Monday, September 16, 2013

"الجفالي" تقدم تجربة جديدة لعملاء مرسيدس – بنز الفئة S من خلال مراكز خاصه لتسليم السيارات


لأول مرة بالشرق الأوسط

جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الأحد 15 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
افتتحت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الوكيل والموزع الحصري لسيارات مرسيدس- بنز في المملكة العربية السعودية،  مؤخرا، مركزين مخصصين لتسليم سيارات الفئة S  الجديدة للعملاء في كل من جدة والرياض، وهما المعرضان الاولان من  نوعهما في منطقة الشرق الأوسط.
وقد تم تصميم المركزين على اعلى المستويات الفنية التي تعزز مفهوم التفرد والحصرية، وتم تجهيزهما بشكل يتناسب مع اهمية هذه الفئة التي تمثل ايقونة طرازات سيارات مرسيدس – بنز.
ويضم كل مركز من خطي تسليم إلى ثلاثة خطوط مفصولة عن بعضها البعض بجدار على شكل بيضاوي ليوفر لكل عميل الشعور بالخصوصية والتفرد. وبالإضافة الى التصميم المميز، تم تدريب فريق خاص،  يتكون من 14 اخصائي  تسليم، تدريبا مكثفا يشمل جميع نواحي التسليم  وذلك لتقديم تجربة لا تنسى الى عملاء الفئة S. والمركزان قادران على  تسليم  20 سيارة من  الفئة S  في اليوم.
ومنذ افتتاح المركزين في منتصف شهر أغسطس الماضي، وكافة العملاء يستلمون سياراتهم من الفئة  S  الجديدة بالكامل 2014 منهما.
وحول ردود العملاء عن ذلك، قال صافي قبيسي، مدير عام شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات:  " حملت ردود فعل العملاء تقديرا كبيرا لهذه الخدمة المميزة. فمع قيام الفئة  S  موديل 2014 بوضع معايير جديدة في عالم  الرفاهية والتكنولوجيا والسلامة، كان من المهم جداً لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات تعزيز واحدة من أهم مراحل شراء سيارة، وهي مرحلة إستلام السيارة".
وأضاف:" الفئة  S الجديدة  بالكامل تجربة مميزة بذاتها، وقد رغبنا في تعزيز تلك التجربة من خلال تجربة تسليم حصرية متفردة. ومركزا التسليم، هما الأولان من نوعهما في الشرق الأوسط، ونحن فخورون بأننا في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات كنا  الرواد في توفير مثل هذه التجربة لعملائنا في المملكة العربية السعودية".

Contacts


وكالة العنوان الرئيسي (هيدلاين)
الشيماء عادل المداح، 6688811 2 266 + 
البريد الألكتروني: amaddah@headlineme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8509/ar

 

No comments:

Post a Comment