Tuesday, September 13, 2016

أسيليتي تعلن عن خطّة انتقال الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة

تعيين تود وايت، نائب رئيس التمويل المؤسسي العالمي، في منصب الرئيس التنفيذي المؤقت للشؤون الماليّة

سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 13 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "أسيليتي"، وهي شركة عالمية متطوّرة لرعاية الجروح وللطب التجديدي المتطوّر، أنّ توم كيسي، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة لدى "أسيليتي"، قد استقال من منصبه في الشركة لقبول فرصة عمل أخرى. ويُصبح مفعول الاستقالة سارياً اعتباراً من 16 سبتمبر. وسيشغل تود وايت، نائب رئيس التمويل المؤسّسي العالمي، منصب الرئيس التنفيذي المؤقت للشؤون الماليّة لحين قيام "أسيليتي" بتنفيذ العمليّة الرسميّة المتمثلة بتحديد خلف كيسي. وسيتولى كلّ من وايت وكيسي عملية الانتقال السلس خلال فترة الثلاثين يوماً القادمة.

وقال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيليتي"، في هذا السياق: "أريد أن أشكر توم على الدور الهام الذي إضطلع به طوال  فترة عمله مع الشركة. وقد كان له ولفريق عمله المؤلّف من اختصاصيّين ماليّين ممتازين دوراً رئيسيّاً في تأمين نتائج ماليّة مذهلة، كما في تحقيق منافع مهمّة من خلال مبادرات تمويليّة متعددة خلال العامَين الماضيَين. يتمتّع تود بفترة خدمة بارزة وقد برهن عن سجل حافل ومتميز في العمل، وأنا واثق من أن مستهماته ستستمرّ بتعزيز الأولويّات الاستراتيجيّة والماليّة لشركة ’أسيليتي‘".

من جانبه، قال كيسي: "إنّني فخور بما حقّقناه في ’أسيليتي‘. تتميز  الشركة بقوتها على الصعيدَين المالي والتشغيلي، وهي تتمتّع بقيادة إستثنائيّة وبفرق عمل ماليّة تركز بشكل دائم على تأمين الأولويّات الاستراتيجيّة والماليّة للشركة".

وأضاف الرئيس التنفيذي وودي قائلاً: "سنستمرّ بتقديم القيمة إلى عملائنا من خلال الابتكار المركّز وحافظة محسّنة من العروض. ومع التطلّع إلى الأمام، إنّني واثق بقدرتنا على الاستفادة من أساسانا المتين والاستمرار بتنمية عملنا واعادة الحياة الى مئات الملايين من المرضى في كافة أنحاء العالم".

وكان وايت قد انضمّ إلى الشركة في عام 2004، وقد عمل سابقاً بصفة نائب رئيس التمويل المؤسّسي العالمي الذي يشرف على العمليّات الماليّة في "أسيليتي". إنّه محاسب عام مرخّص وقد استلم عدداً من الأدوار القيادية خلال فترة خدمته: ديوان المحاسبة، وإصدار التقارير الماليّة، وتطوير الأعمال، والتخطيط الاستراتيجي، وعلاقات المستثمرين.

لمحة عن "أسيليتي"

شركة "أسيليتي" المحدودة والشركات التابعة لها هي شركات عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 80 بلداً، وتقدّم حافظة منتجاتها المبتكرة والمتكاملة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5,800 شخصاً حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أسيليتي"

الاتصالات المؤسسية

شيستون توربيفيل

 +1-210-515-7757 :هاتف

البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com



أو

علاقات المستثمرين

كاليب مور

+1-210-255-6433 :هاتف

البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18637/ar

No comments:

Post a Comment