Sunday, September 8, 2013

عروض مميزة للكلاب البوليسية قدمتها شرطة أبوظبي


خطفت أنظار زوّار معرض الصيد والفروسية

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 6 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
قدّمت شرطة أبوظبي، عروضاً حية مميزة للكلاب البوليسية، تمتع بمشاهدتها زوّار المعرض الدولي للصيد والفروسية، وتستمر طوال أيام فعاليات المعرض.
وخطفت فقرات عروض الكلاب البوليسية، منها فض الشغب، واجتياز الحواجز، والتعامل مع عمليات التفتيش الأمني، أنظار جمهور المعرض الذي استمتع بالقدرات التدريبية والقتالية للكلاب البوليسية.
وأبدى الزائرون إعجابهم بأداء الكلاب البوليسية، خاصةً في عمليات المواجهة والاقتحام والقتال، والتي ظهرت بمستوى عالٍ من القدرة البدنية والرشاقة والتدريب المتقن، والتناغم بينها وبين مدربي إدارة التفتيش الأمني (k9) بشرطة أبوظبي.
 وقال الملازم حمد مبارك العزيزي، مدير مكتب مدير إدارة التفتيش الأمني (k9) الذي يتولى الإشراف على عروض الكلاب البوليسية، وجناح إدارة التفتيش الأمني في المعرض: إن مشاركة الكلاب البوليسية في معرض الصيد والفروسية، وغيرها من الفعاليات، تهدف إلى إبراز الدور الكبير الذي تقوم به شرطة أبوظبي في مجال مكافحة الجريمة والوقاية منها، تحقيقاً لأهداف واستراتيجية شرطة أبوظبي في تقديم خدمات أمنية متميزة بمستويات عالية الجودة.
وبموازاة ذلك، ذكر الملازم العزيزي، أن جناح (K9) في المعرض يستقطب الكثير من الزائرين؛ لمعرفة منجزات إدارة التفتيش الأمني إلى جانب تعليم الإرشادات والنصائح الخاصة حول طرق تربية وتدريب الكلاب، فضلاً عن عرض فيديوهات وصور مختلفة للمهام التي تضطلع بها "الإدارة" منها المشاركات المحلية والدولية للكلاب البوليسية في عمليات البحث والإنقاذ في المناطق المنكوبة خارج الدولة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة:
صورة1: محاكاة لعملية قتال
صورة2: خلال عرض لإحدى الكلاب المدربة
صورة3: تناغم بين مدرب وكلبه

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8430/ar

 

No comments:

Post a Comment