Saturday, September 14, 2013

"إيه جي سي أو" تعيّن روجر باتكين في منصب المستشار العام

دولوث، جورجيا - يوم الجُمْعَة 13 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت شركة "إيه جي سي أو" الزراعية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة في تصنيع وتوزيع المعدات الزراعية حول العالم، اليوم عن تعيينها روجر باتكين، بصفة نائب للرئيس، في منصب المستشار العام. ومن المقرر أن يشغل منصبه على الفور. هذا وقد انضم السيد باتكين إلى الشركة عام 2000.
وفي معرض تعليقه، قال السيد مارتن ريشنهاجن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي للشركة: "يسرّني كثيراً الإعلان عن تعيين السيد روجر في منصب المستشار العام لدى شركتنا. وقد اكتسب روجر خبرة واسعة في مجال ادارة الشركات وفي القطاع بشكل عام خلال عمله مع " إيه جي سي أو" وسيشكل إنضمامه إلى فريق عملنا قيمة هائلة فيما  نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لعملائنا بالإضافة إلى تعزيز النمو والربحية والقيمة للمساهمين لدينا. أنا أكنّ احتراماً كبيراً لنصائح روجر القانونية وإني على ثقة بأن نهجه المتميز بسرعة الإستجابة سيخدم شركتنا بطريقة جيدة".
وتجدر الإشارة إلى أن السيد باتكين يشغل منصب المستشار القانوني الإنتقالي منذ شهر يونيو بالإضافة إلى منصبه كنائب رئيس لقسم الخدمات القانونية في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، وفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ على حد سواء. كما شغل منصب مدير العمليات في المملكة المتحدة.
لمحة عن "إيه جي سي أو"
تعتبر "إيه جي سي أو"، التي تعمل تحت شعار "شركتكم الزراعية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الجرارات، والحصادات، وأدوات القش، والمرشات، ومعدات العلف، وسكك الحراثة، والأدوات، وأنظمة تخزين الحبوب وإنتاج البروتينات، بالإضافة إلى قطع الغيار الخاصة بها. وتُباع منتجات "إيه جي سي أو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، و"جي إس آي"، ويتمّ توزيعها عالمياً عبر 3150 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويستطيع المشترون المؤهلون الحصول على تمويل التجزئة من خلال برنامج "إيه جي سي أو فاينانس". ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "إيه جي سي أو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2012 بلغ صافي مبيعات الشركة 10 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.agcocorp.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


إيه جي سي أو"
جريج بيترسون
مدير علاقات المستثمرين
هاتف:  8229 - 232 - 770 
البريد الإلكتروني: greg.peterson@agcocorp.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8494/ar

No comments:

Post a Comment