Wednesday, September 7, 2016

سبرينكلر تعلن عن دمجها لخدمة لاين بزنيس كونيكت

يمكن للعلامات التجارية العالمية حالياً نشر المحتوى عبر "لاين بزنيس كونيكت"، منصة واجهة برمجة التطبيقات الخاصة ببرنامج "لاين"، بوابة الهواتف الذكية للتراسل الفوري العالمي الأكثر انتشاراً في اليابان


طوكيو ونيويورك - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سبرينكلر"، وهي شركة التقنية الاجتماعية المؤسسية الأكثر تكاملاً في العالم، عن دمجها لبرنامج "لاين"، بوابة الهواتف الذكية الأوسع انتشاراً والأكثر استعمالاً في اليابان. فبات بإمكان العلامات التجارية الاستفادة من خدمة "لاين بزنيس كونيكت"، وهي منصة لواجهة برمجة تطبيقات تمكّن الشركات من بلوغ المستهلكين المتصلين ببرنامج "لاين"، عبر منصة البرمجية المؤسسية الوحيدة التي تساعد العلامات التجارية على إدارة التفاعلات المملوكة والمكتسبة والمدفوعة على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر موقع واحد: "سبرينكلر". وتتيح "سبرينكلر" للفرق المنفصلة مسبقاً – بدءاً بقسم التسويق وصولاً إلى خدمة العملاء والمبيعات – فرصة التعاون بشكل أفضل لكسب نظرة شمولية عن كل عميل وخدمته عبر قنوات متعددة.
وقال آندي فان إيتن، العضو المنتدب لدى "سبرينكلر اليابان": "يمكن تحسين تجربة العملاء عندما تستعمل العلامات التجارية منصة مشاركة اجتماعية تمكّنهم من معرفة العملاء بشكل أفضل، وفي سياق أكثر غنى. وتعدّ ’لاين‘ من أهم منصات التراسل الفوري العالمية والخدمات التقنية في اليابان ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، كما أنها قناة أساسية للعلامات التجارية الراغبة في التواصل مع العملاء في هذا القسم من العالم. نحن متحمّسون لقدرتنا على تقديم هذا الدمج للعملاء الحاليين والمستقبليين لشركة ’سبرينكلر‘ لمساعدتهم على إيجاد تجربة أفضل لعملائهم".
ويعتبر برنامج "لاين"، الذي شكل الإطلاق الأكبر في سوق الأوراق المالية لشركة تكنولوجية حتى الآن في عام 2016، إحدى القنوات الأكثر شعبية في آسيا. ويستخدم 220 مليون مستخدم شهرياً برنامج "لاين" حول العالم كأداة للاتصال والتراسل مع الأصدقاء، ولجمع الأخبار، والدفع عبر الهاتف الجوال، ولعب ألعاب اجتماعية، وسماع الموسيقى. ويملك "لاين" متاجر للتجزئة، ويقوم بتوصيل سيارات الأجرة والمشتريات كما يبيع ملصقات رقمية بقيمة مئات ملايين الدولارات الأمريكية سنوياً.
وافتتحت شركة "سبرينكلر" مكاتب لها في اليابان في أبريل 2015 عبر مشروع مشترك. وواصلت أعمال الشركة نموها لتلبّي حاجات العلامات التجارية المؤسسية ذات العمليات العالمية في جميع أنحاء منطقة آسيا المحيط الهادئ.
لمزيد من التفاصيل عن هذا الدمج، يمكنكم مطالعة المنشور على مدونتنا هنا.
لمحة عن "سبرينكلر"
تقدم "سبرينكلر" إحدى التقنيات الاجتماعية المؤسسية الأكثر تكاملاً في العالم وهي مصمّمة خصيصاً لمساعدة شركات كبيرة على التعاون على امتداد المؤسسة لتحقيق تجارب عملاء بسيطة ومتفوقة عبر جميع القنوات الاجتماعية. وتقوم "سبرينكلر" بإحداث تغيير جذري في مشاركة العملاء في أكثر من 150 دولة بالنسبة لأكثر من 1,200 علامة تجارية بما فيها "نايكي"، و"ماكدونالدز"، و"مايكروسوفت"، و"بروكتر آند جامبل"، و"سامسونج" وأكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 50" وتسعة من أصل عشرة من العلامات التجارية العالمية الأكثر قيمة. وتمكِّن تقنية "سبرينكلر"، والتي سُميَّت "التقنية الأقوى في السوق"، أكثر من أربعة مليارات اتصال اجتماعي لمساعدة الشركات على توجيه أعمالها وفق احتياجات العملاء في عصر التحول الرقمي. وتتخذ "سبرينكلر" من مدينة نيويورك مقراً لها مع أكثر من 1,200 موظف في أنحاء العالم، كما تعمل مع مجموعة قوية من الشركاء بمن فيهم "ديلويت ديجيتال" و"ساب" و"آي بي إم" و"مايكروسوفت". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: sprinklr.com أو متابعتنا على "تويتر" من خلال: @sprinklr.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"سبرينكلر الولايات المتحدة الأمريكية"
جوليا باس
هاتف: 3423-445-917-1+
البريد الإلكتروني: jbass@sprinklr.com

"سبرينكلر اليابان"
تامون إيواساكي
هاتف: 8883-6278-3-81+
البريد الإلكتروني: info@sprinklr.co.jp



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18586/ar

No comments:

Post a Comment