Thursday, September 19, 2013

نيكس تيك وايرلس الأمريكية تختار حل التطور طويل الأمد المتكامل من جيمالتو


أمستردام - يوم الخَمِيس 19 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أخبار تنظيمية:
مكنّت شركة "جيمالتو"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO)، شركة "نيكس-تيك وايرلس" من إطلاق الخدمات اللاسلكية ذات النطاق العريض بتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي" لمشتركيها في الولايات المتحدة. هذا ويمكن للحل الشامل لشركة "جيمالتو" الذي يجمع بين منصة "لينك أس" المتقدمة بتقنية "عبر الأثير" ("أو تي إيه") وشريحة "سيم" متعددة الاستضافة "أب تيك" بتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي" أن يضمن لمستخدمي خدمات الهاتف النقال اللاسلكية لشركة "نيكس-تيك" الاستمتاع على الفور بفوائد الجيل الرابع للربط عريض النطاق وكذلك سهولة القيام بمزيد من ترقيات التقنيات في المستقبل مثل تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي".
وبالإضافة إلى تيسير ربط أسرع واسع النطاق، يقوم الحل بإدارة الربط الآمن لجميع شرائح "سيم" متعددة الاستضافة بصورة موثوقة. وتمكّن شريحة "سيم" متعددة الاستضافة "أب تيك" بتقنية التطور طويل الأمد والمتضمنة في برنامج التصويت الآمن الفريد من نوعها من "جيمالتو"، من إجراء حملات تحديث شاملة بنسبة نجاح عالية. ويعتبر حل شركة "جيمالتو" قابلاً لنشر مجموعة واسعة من الخدمات المتقدمة في المستقبل، مثل تطبيقات آلة إلى آلة، والوسائط المتعددة، والإفراغ اللاسلكي بتقنية "واي فاي أوفلود"، والتواصل قريب المدى "إن إف سي".
هذا وتعتبر الولايات المتحدة حالياً على نطاق واسع السوق الرائدة في العالم لتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي"، حيث تضم 57 مليون مشترك1 يستفيدون من خدمات النطاق العريض الجوالة. وفي السنوات الأربع المقبلة، تشير التقديرات إلى أنّ استخدام الأمريكيين لخدمات "إل تي إي" سيبلغ نسبة 70 في المائة من السكان، وهو ما سيتطلب حلاً راسخاً وسلساً. وتضمن خبرة شركة "جيمالتو" التي وفرت 20 منصة "أو تي إيه" بتقنية "إل تي إي" في جميع أنحاء العالم المهارة والحل الذي سوف يعود بالفائدة على "نيكس-تيك وايرلس" وعلى كافة مشاريع "إل تي إي" في الولايات المتحدة.
وقال جون لايتل، مدير الشؤون المالية والعمليات لدى "نيكس-تيك وايرلس": "سيُتيح لنا استخدام حل ‘إل تي إي’ من ‘جيمالتو’ تقديمَ أفضل تغطية لخدمات الجيل الرابع لقاعدة عملائنا، إلى جانب إمكانيات تحديث سهلة من خلال منصة ‘لينك أس’ المتقدمة بتقنية ‘أو تي إيه’. وقد فاز حل ‘جيمالتو’ هذا بجائزة ‘أفضل منتج أمني بتقنية إل تي إي’ في القمة العالمية للتطور طويل الأمد لعام 2013، وقد قامت شركة ‘جيمالتو’ بتصميمه بشكل يلبي احتياجاتنا الخاصة لعملية النشر".
من جهته، قال سيباستيان كانو، نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات لدى "جيمالتو أمريكا الشمالية": " لقد تم نشر تقنية ‘إل تي إي’ الخاصة بنا في اليابان وفي عدة دول أوروبية، حيث تتيح الانتقال بسلاسة إلى تقنية ‘إل تي إي’ مع سهولةٍ في دمج المزيد من التقنيات الجوالة مثل تقنية ‘إن إف سي’ وتقنية آلة إلى آلة. وقد قام حل البرمجيات والخدمات الخاص بشركة ‘جيمالتو’ والحائز على ست جوائز، بتوفير أساسات قوية لنشر ‘إل تي إي’ في الولايات المتحدة، وتضمن منصة ‘إل تي إي أو تي إيه’ خاصتنا أنّه سيكون بإمكان الشركات المشغلة مثل شركة ‘نيكس-تيك وايرلس’ إن تدير مباشرةً أنشطتها في الوقت الفعلي وأن تحدث بسهولةٍ البرنامج، الأمر الذي سيزيد من رضا العملاء بشكل عام".
معلومات إضافية عن شريحة "سيم" متعددة الاستضافة "أب تيك" بتقنية "إل تي إي" من "جيمالتو":
لقد تم تصميم مجموعة "أب تيك" من شرائح "سيم" المتطورة لتوفير استضافة آمنة لتطبيقات متعددة ذات قيمة مضافة على البطاقة. ويمكن نشر تفعيل حسابات "إل تي إي" أو المدفوعات اللاسلكية (كونتاكتلس) أو تطبيقات النقل من خلال الشركات المشغلة لشبكة الجوال ومقدمي الخدمات بطريقة مستقلة، يتصرف كل واحد منهم وفقها كـ"مستأجر" ويدير دورة حياة التطبيق الخاص به وعملية إضفاء الطابع الشخصي عليه.
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز أبحاث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تشكل "جيمالتو" القلب النابض للمجتمع الرقمي سريع التطور. تزداد حاجة مليارات الناس إلى حرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل بطرق وممتعة وآمنة– في كل زمان ومكان. وتلبي  الشركة الاحتياجات المتزايدة لهؤلاء من خدمات الهواتف الجوالة الشخصية، والدفع الآمن، وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية، وحماية الهوية والبيانات، والبطاقة الالكترونية للرعاية الطبية،  وكفاءة الخدمات الحكومية الإلكترونية، وخدمات قطع التذاكر المريحة ، وتطبيقات من آلة إلى آلة التي يمكن الاعتماد عليها. وتعمل  شركة "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة تقوم بتصميمها وتخصيصها. كما تقوم  منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها
وتهدف ابتكاراتنا الى تمكين عملائنا من تقديم  الخدمات الرقمية الموثوقة والسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالمين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com  أو متابعة @gemalto على "تويتر".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
للاستفسارات الإعلامية
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
  +33 4 42 36 45 40
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


بيار لوليفر
آسيا والمحيط الهادي
  +65 6317 3802
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
   +1 512 758 8921
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


إرنستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
    +55 11 5105 9220
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8557/ar

No comments:

Post a Comment