Sunday, September 15, 2013

إس إي إس تمكن ستار تايمز الصينية من توسيع تغطيتها التلفزيونية في أفريقيا


لوكسمبورج - يوم السَّبْت 14 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) اليوم عن توقيع "ستار تايمز كوميونيكيشن نتوورك تكنولوجي"، الشركة الصينية الأكثر تأثيراً في مجال دمج الأنظمة وتوريد التكنولوجيا وتشغيل الشبكات، عقداً مدته 10 أعوام على القمر الصناعي "إس إي إس-5" عند 5 درجات شرقاً وذلك لتوسيع حضورها الإعلامي في أفريقيا وتقديم خدمات البث المباشر إلى المنازل ("دي تي إتش") في أنحاء القارة.
وكانت "ستار تايمز"، وهي مشغل خدمات البث التلفزيوني الرقمي الأسرع نمواً في أفريقيا والتي تضم أكثر من 2.6 مليون مشترك في خدمات البث التلفزيوني الأرضي الرقمي ("دي تي تي")، قد استحوذت أيضاً على حصة "إس إي إس" البالغة 20 في المائة في "توب تي في"، مشغل خدمات البث التلفزيوني المدفوع في جنوب أفريقيا.
وستقوم "ستار تايمز" بموجب العقد بالاستفادة من أربع أجهزة إرسال واستقبال بدءاً من أكتوبر 2013 وجهاز خامس بدءاً من فبراير 2014 وذلك لزيادة قاعدة المشتركين لديها في خدمة البث التلفزيوني المباشر إلى المنزل في أفريقيا. وستواصل الشركة الصينية بث "توب تي في" على "إس إي إس-5" باستخدام ثلاثة من أجهزة الإرسال والاستقبال الخمس التي تعاقدت مع "إس إي إس" مؤخراً بشأنها والتي كانت تستأجرها في السابق شركة "أو دي إم". وسيتم استخدام الجهازين المتبقيين من الأجهزة الخمس التي تعاقدت عليها "ستار تايمز" مع "إس إي إس" لاستكمال عروض البث التلفزيوني الأرضي الرقمي في المناطق النائية وغير الحضرية وتنمية أعمالها في مجال البث التلفزيوني المدفوع.
وفي هذا الصدد قال بانج شينشينج، رئيس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "ستار تايمز": "سيسمح لنا النجاح الذي حصدناه مؤخراً في الاستثمار الإستراتيجي لـ‘ستار تايمز’ في "أو دي إم" بالوصول إلى جماهير جديدة في جنوب أفريقيا. وستسمح هذه الشراكة مع ‘إس إي إس’ لـ‘ستار تايمز’ بالحصول على منصة بث مباشر إلى المنازل إلى جانب منصة البث التلفزيوني الأرضي الرقمي ومنصة والتلفزيون الجوال (‘سي إم إم بي’) القائمة في أفريقيا جنوب الصحراء. وبالإضافة إلى ذلك يعتبر الموقع المداري الممتاز لقمر ‘إس إي إس-5’ القوي عند 5 درجات شرقاً، مثالياً للتغلب على تحديات التغطية الأرضية للوصول إلى جماهير كبيرة. وسيسمح لنا هذا الأمر بتوسيع نطاق بثنا في أنحاء القارة وضمان جودة ممتازة من حيث الخدمات والصورة لمشاهدينا".
من جانبه قال فرديناند كايزر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "إس إي إس" :"نشعر بالفخر لاختيار ‘ستار تايمز’ العمل معنا من أجل استكمال أعمالها في مجال البث التلفزيوني الأرضي الرقمي في أنحاء أفريقيا ولتقديم المحتوى الأكثر إثارة في الأسواق الديناميكية للقارة. وستشكل الشراكة الجديدة مع ‘ستار تايمز’ مثالاً على أن الجمع بين البث التلفزيوني المباشر إلى المنازل و البث التلفزيوني الأرضي الرقمي داعمٌ كبيرٌ لعملية الانتقال إلى عصر التلفزيون الرقمي في أفريقيا وسيساعد أيضاً على تحديد وتيرة سباق التحول إلى العالم الرقمي في القارة".
تابعونا على:
المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog
يمكن الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو على الرابط التالي: http://www.ses.com/4245221/library
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 53 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم  الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية في مختلف أنحاء العالم.
كما تمتلك "إس إي إس" شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تتعاون بشكل وثيق مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتملك "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX:SESG) حصة في كل من "سيال" في كندا، و"كويتز سات" في بالمكسيك، إضافةً إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس إي إس كوميونيكيشنز"
ماركوس باير
هاتف: 500 725 710 352+
بريد إلكتروني: Markus.Payer@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8503/ar

No comments:

Post a Comment