Friday, September 9, 2016

مايد سيف تطلق جولة تمويل على شكل مساهمة في رأس المال على منصة الاستثمار عبر الإنترنت بنك تو ذي فيوتشر

ترون، اسكتلندا - يوم الجُمْعَة 9 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "مايد سيف"، وهي شركة ناشئة تضع نهجاً لامركزياً وآمناً تماماً لشبكة الإنترنت، أنها ستطلق جولة لجمع الأموال على شكل مساهمة في رأس المال عبر "بنك تو ذي فيوتشر" ، إحدى منصات الاستثمار الرائدة عالمياً على شبكة الإنترنت. وتمكّن منصة "بنك تو ذي فيوتشر" المستثمرين المؤهلين من الاستثمار في مستقبل التمويل والتكنولوجيا. وسيظهر الإعلان مباشرة على منصة "بنك تو ذي فيوتشر" في 12 سبتمبر، ويظلّ مفتوحاً لمدة 30 يوماً.

إنها الخطوة التالية للتطوير الكبير في سياق استراتيجية الشركة طويلة الأجل بعد الإطلاق الناجح للنسخة ألفا من شبكتها، وتسمى شبكة "سيف" ("سكيور أكسيس فور إفري وان" أي الوصول الآمن للجميع). وسوف تمكّن جولة التمويل هذه "مايد سيف" من مواصلة توظيف أفضل المواهب المطوِرة لبناء ميزات ووظائف الشبكة، وزيادة الوعي بين مطوري التطبيقات والشركاء الاستراتيجيين.

وفي هذا السياق، أوضح ديفيد إيرفين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "مايد سيف" قائلاً: "نحن سعداء للغاية لإطلاق جولة الاستثمار هذه على منصّة ‘بنك تو ذي فيوتشر’، كونها تمنحنا القدرة على تأمين التمويل من دون التخلي عن التحكّم باستراتيجيتنا وخارطة الطريق خاصتنا". وأضاف: "ونظراً لكل الإحباطات التي تسببها خدمات الإنترنت الحالية، نعتقد أن ‘مايد سيف’ إلى جانب مجتمع شبكة ‘سيف’، بموقع مثالي يخولهما تقديم بديل آمن وأكثر كفاءة، ما من شأنه خلق فرص مقنعة للمستثمرين المهتمين بهذه الفرصة العالمية".

ويكمن أمن وخصوصية المستخدمين في جوهر اقتراح "مايد سيف"، ذلك أنه يتم تشفير البيانات والتعتيم عليها، وتقوم الخوارزميات ببعثرة هذه القطع التي لا يمكن التعرف عليها، وذلك بشكل عشوائي، عبر منصة لامركزية. وإلى جانب آلية مصادقة جديدة حيث يكون المستخدمون غير معروفين من أي كان، وليسوا بحاجة إلى إذن للانضمام، يزيل نهج "مايد سيف" الحاجة إلى استخدام خوادم مركزية متأصلة في جميع شبكات الإنترنت العالمية اليوم، ما يمنح الجميعَ الانترنت الذي لطالما وُعدوا به– إنترنت مجاني، آمن ومأمون . هذا وسعت الشركة أيضاً إلى معالجة الخلل الحاصل في الاقتصاد الحالي المشترك. وتقوم "مايد سيف" أيضاً بتطوير عملات معدينة للتشفير، "سيف كوين"، والتي سيتم استخدامها كآلية لمكافأة المستخدمين ومطوري التطبيقات بطريقة أكثر عدلاً.

لمزيد من المعلومات:

موقع "مايد سيف": http://maidsafe.net/

إطلاق النسخة ألفا من شبكتها "سيف" : http://maidsafe.net/alpha.html

منصة "بنك تو ذي فيوتشر": https://bnktothefuture.com/

لمحة عن "مايد سيف"

شركة ناشئة بدأها في العام 2006 المهندسُ الاسكتلندي ديفيد إيرفين، وهي عبارة عن فريق مكوّن من مفكّرين ومخترعين وحملة شهادة الدكتوراه ومهندسين ومصممين يتشاركون مهمة توفير الأمن والخصوصية للجميع. وقامت "مايد سيف" بتطوير شبكة "سيف" (وصول آمن للجميع) التي تتكون من المساحة غير المستخدمة من القرص الصلب، وتعمل على تجهيز الطاقة واتصال بيانات مستخدميها. وتقدم الشركة مستوى من الأمن والخصوصية غير متاح حالياً على شبكة الإنترنت الحالية، وتقلب الطاولة بوجه الشركات الأخريات، متيحة للمستخدمين التحكم ببياناتهم الخاصة، بدلاً من العهود بها إلى المنظمات.

لمحة عن"بنك تو ذي فيوتشر"

تعتبر "بنك تو ذي فيوتشر" منصة استثمارية عالمية عبر الإنترنت تسمح للمستثمرين المؤهلين بالاستثمار في مستقبل التمويل والتكنولوجيا، من خلال تقديم الابتكار المالي وفرص الاستثمار في التكنولوجيا عبر الانترنت.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مايد سيف"

الرئيس التنفيذي للعمليات

نيك لامبرت،

 +44 1292 317 311 :هاتف

بريد إلكتروني: pr@maidsafe.net










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18626/ar

No comments:

Post a Comment