Thursday, September 8, 2016

جور فياباهن إندوبروسثيسيز يحتفي بمرور 20 عاماً من الأداء المثبت

طعم الدعامة الرائد في السوق تطوّر لتلبية مجموعة من دواعي الاستخدام واحتياجات المرضى

GORE® VIABAHN® Endoprosthesis (Photo: Business Wire)

فلاغستاف، أريزونا - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تحتفل شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" ("جور") بالذكرى العشرين لإطلاق "جور فياباهن إندوبروسثيسيز"، وهو طعم الدعامة الرائد في السوق لعلاج أمراض الأوعية المحيطية المعقدة. وتمّ تصميم الجهاز لتغطية وعزل الأنسجة المريضة بشكل فعال، مما يوفر للأطباء خيار فتح مجرى جانبي للشريان داخل اللمعة عند مواجهة الآفات المعقدة والصعبة. ومنذ عملية الزرع الأولى في أوروبا في عام 1996، تطور الجهاز المعروف سابقاً باسم "جور هيموباهن إندوبروسثيسيز" باستمرار، حتى أصبح يقدم "سي بي إيه إس هيبارين سرفيس"، وأطوال تصل إلى 25 سنتيمتراً وواسمات ظليلة للأشعة، وتصميم صغير الحجم، وعدة دواعي للاستخدام. ويحظى "جور فياباهن إندوبروسثيسيز" بدعم قاعدة متنامية من البيانات السريرية، بما في ذلك تسعة دراسات عشوائية أو دراسات مفهوم متعددة المراكز. وسمح التطوير المستمر للجهاز والمجموعة الواسعة من الأدلة السريرية لـ"جور فياباهن إندوبروسثيسيز" أن يصبح الجهاز الذي يستعين به الكثير من الأطباء في الحالات الأكثر حرجاً، حيث بيعت أكثر من 700 ألف وحدة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها.
وقال البروفيسور جوهانس لامر، الطبيب، والمدير السابق في الطب الإشعاعي القلبي الوعائي والتدخلي، في مستشفى فيينا العام، وجامعة فيينا الطبية، في فيينا، بالنمسا، وأحد أول مستخدمي الجهاز: "بيّن إطلاق ’جور فياباهن إندوبروسثيسيز‘ أساساً كأول طعم دعامة للشريان الفخذي السطحي يتمتع بسالكية مثبتة، قدرات فتح مجرى جانبي للشريان داخل اللمعة. ومنذ ذلك الحين، ساعدني توسّع دواعي الاستخدام السريرية والتحسينات التي طرأت على المنتج في تحقيق نتائج إيجابية لدى مرضى مصابين بأمراض معقدة حيث لا يكون أي علاج آخر مناسباً وقادراً على تحقيق نتائج سريرية جيدة على المدى الطويل في كثير من الأحيان".
ويعد "جور فياباهن إندوبروسثيسيز" هو طعم الدعامة الوحيد الحاصل على موافقة إدارة الدواء والغذاء الأمريكية لاستخدامه في الشريان الفخذي السطحي ("إس إف إيه") (بما في ذلك الآفات "دي نوفو"، وعودة التضيق، وعودة التضيق داخل الدعامة في الدعامات من المعدن غير المغطى)، والشريان الحرقفي والوصول الشرياني الوريدي ("إيه في"). وتشمل حافظة "جور فياباهن إندوبروسثيسيز" مجموعة متنوعة من الأحجام، بما في ذلك الإصدارات التي أضيفت مؤخراً بطول 7.5 و25 سنتيمتراً، الجهاز الأطول من نوعه في القطاع. وتمكّن المجموعة الديناميكية من الخيارات الأطباء من تغطية الآفات المعقدة بشكل فعال في الحالات السريرية الأصعب.
ومن جهته، قال ريتشارد آر. ساكسون، الطبيب، العضو في جمعية الطب الإشعاعي التداخلي، مدير الأبحاث لدى معهد سان دييغو لأمراض القلب والأوعية الدموية، مجموعة التصوير الطبي في سان دييغو، في سان دييغو، بكاليفورنيا: "لا يمكننا الاعتماد، في مجال الطب التداخلي دائم التطور، على القواعد الثابتة والتجارب الماضية. حيث يتمّ تحسين الممارسات السريرية باستمرار مع إطلاق خيارات جديدة من الأجهزة والعمليات في السوق. نحن بحاجة إلى تجارب سريرية صارمة لقياس مدى كفاءة الأجهزة لدى المرضى في العالم الحقيقي. وواصلت ’جور‘، على مر الأعوام، تقييم إمكانية استخدام ’جور فياباهن إندوبروسثيسيز‘ في الحالات الحرجة في العالم الحقيقي، مثل الآفات الطويلة، وتضيق تدفق الوصول الشرياني الوريدي، وعودة التضيق داخل الدعامة في الشريان الفخذي السطحي، مما ساهم في تطوير خياراتنا العلاجية في هذه الحالات بالغة التعقيد".
وستطلق "جور"، في وقت لاحق من هذا الشهر، بالتزامن مع مؤتمر تطورات الأوعية الدموية التداخلية 2016 ("فيفا") الذي سيقام في لاس فيغاس، بيانات جديدة من أحدث دراسة سريرية حول أداء الجهاز في علاج الآفات المعقدة الطويلة في الشريان الفخذي السطحي. وسوف يعرض البروفيسور تاكاو أوهكي، الطبيب، الحائز على دكتوراه، من كلية الطب في جامعة جيكي في طوكيو، باليابان، نتائج 12 شهراً من دراسة سريرية يابانية استقصائية لاستثناء الجهاز ("آي دي إي") أجريت على "جور فياباهن إندوبروسثيسيز"، وذلك يوم الثلاثاء، 20 سبتمبر، خلال ندوة مدعومة ستعقد خلال الفطور. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "جور فياباهن إندوبروسثيسيز" ونتائج الدراسة التي ستُعرض في "فيفا 2016" على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.goremedical.com/viabahn-patency.
وقال راي سويني، قائد وحدة أعمال التدخل الطرفي لدى "جور": "لقد شهدنا خلال العقدين الماضيين تقدماً في مجال طعم الدعامات لتصبح خياراً علاجياً أساسياً لأمراض الأوعية الدموية المحيطية المعقدة. ومنذ إطلاق فتح مجرى جانبي للشريان داخل اللمعة في السوق في عام 1996، عملت ’جور‘ بالشراكة مع مجتمع طب الأوعية الدمويّة لابتكار وتطوير أحجام أصغر، وأسطح مقاومة للخثرات، وأطوال وأقطار جديدة، تساعد على تحسين نتائج المرضى".
وتمّ تصنيع جهاز "جور فياباهن إندوبروسثيسيز" من بطانة ذات توافق حيوي وعالية الديمومة ومعززة من بولي تترا فلورو إيثلين (إي بي تي إف إي). وتسمح مرونة الجهاز له باجتياز التركيبات البنيوية الملتوية وتعطي نتائج ثابتة في الأمراض المعقدة. ويتوفر الجهاز أيضاً بـ"سي بي إيه إس هيبارين سرفيس"، تقنية ترابط الهيبارين المثبتة والدائمة المصممة لمقاومة تشكّل الخثرات.
قد لا تكون المنتجات المدرجة متوفرة في جميع الأسواق. "جور"، و"هيموباهن" و"فياباهن" هي علامات تجارية خاصة بشركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس". "سي بي إيه إس" هي علامة تجارية مسجلة لصالح "كارميدا إيه بي"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لـ"دبليو إل جور آند أسوشيتس".
لمحة عن شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
نقدم في شركة "جور" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبية المعقدة منذ 40 عاماً. وخلال هذا الوقت، تمّ زرع أكثر من 40 مليون جهاز طبي مبتكر من "جور"، لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات طعوماً وعائية، وأجهزة تدخلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَز للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. تعتبر شركتنا واحدة من عدد قليل من الشركات المختارة التي ظهرت في جميع اللوائح "لأفضل مئة شركة من حيث بيئة العمل" في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51413362&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
مجموعة "كمبتيتيف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
أندريا فوتورو
هاتف: 2436-457 (858) 1+
البريد الإلكتروني:  GoreMedical@Chempetitive.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18573/ar

No comments:

Post a Comment