Tuesday, September 17, 2013

MetricStream بين الأربعة الأوائل في تقرير Magic Quadrant لبرمجيات تخطيط إدارة استمرارية الأعمال


اعتمد التقييم على تكامل الرؤية والقدرة على التنفيذ

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 17 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت MetricStream الشركة الرائدة في سوق حلول الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC)، عن تصنيفها بين الأربعة الأوائل في تقرير Magic Quadrant لبرمجيات تخطيط إدارة استمرارية الأعمال1 الصادر عن Gartner.
وقالت شيلي أرشامبو الرئيس التنفيذي لشركة MetricStream في معرض تعليقها على الموضوع: "يسرنا أن تصنفنا Gartner في مربع القادة". وأضافت: "نحن نؤمن بأن هذا الأمر يجدد التأكيد على خبرة MetricStream في مجال استمرارية الأعمال، والابتكار التقني والاستجابة لاحتياجات العملاء. تكمن قوتنا في قدرتنا على مساعدة العملاء على إنشاء إطار عمل متماسك يربط استمرارية الأعمال بإدارة المخاطر المؤسسية ومسائل الحوكمة والمخاطر والامتثال. يعزز هذا التوجه المتكامل التعاون الوظيفي المتداخل وتبادل المعلومات بخصوص كافة أنشطة استمرارية الأعمال، ويوفر أيضاً رؤية على أعلى المستويات بخصوص المخاطر في كامل الشركة بحيث تكون الفرق الإدارية على درجة جيدة من الاستعداد لاتخاذ قرارات الأعمال المناسبة".
هذا وتختار العديد من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم الأكثر شهرة في العالم حل Business Continuity Management (BCM) Solution المقدم من قبل MetricStream ولا يقتصر السبب في ذلك على مجموعته الغنية من القدرات وإنما أيضاً بسبب سهولة الدمج مع الإطار الأوسع للحوكمة والمخاطر والامتثال في مجال تقنية المعلومات، والحوكمة والمخاطر والامتثال المؤسسي، وحوكمة سلسلة التوريد. ويشمل نطاق الحل نظم الموردين والعملاء حيث يوحّد كافة عمليات إدارة استمرارية الأعمال في نقطة مرجعية مركزية وينشر في الوقت نفسه المعلومات الخاصة بالمخاطر من أنحاء الشركة في الوقت الحقيقي ما يعزز عملية اتخاذ القرارات الاستراتيجية.
ووفقاً لما جاء في التقرير: "أدى تزايد الحاجة إلى خطط استعادة قابلة للاستخدام من جميع الأنواع، وعملية متناسقة وقابلية للتكرار لوضع الخطط إلى مزيد من التطور في المنتجات. ونقوم الآن بالإضافة إلى ذلك بدمج منتجات أخرى في مجال إدارة استمرارية الأعمال على غرار خدمات الإشعارات الجماعية في حالات الطوارئ (EMNS) وإدارة الأزمات/الحوادث (C/IM)، ونظم المعلومات الجغرافية والجغرافية المكانية (GIS/geospatial)، وإدارة أصول تقنية المعلومات وقاعدة بيانات التعامل مع التغيير (CCMDB) وغيرها. وتستخدم برامج إدارة استمرارية الأعمال (BCM) المتطورة منتجات (BCMP) لتحليل إدارة الأعمال والبرمجيات بهدف إنشاء مرونة أكبر لعمليات الأعمال اليومية.
ويشهد حل (BCM) المقدم من قبل MetricStream اعتماداً متزايداً من قبل مجموعة من التنظيمات الرأسية في القطاع على غرار الخدمات المصرفية والمالية، والطاقة والمرافق، وعلوم الحياة، والتصنيع فضلاً عن الوكالات الحكومية. وقامت الشركة في مسعى لمواصلة الابتكار بتحديث حلها وتزويده بعدة قدرات جديدة. ويقوم الحل المعزز بتسهيل التوعية الظرفية في الوقت الفعلي من خلال إشعارات عبر وسائل الإعلام الاجتماعي فضلاً عن معلومات من مصادر رسمية على غرار الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ (FEMA). ويقوم الحل أيضاً بتسريع الاستجابة للأزمات من خلال الاستفادة من قدرات التطبيق الجوال التي تحظى بدعم منصة الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC) المقدم من قبل (MetricStream) فضلاً عن التكامل مع خدمات الإشعارات الجماعية في حالات الطوارئ الخاصة بأطراف ثالثة وذلك لإرسال إشعارات عبر البريد الصوتي أو الرسائل النصية.
كما يدمج الحل مجموعة متنوعة هائلة من معايير وإطارات (BCM) بما في ذلك معيار الجودة (ISO 22301) لمساعدة الشركات على وضع سياسات وإجراءات ومراقبة ونماذج تقارير ووحدات تدريب خاصة باستمرارية الأعمال والتي تمتثل لهذه المعايير. ويقدم حل القيمة المضافة هذا المرونة الكافية لدمجه مع نماذج نشر في مكان العمل أو على السحابة ما يتناسب مع متطلبات الوقت والميزانية الخاصة بجميع العملاء.
1 تقرير Magic Quadrant لبرمجيات تخطيط إدارة استمرارية الأعمال، إعداد روبرتا جي ويتي وجون بي مورينسي، 26 أغسطس 2013.
لمحة عن Magic Quadrant
لا تتبنى Gartner أي بائع أو منتج أو خدمة مصورة في مطبوعات الأبحاث ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين من ذوي التصنيف العالي فقط. تتألف منشورات الأبحاث التي تقدمها  Gartner من عدد من آراء منظمة الأبحاث التابعة لها ولا يجب أن يتم اعتبارها على أنها بيان للحقائق. ولا تتعهد Gartner بأي ضمانات، صريحة أو ضمنية، وذلك فيما يخص هذا البحث ومن ضمن ذلك أي ضمانات  خاصة بصلاحية العرض في السوق أو الملائمة لغرض معين.
لمحة عن MetricStream
MetricStream هي شركة رائدة في مجال حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وإدارة الجودة المتكاملة للشركات العالمية. وتُستخدم حلولMetricStream  من قبل شركات كبيرة رائدة مثل UBS ، Barclaycard US ، P&G ، Constellation Energy ، Pfizer ، Philips ، United Technologies Corporation ، SanDisk ، Cummins و Autogrill في قطاعات مختلفة مثل الخدمات المالية، والرعاية الصحية، وعلوم الحياة، والطاقة والمرافق، والأغذية، والتجزئة، والسلع الاستهلاكية، والقطاع الحكومي، والتقنية العالية، والتصنيع للتعامل لإدارة برامج إدارة المخاطر الخاصة بهذه الشركات، وإجراءات الجودة، ومبادرات الامتثال والحوكمة المؤسسية المفروضة من قبل القطاع، بالإضافة إلى الملايين من المتخصصين في مجال الامتثال في جميع أنحاء العالم، من خلال البوابة الإلكترونية التالية: www.ComplianceOnline.com. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تتخذ من بالو آلتو في كاليفورنيا مقراً لها، ويمكن التواصل معها عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.metricstream.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


 MetricStream
السيد فيناي بابنا
 2955-620-650 1+
البريد الإلكتروني: pr@metricstream.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/metricstream-8530/ar

 

No comments:

Post a Comment