Monday, September 12, 2016

ماك كلارنز تعلن عن إطلاق مكتب دبي وتعرّف بمدير منطقة الإمارات العربية المتحدة



Malcolm Addy, Country Manager- UAE, McLarens
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 12 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – يسرّ شركة "ماك لارنز" العالميّة لتسوية الخسائر أن تُعلن عن افتتاح أحدث مكاتبها في دبي بالإمارات العربية المتحدة من أجل تعزيز دعم العملاء في المنطقة. وسيترأس مالكوم آدي  فريق العمل في دبي، بصفته مدير الشركة في الإمارات العربية المتحدة،؛ وسيشرف أيضاً على عمليّات الشركة القائمة في أبو ظبي. وسيرفع مالكوم تقاريره إلى مايك بارنز، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

بدأ مالكوم العمل في الأوّل من سبتمبر 2016 آتياً من "تشارلز تايلور". وبفضل الخبرة التي يتمتع بها والتي تزيد عن 34 عاماً، اتّخذ من الشرق الأوسط مقرّاً له خلال التسعة عشرة عاماً الماضياً واكتسب خبرة إقليميّة واسعة في مجال إدارة الخسائر العملية ومعالجة الخسائر الكبرى في قطاعات توليد الطاقة، والطاقة، وقوانين إدارة الصادرات/ مخاطر الأصول الاستهلاكيّة، والمنشآت. كما شغلمسابقاً منصب ضابط المطالبات الوحيد على عدد من مشاريع الغاز الطبيعي المسال والمواد البتروكيميائيّة. إنّ مالكوم شريك في معهد "تشارترد" للتأمين وعضو في معهد "تشارترد" لتسوية الخسائر.

قال كريس بينز، الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الهادئ، في سياق تعليقه: "يسرّنا انضمام شخص من معيار مالكوم وسمعته الطيّبة لإدارة عمليّاتنا في الإمارات العربية المتحدة، ولتولي المطالبات تقنيّة بارزة. ويساهم تعيينه باستكمال فريق عملنا الحالي في منطقة الشرق الأوسط، كما يعزز عروض خدماتنا في الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف مالكوم آدي، مدير منطقة دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: "يشرفني أن أقود فريق الإمارات العربية المتحدة، وأن أقوم بتطوير وتعزيز حضور ’ماك لارنز‘ الحالي في الشرق الأوسط".

ملاحظة إلى المحرّرين:

إنّ "ماك لارنز" هي شركة عالمية رائدة مزوّدة لخدمات مطالبات التأمين. وتملك الشركة مكاتب موزّعة بشكلٍ استراتيجي حول العالم. ومن خلال التركيز على الأسواق المركّبة والتجاريّة والمخصّصة، تقدّم "ماك لارنز" خدمات لتسوية الخسائر وإدارة مطالبات التأمين بالإضافة إلى تدقيق الحسابات والاستشراف السابق للمخاطر. ويتمتع ضباط المطالبات المحترفون الذين يعملون في الشركة بمعدّل 20 عاماً من الخبرة في مجال مطالبات التأمين، وهم يعملون عبر مجالات الأعمال مثل: العقارات، والمصادر الطبيعيّة، والخدمات التقنيّة، والزراعة، والطيران، والخسائر، والنقل البحري والعبور، وخسائر الفنون الجميلة والمجوهرات والنقود، والخدمات العالميّة للطرف الثالث، وتدقيق الحسابات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ماك لارنز دبي"

مالكوم إيدي

+971 4 311 3591









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18631/ar

No comments:

Post a Comment