Thursday, September 12, 2013

عملاء سمارت ستريم يقدمون تسويات في دقائق مع إطلاق تي إل إم سمارت ريك


لندن - يوم الخَمِيس 12 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سمارت ستريم تكنولوجيز"، المتخصصة في إدارة دورة حياة المعاملات المالية، عن إطلاق برمجية "تي إل إم سمارت ريكس"، أوّل منتج للشركات مصمّم لمساعدة موظفي العمليات على تحديد البيانات مع تحميل نتائج التسويات وإرسالها في دقائق. ويعمل المنتج سهل الاستخدام من قبل الموظفين غير التقنيّين، بأحدث الإصدارات لكلّ من "تي إل إم ريكونسيلييشنز بريميوم" و"تي إل إم ريكونسيلييشنز".
وتدمج المجموعة الجديدة من الأدوات هذه، البيانات والتوثيق والتوصيل في منتج نمذجة واحد للتوصيل السريع في الأنظمة الحالية للتسويات للشركات "تي إل إم". ويُلغي هذا المنتج الحاجة للأدوات التي تطلبها الشركات وبرامج الجدولة والبرمجيات ذات قوة القل في المطابقة. مطابقة المتدنية. وقال فيليب شامبادال، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ستريم": "تُضيّع المؤسسات الوقت والمال على حلول غير ضرورية تؤدي غالباً إلى تكاليف وتعقيدات تشغيلية متزايدة، وقد أخبرنا عملاؤنا بأنّهم يفضلون زيادة استثماراتهم في الأنظمة والقدرات التشغيلية المتوافرة حاليّاً. لقد استمعنا وأنتجنا أداة التوصيل السريعة وسهلة الاستخدام هذه لعملائنا".
هذا وعادةً ما يتمّ تصميم آليات تحديد التسويات لفرق العمل التقنية التي تعمل على أكثر التسويات تطلّباً وتعقيداً. وتعتبر برمجية "تي إل إم سمارت ريكس" سريعة وبسيطة يمكن استخدامها من قبل محلّلي الأعمال في كل شيء ابتداءاً من البيانات المباشرة ووصولاً إلى التسويات المعقدة بالتعاون مع موظفين متخصصين. ويعتبر المنتج مثالياً لمراقبة العلاقات مع العملاء الحاليين والطلبات المتخصصة والأجهزة الداخلية، ويُستخدم عادةّ مع البيانات في ملفات "إكس إم إل" وملفات "سي إس في" وبرامج الجدولة.
ويُعتبر "تي إل إم سمارت ريكس" أوّل حلّ للمؤسسات يجمع بين تحديد البيانات والخرائط والتحميل والتحويل وتحديد الشروط ونتائج التسوية والتوثيق الآلي عن طريق متصفح لشبكة الإنترنت أو عميل لبرنامج "ويندوز" أو الحواسب اللوحية. وعلّق دايفيد بيني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ستريم" قائلاً: "تأتي بيانات التسوية بعددٍ لا متناهي من الصيغ. وقد أجرينا عدداً من المحادثات مع العملاء حيث كانوا يبحثون عن منهج ابتكاري وتعاوني للتسويات بالإضافة إلى السرعة وسهولة الاستخدام. وقد وفّر مختبر ابتكارات ’سمارت ستريم‘ الأداة المتوفرة في السوق الأكثر حدسيةً وقدرةً. وسنقوم بعرض ’تي إل إم سمارت ريكس‘ في ’سيبوس‘ لتمكين الشركات من الاطلاع على طريقة عمل هذه الأداة بأنفسهم".
ويستخدم "تي إل إم سمارت ريكس" برمجية "تي إل إم" الحالية ويندمج بشكل متكامل مع كافة حلول التسويات لـ "تي إل إم" بما في ذلك الأدوات المستخدمة في "تي إل إم سمارت ستوديو" و"تي إل إم ميسج إنترفايس". وهو يجلب كافة المهمات في مكانٍ واحدٍ، بما في ذلك التجريب والتوثيق، كما يمكن استخدامه للتسويات السهلة والمعقدة على حد سواء.
للمزيد من المعلومات حول "سمارت ستريم" يمكنكم زيارة: www.smartstream-stp.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سمارت ستريم تكنولوجيز"
نيثن جي، مدير تسويق أول
+44 (0) 20 7898 0630
البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8474/ar

No comments:

Post a Comment