلكتروني: media.relations@ch.abb.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18699/ar

No comments:

Post a Comment