Friday, September 9, 2016

أبولو تايرز تواصل مشوارها الناجح مع مانشستر يونايتد




أصبحت الشركة المتخصصة بالإطارات الآن "شريك الإطارات العالمي" لنادي مانشستر يونايتد

جورجاون، الهند - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بعد الإتمام الناجح للشراكة الإقليمية لمدة ثلاثة أعوام مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، والذي ساعد "أبولو تايرز" على تعزيز ظهور علامتها التجارية عبر المناطق الجغرافية، أعلنت المؤسستان اليوم عن اتفاقية رعايةٍ عالمية للأعوام الثلاثة المقبلة. وستصبح "أبولو تايرز" الآن "شريك الإطارات العالمي" الرسمي لنادي كرة القدم الرائد عالمياً.

وتم توسيع الشراكة الإقليمية التي استمرت لثلاثة أعوام، والتي بدأت في الهند والمملكة المتحدة في أغسطس من عام 2013، لاحقاً لتشمل أكثر من 100 دولة. وكان للشراكة، خلال تلك الفترة، تأثير على زيادة الوعي بعلامة "أبولو" التجارية في الأسواق الرئيسية، التي تشمل الهند، والشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا وأفريقيا. وسلّطت تدخلاتٌ متعددة تمحورت حول ركائز الأعمال الأساسية والتي شملت الإعلانات وتفاعل المستهلكين، والمبيعات والمسؤولية الاجتماعية للشركات "سي إس آر"، الضوء على قصة علامة "أبولو تايرز" التجارية عبر منصات تواصلٍ متعددة.

    مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات مثل إنشاء ملعبي "جو ذا ديستانس" لكرة قدم المصنوعَين من المطاط المعاد تدويره في الهند والمملكة المتحدة، وإقامة معسكر لكرة القدم لمدة أسبوع في الهند بالتعاون مع مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم.
    حملات رقمية للتفاعل مع المستهلكين مثل حملة "تحديات أبولو" و"لا طرق مختصرة".
    ساعدت برامج ولاء العملاء التي تمت صياغتها حول الشراكة "أبولو تايرز" على توسيع شبكة موزعيها.
    تخصيص المنتجات – إطلاق النسخة الخاصة من الإطارات التي تحمل علامتي "أبولو" ومانشستر يونايتد التجاريتين في الهند، والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والمملكة المتحدة.
    حملة إعلانية متعددة القنوات، بعنوان "لا توجد طرق مختصرة"

وقال ماركو باراتشياني، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "أبولو تايرز" المحدودة معلّقاً على توسيع نطاق الشراكة لتصبح عالمية: "لقد دعمت الشراكة على مدى ثلاثة أعوام مع نادي مانشستر يونايتد خطط توسيع نطاق أعمالنا وخاصةً في الهند، والشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا وأفريقيا. وساعدت حملاتنا المتنوعة على التواصل مع الشباب، وزيادة الوعي بعلامة ’أبولو‘ التجارية واستقطاب العملاء في هذه المناطق. ونؤمن أن الشراكة العالمية ستساهم في وضع علامتنا التجارية ومنتجاتنا في أذهان المستهلكين عبر المناطق الجغرافية، بالإضافة لإبرازها أمام مشجعي النادي البالغ عددهم 659 مليون شخص".

وعلّق ريتشارد آرنولد، المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد بقوله: "لقد أثار مدى استفادة ’أبولو‘ من الفرص بعد دخولها في شراكةٍ معنا إعجابنا على مدى الأعوام الثلاثة الماضية، حيث اختبروا شخصياً مدى ما يمكن تحقيقه عند العمل معنا. وتضمن ذلك بروزاً أكبر لعلامة ’أبولو‘ التجارية، كما ازداد نطاق المستهلكين الذين تمكّنت ’أبولو‘ من التفاعل معهم، مع انتقال هذه الشراكة لمزيد من الدول، وأنا سعيد لأن أقول بأن هذه الرحلة قد وصلت اليوم إلى نتيجتها الطبيعية بانضمام ’أبولو‘ لعائلتنا من الشركاء العالميين. ونحن فخورون بأن يكون لدينا 659 مليون متابع في جميع أنحاء العالم، كما نتطلع قدماً للعمل مع ’أبولو تايرز‘ للمساعدة في تحقيق المزيد من التفاعل مع قاعدتنا الجماهيرية".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أبولو تايرز" المحدودة

روهيت شاران

هاتف: 2721000 124 91+

البريد الإلكتروني: rohit.sharan@apollotyres.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18615/ar