Wednesday, September 7, 2016

متين وثوري وعالي الأداء: جهاز تحليل فانتا المحمول الجديد بتقنية فلورية الأشعة السينية من أولمبوس يقدّم تحديداً دقيقاً للعناصر في أصعب ظروف العمل

والثام، ماساتشوستس - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): صُمم جهاز تحليل "فانتا" المحمول الجديد بتقنية فلورية الأشعة السينية ("إكس آر إف") من "أولمبوس" ليدوم في أصعب البيئات الصناعيّة، ويقدّم مدة عمل قصوى وتكلفة منخفضة للملكيّة. وتقدّم الأجهزة ضمن مجموعة "فانتا" تحليلاً وقياساً سريعاً ودقيقاً للعناصر لطيف واسع من المواد خلال ثانية واحدة أو اثنتَين. وبالاقتران مع تقنيّة "آكسون" الثوريّة الجديدة، تكون النتائج أسرع وأكثر دقة وموثوقيّة من أيّ وقت مضى.
يضمّ هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:
تُعدّ أجهزة التحليل "فانتا" الأجهزة المحمولة الوحيدة العاملة بتقنية فلورية الأشعة السينية التي تحمل تصنيف "آي بي 65" للحماية من الغبار والمياه، وهي مختبرة ضد السقوط وفق معايير عسكريّة. ويسمح تصميمها المتين بالعمل في بيئات قاسية لتطبيقات مثل التحديد الإيجابي للمواد "بي إم آي"، وإعادة تدوير المخلفات المعدنية، والتعدين مع عمليات تصليح أقل. ويحصل المستخدمون، مع أجهزة تحليل "فانتا"، على نتائج تضاهي جودة النتائج المخبرية بغض النظر عن الظروف. وتتضمّن الخصائص المتينة كلاً من:
  • تصنيف "آي بي 65"* للحماية من الغبار والمياه
  • اختبار سقوط من ارتفاع 4 أقدام (المعيار العسكري "810 جي")
  • مصمّم ليتحمّل نطاق حرارة بين -10 و50 درجة مئويّة (14 إلى 122 فهرنهايت)1
  • مغلاق حماية للمكشاف في طرازات مكشاف انحراف السيليكون
يدمج كلّ جهاز تحليل "فانتا" المحمول بتقنية فلورية الأشعة السينية تكنولوجيا "آكسون" الثوريّة الجديدة من "أولمبوس"، ما يُعدّ إنجازاً في مجال معالجة إشارة فلورية الأشعة السينية التي تستخدم إلكترونيّات ذات ضجيج فائق الانخفاض لتأمين معدلات أعلى للإحصاء بالأشعة السينيّة في الثانية، وضمان نتائج سريعة. وصُمِّم كل من الجهاز وواجهة المستخدم ليكونا سهلَي الاستخدام ليتمكن المشغلون الجدد من استخدام الجهاز دون الحاجة إلى تدريب طويل. وتحسّن مجموعة من الخصائص البرمجيّة ذات التطبيقات المحددة إنتاجيّة المستخدم للحصول على عائد سريع على الاستثمار. وتتميّز أجهزة التحليل "فانتا" بما يلي:
  • معالج رباعي النواة وتقنيّة "آكسون"
  • واجهة مستخدم بسيطة الاستخدام مع شاشة رئيسيّة قابلة للتخصيص
  • شاشة حيوية تعمل باللمس وقابلة للقراءة في أيّ ضوء
  • وظيفتا "واي فاي" و"بلوتوث" اختياريّتان للحصول على نقل سلس للبيانات
  • نظام تموضع عالمي مدمج لتتبع بيانات فلورية الأشعة السينية جغرافياً
  • مكتبة من أكثر من 700 سبيكة لتحليل المعادن
وتجمع أجهزة التحليل "فانتا" بين المتانة والقوّة وسهولة الاستعمال لتحقيق التميّز في التطبيقات التي تشمل إعادة تدوير المخلفات المعدنية، والتعدين، وضمان ومراقبة جودة التصنيع، والتحديد الإيجابي للمواد، والتقييم البيئي، والامتثال للتوجيه بحظر استخدام مواد خطرة معينة في المعدات الكهربائية والإلكترونية، وسلامة المنتجات الاستهلاكيّة، والأبحاث العلميّة، والتعليم.
لمحة حول "أولمبوس"
يمتدّ مجال عمل شركة "أولمبوس" إلى الأسواق الصناعيّة والطبيّة والاستهلاكيّة، وهي تتخصّص في علوم البصريّات والإلكترونيّات والهندسة الدقيقة. وتعتبر "أولمبوس" مصنّعة عالميّة رائدة لحلول الاختبار والقياس المبتكرة والمستخدمة في التطبيقات الصناعيّة وتطبيقات الأبحاث التي تتراوح بين الفضاء وتوليد الطاقة والبتروكيمياء والبنى التحتيّة المدنيّة والسيّارات والمنتجات الاستهلاكيّة.
لمزيد من المعلومات حول أجهزة تحليل "فانتا" المحمولة بتقنية فلورية الأشعة السينية ومجموعة "أولمبوس" من منتجات الاختبار غير التدميريّة، يرجى التواصل مع أحد مندوبي المبيعات أو زيارة الرابط الإلكتروني: www.olympus-ims.com.
1مع مروحة اختياريّة. يحمل الجهاز المزود بمروحة تصنيف "آي بي 56". يعمل بشكلٍ متواصل عند 33 درجة مئويّة دون مروحة.
*تحمل أجهزة التحليل من السلسلة "إم" تصنيف "آي بي 64"
تعتبر كلمة وشعار "بلوتوث" علامات تجارية مسجلة مملوكة لصالح شركة "بلوتوث إس آي جي"، وأي استخدام لهذه العلامات من قبل شركة "أولمبوس" تم بموجب ترخيص.
تعتبر "فانتا" و"آكسون" علامتَين تجاريّتَين لشركة "أولمبوس".
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة من هذا البيان الصحفي عبر موقع (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتّصالات الإعلام:
شركة "أولمبوس"
هيلاري باندا
781-419-3624
البريد الإلكتروني: hilary.banda@olympus-ossa.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18590/ar

No comments:

Post a Comment