Sunday, September 22, 2013

توشيبا تطلق محركاً موجهاً جديداً لوحدة تحكم دقيق مدمجة خاص بتطبيقات التحكم بالمحركات


طوكيو - يوم السَّبْت 21 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز:TOKYO:6502) أنها بدأت اليوم في عملية الإنتاج الشامل للمحركات الموجهة الجديدة الخاصة بها ذات لوحدة تحكم دقيق مدمجة، والتي تحمل إسم "تي إم بي إم 375 إف إس دي إم جي" (TMPM375FSDMG) مخصصة لتطبيقات المحركات، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة "إيه آر إم كورتيكس تي إم-إم 3" (ARM CortexTM-M3) القائمة أساساً على تشكيلة سلسلة وحدات التحكم الدقيق "تي إكس 03" (TX03) .
ويعتبر المحرك الموجه الجديد معالج مساعد أصلي من "توشيبا"، يعالج بشكل مستقل التحكم الموجه للمحركات، مما يتيح للمعالج الرئيسي بأن يكون مخصصاً لنظام التحكم والاتصالات وبالتالي تحسين الآداء العام للتطبيقات. ويشتمل المعالج المساعد هذا على حزمة صغيرة من نوع "إس إس أو بي 30" (SSOP30) تمكن من الاستخدام في تطبيقات حرجة من حيث المساحة، مثل التثبيت داخل المحرك.
التطبيقات
أجهزة منزلية كالغسالات والمكيفات والبرادات والمحركات والمضخات وآلات البيع وماكينات الصرف الآلية.
الخصائص الرئيسية للمنتج
  1. محرك موجه جديد مدمج
طورت "توشيبا" محرك موجه جديد يتطور وفقا لآداء محركه الموجه الأصلي في وظائف مثل تحويل المرحلة وتنسيق التحويل والتحكم النسبي-المتكامل المدمج. كما يقوم بدمج وظائف جديدة لتصحيح التحكم، بما في ذلك الحد الأدنى من حماية النبض وتصفية "في دي سي" (VDC) التي تؤدي إلى التحكم الخاص بالمحركات، بما فيها التحكم بإضعاف المجال، إلى التحكم بمحرك موجه.   
  1. مضخم مدمج للكشف عن القطع الأحادي للتيار
يحتوي المنتج على مضخم للكشف عن القطع الأحادي للتيار الذي يلغي الحاجة إلى مضخم خارجي ويساهم في خفض التكاليف.
للمزيد من المعلومات حول المنتج، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
للمزيد من المعلومات حول وحدات التحكم الدقيقة القائمة على معالج "إيه آر إم" (ARM) من "توشيبا" يمكنكم النقر على الرابط التالي: http://www.semicon.toshiba.co.jp/eng/product/micro/lineup/1273886_39415.html
*معالج "إيه آر إم" (ARM) هو علامة تجارية مسجلة ومعالجات "إيه آر إم كورتكس" (ARM Cortex) وهي علامة تجارية تابعة لشركة "إيه آر إم" (ARM) المحدودة في الإتحاد الأوروبي وغيرها من الدول.
لاستفسارات العملاء:
قسم المبيعات وتسويق الدارات المتكاملة مختلطة الإشارة
هاتف: 2821 - 548 - 44 - 81 +
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست شركة "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 61 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي:  www.toshiba.co.jp/index.htm
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات وسائل الإعلام:
شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
تاكاشي موشيزوكي
هاتف: 4963 - 3457 - 3 81 +
البريد الإلكتروني:  semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8578/ar

No comments:

Post a Comment