Thursday, September 12, 2013

اتحاد اكزكتف سيرتش (Executive Search) بارتنرز تو ليدرز يضيف القوة لفريقه مع ثلاثة شركاء جدد


يعزز بارتنرز تو ليدرز "بي تو إل" قدرته الفنية ونطاقه الجغرافي عبر تعيين ثلاثة مخضرمين في القطاع من "اكزكتف سيرتش" (Executive Search)

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 12 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسعدني أن أزفّ إليكم خبر انضمام كل من رانا أكاتورك مدير عام شركة "تارا بارتنرز" (إسطنبول، تركيا)، ومايك بيكينز الشريك الإداري لشركة "كابيتابارتنرز" (هونج كونج والولايات المتحدة الأمريكية)، وأكسيل موتليك من شركة "أكسيل موتليك للاستشارات" (وارسو و برلين) إلى اتحادنا.
لقد أسّست رانا شركة الأبحاث التنفيذية "اكتزكتف سيرتش" (Executive Search) من الطراز الأول في تركيا، تتسم بالأداء المتسق مع العملاء، والتعامل المذهل مع المرشحين للعمل، وأخلاقيات عالية في عالم الأعمال. ويمكن لرانا بصفتها رائدة أعمال تركية النشأة، أن تشعر بالفخر لما حققته في مواجهة الشركات الدولية. وسوف تتولى رانا قيادة أنشطة الاتحاد لدينا في تركيا.
أما مايك سيدفع بقدراتنا قُدماً في حقل التدريب الإداري استناداً إلى تجاربه الخاصة في مجال القيادة التي استقاها من عمله في شركة متعددة الجنسيات في الولايات المتحدة، وتعمل عبر أوروبا وآسيا والولايات المتحدة، وبناءً على  التدريب المنهجي الذي تلقاه في جامعة كولومبيا في نيويورك.
أما أكسيل، فسيوظف خبرته الدولية العميقة في مجال التقييم التنظيمي النابعة من عمله في وارسو وبرلين لخدمة العملاء عبر المناطق الجغرافية المختلفة التي نزودها بخدماتنا.
ويقول ميتين ميتشل، رئيس مجلس إدارة اتحاد "بارتنرز تو ليدرز": " إننا نعمد من خلال هذه التعيينات الثلاث الهامة، إلى ترسيخ بصمتنا كمزود لحلول الموارد البشرية الراقية، وتوفير بديل مثير للاهتمام للشركات الدولية العريقة".
وتجدر الإشارة إلى أن "بارتنرز تو ليدرز" هو اتحاد عالمي يتألف من شركات مستقلة رائدة في مجال الأبحاث التنفيذية ورأس المال البشري، تركز على خدمة العملاء وتضع ريادة الأعمال والتعاون والأخلاق المهنية كقيم أساسية يقوم عليها عملها.
ميتين ميتشل هو رئيس مجلس إدارة "بارتنرز تو ليدرز" والمدير المفوض لشركة "ميتين ميتشل آند كومباني" التي يقع مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة: www.metin-mitchell.com.
لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.partnerstoleaders.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بارتنرز تو ليدرز"
السيدةبنفشه أصفهاني
هاتف: 2130-454-4-971+
البريد الإلكتروني: banafshe.esfahani@metin-mitchell.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8485/ar

 

No comments:

Post a Comment