Wednesday, September 18, 2013

داماك ميزون تطرح مشروع “بريفي” آخر فرصة لاقتناء أجمل الشقق الفندقية المطلة على البحيرة في منطقة البرج في دبي


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 17 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت "داماك العقارية"، أكبر مطور خاص للعقارات الراقية في الشرق الأوسط، عن مفهوم جديد كلياً في قطاع الوحدات السكنية الفاخرة في منطقة برج خليفة المرموقة في دبي، من خلال إطلاقها مشروع "بريفي باي داماك"المكون من برجين توأمين متميزين، وذلك لمواكبة طلبات العملاء المتزايدة.
ويطرح المشروع للبيع ابتداءً من 21 سبتمبر الجاري، ويمتد البرجان التوأمان الفخمان على أحد آخر الأراضي المتبقية المطلة مباشرة على الواجهة البحرية في منطقة البرج، وتتمتع جميع الشقق الفندقية في البرجين بإطلالات خلابة على البحيرة في منطقة البرج الآسرة.
ويتألف البرجان من 30 طابقاً ويشرفان مباشرة على ما يزيد على 100 متراً من المساحات المائية الفاتنة وتصل تكلفتهما إلى 1.35 مليار درهماً إمارتياً، ويتكونان من استوديوهات فاخرة وشقق مترفة متكاملة الخدمات تتضمن غرفة أو غرفتي نوم، تطل جميعها على الواجهة المائية لمنطقة البرج. ومن المقرر اكتمال مشروع "بريفي باي داماك" في الربع الثالث من عام 2016، ويتيح هذا المشروع خياراً عقارياً فريداً للمشترين الباحثين عن استثمار ثابت وربح مضمون، علاوة على موقعه المتميز في قلب دبي الجديد النابض بالحياة.
ويشهد القطاع الفندقي في دبي طلباً متزايداً يفوق قدرته الحالية على سد هذه الحاجة. مما دفع "داماك العقارية" إلى إطلاق هذه الشقق الفندقية الفاخرة متكاملة الخدمات لتلبية الاحتياجات المتنامية للمستثمرين الدوليين العائدين إلى السوق.
ووفقاً لأحدث تقرير أصدرته مؤسسة "إس تي آر جلوبال" المتخصصة في الأبحاث والاستشارات الفندقية، يشهد قطاع الضيافة في دبي زيادة في العرض (5,81 بالمائة) وزيادة في الطلب (30,4 بالمائة)، في حين ارتفع الإشغال من 23,3 بالمائة إلى 72,6 بالمائة.
وتدير داماك ميزون، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الإدارة الفندقية المتكاملة الراقية، مشروع "بريفي من داماك"، وتقدم خدماتها المتميزة ليكون المشروع متكاملاً من جميع الجوانب ومزوداً بكافة الخدمات الراقية المنتظرة من فنادق الخمس نجوم. ويشمل المشروع منتجعات صحية فاخرة ومطاعم رفيعة المستوى وردهات ساحرة تضم مناطق للاجتماعات، كما يحتوي على ناد أطفال وطاقم متخصص ومؤهل يقدم أفضل خدمة مجالسة الأطفال، إضافة إلى وجود مطابخ مكتملة التجهيز في جميع أنحاءالمشروع.
وقال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة "دماك العقارية": "غدا مشروع "بريفي باي داماك" أيقونياً، بفضلمرافقه الرائعة متكاملة الخدمات. كما أنه واحد من المشاريع العقارية الرئيسية الأخيرة التي ستنجز في منطقة البرج، وقد طور المفهومخصيصاًبغية ابتكار مساحة حصرية توفر خصوصية عالية للمقيمين."
وأضاف الشعار: "بفضل موقعهما الرائع وقربهما من منطقة تعج بأسلوب حياة متعدد الثقافات، يتيح برجا "بريفي باي داماك" للأشخاص الذين يعشقون أجواء مدينة دبي النابضة بالحياة الشعور وكأنهم في بلادهم."
وأردف الشعار قائلاً: "نظراً لاستمرار ارتفاع الأسعار في دبي، يعتبر هذا الوقت مثالياً للباحثين عن عوائد مجزية إذ تثبت الشقق السكنية المخدمة الفاخرة مجدداً مكانتها كقوة محفزة لسوق العقارات. فالوحدات المكتملة والمخدمة في المواقع الرئيسية تحصد رضى المستثمرين عن عقاراتهم. لقد طرحنا هذا المنتج في السوق ابتداءً من 21 سبتمبر الجاري ونتوقع إقبالاً سريعاً على الشراء نظراً لاحتياجات وطلبات العملاء."
كما أفاد تقرير مؤسسة "إس تي آر" بارتفاع متوسط الأسعار اليومية للغرف في الفنادق بنسبة 8,7 بالمائة ليصل إلى 753,16 درهماً، علاوة على زيادة في العوائد بنسبة 34 بالمائة للغرف المتوفرة لتصل العوائد إلى 546,61 درهماً.
ويمكن للمستثمرين في مشروع "بريفي باي داماك" إضافة وحداتهم إلى خدمة الإيجار على مبدأ المشاركة والتجميع، لزيادة رأس مالهم من خلال عوائد الإيجار المجزية المتوقعة والمتوفرة في السوق العقاري.
ويطل البرجان على منظر بانورامي لمياه الخور في منطقة البرج، ويقعان إلى جوار أطول برج في العالم وعلى مسافة دقيقتين فقط من المجمع الراقي العالمي، مركز دبي المالي العالمي المتميز. كما أنه قريب من المطاعم العالمية من فئة الخمس نجوم، ومن النشاطات الاجتماعية الليلية الفريدة، ومن سوق المعارض الفنية، علاوة على إتاحته مدخلاً إلى مطار دبي الدولي و"مضمار ميدان" لسباق الخيل الشهير والوجهات المهمة والحصرية الأخرى في دبي.
ويجمع مشروع "بريفي باي داماك" مهارة وخبرة تجربة الفنادق الفاخرة من جهة والخصوصية والحصرية من جهة أخرى. ويمكن الانتقال والعيش في أي وحدة سكنية بمنتهى السهولة واليسر.
وتابع الشعار بالقول: "يمكن للملاك في "بريفي باي داماك" التمتع باللمسة الجديدة التي يضفيها المشروع على أسلوب الحياة الفاخر، إذ أنهم سيقطنون في شققهم وسيجنون عوائد ممتازة في حال عدم تواجدهم فيها، وذلك بفضل خيار نظام المشاركة والتجميع الفريد الذي ينظمه قسم الضيافة لدينا."
إضافة إلى ما سبق، يرشد موظفو خدمة (الكونسيرج)ذوي الاطلاع الواسع على المدينة المقيمين إلى أفضل الموائد في أفخم المطاعم في المدينة، علاوة على تأمين الحجز لهم للتمتع بسيارات الليموزين الفارهة، وتنظيم خدمات شخصية للمتسوقين وغيرها، مما يتيح لهم سهولة قضاء أوقات ممتعة بعد يوم عمل طويل. ولا شك أن وجود النادي الرياضي وحوض السباحة والجاكوزي وغرفة البخار والساونا والنوادي الصحية للرجال والسيدات في البرجين يوفر خيارات ترفيه واسترخاء إضافيتين للمقيمين.
وقد استكملت "داماك العقارية" حتى الآن بناء 8,887 وحدة تمتد على مساحة 9.1 مليون قدم مربعة. وتملك الشركة أيضاً 23,788 وحدة إضافية في مراحل مختلفة من الانشاء بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمتد على مساحة 28,6 مليون قدم مربعة.
وفي أكتوبر من العام 2011، أطلقت "داماك العقارية" ذراع الضيافة التابع لها، وبحلول نهاية عام 2016 سيصبح لديها 7,351 وحدة فندقية متكاملة الخدمات. الأمر الذي سيمكن الشركة من أن تصبح واحدة من أكبر مشغلي ومطوري الوحدات الفندقية في العالم.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.damacproperties.com.
نبذة عنشركة داماك العقارية
تأسّست "داماك العقارية" في العام 2002، وأصبحت إحدى أنجح الشركات الخاصة المطورة للمشاريع السكنية والترفيهية والتجارية في دبي والشرق الأوسط. ومنذ ذلك الحين، توّسّعت الشركة بشكل سريع في شمال إفريقيا والأردن ولبنان وقطروالعراق والمملكة العربية السعودية.
أتمت شركة داماك العقارية بناء 8,887 وحدة حتى الآن، وذلك على امتداد 9,1 مليون قدم مربع. ولدى الشركة 23,788  وحدةأخرى في مراحل متفاوتة من البناء في منطقة الشرق الأوسط على إمتداد أكثر من 28,6 مليون قدم مربع.
وفي أكتوبر من العام 2011، أطلقت "داماك العقارية" ذراع الضيافة التابع لها، و بحلول نهاية عام 2016 سيصبح لديها 7,351 وحدة فندقية متكاملة الخدمات.
في يونيو 2010 عززت "داماك العقارية" من مكانتها في المنطقة كمطور عقاري رائد بإطلاقها مشروع "داماك تاور" في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تم التعاون مع المجموعة الايطالية للتصميم ‘فيرساتشي‘ لبناء هذا المشروع الفريد المكون من 28 طابقاً والذي تضطلع " فيرساتشي هوم" بمهمة وضع تصاميمه الداخلية. وتبع هذا المشروع (داماك ريزيدنسز) الذي أطلقته الشركة في جدة، في المملكة العربية السعودية في يونيو 2011، وتحمل تصاميمه الداخلية توقيع "فيرساتشي هوم".
أما أحدث خطوات التوسع التي اتخذتها "داماك العقارية" فهي تطوير مشروعين رائدين بالتعاون مع العلامة التجارية العالمية "فندي كازا"، لتقوم دار الأزياء الإيطالية العريقة بوضع التصاميم الداخلية للشقق الفندقية الفاخرة متكاملة الخدمات ضمن مشروعي "داماك إسكلوسيفا" في الرياض و"داماك ريزيدنسي" في الوجهة العقارية المميزة بمرسى دبي.
تعمل الشركة أيضاً على تطوير برج "داماك تاورز باي باراماونت" المشروع الرائد البالغلة قيمته مليار دولار أمريكي وذلك بالتعاون مع "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس"، وسيضم المشروع أول وحدات تحمل توقيع "باراماونت هوتيل آند ريزيدنسز" في المنطقة، وأخرى تحمل علامة "داماك ميزون - باراماونت"؛ ويقع المشروع في منطقة برج خليفة في وسط مدينة دبي.
في مايو 2013، أعلنت "داماك العقارية" خطط تعاونها مع شركة التطوير العقاري الشهيرة "ترامب إنترناشيونال" لتطوير ملعب للجولف يتألف من 18 حفرة ويتوافق مع معايير PGAالدولية ويحمل اسم "ترامب انترناشيونال غولف كلوب، دبي". ويقع في قلب تطوير "أكويا من داماك" الذي أطلقته الشركة والبالغة مساحته 28 مليون قدم مربع على شارع أم سقيم في دبي ويضم المشروع فللاً فاخرة وشققاً سكنية فخمة.
تقع مشاريع شركة داماك العقارية في أكثر المناطق تميزاً ، ويتم تشييد المنازل وفق أعلى مواصفات ومعايير الجودة والتي أصبحت مرادفة لاسم المجموعة. تهدف داماك العقارية إلى تطوير مشاريع سكنية وتجارية وترفيهية لاستحداث مجتمعات متكاملة.
إضافة إلى خدمات الدعم التي يقدمها المقر الرئيسي للشركة في دبي، يقوم برنامج خدمة العملاء المتكامل للشركة بتقديم خدمات وتوفير حلول متكاملة ومتطورة عبر شبكة من المكاتب الإقليمية المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن والعراق ولبنان ومصر والمملكة العربية السعودية وقطر.
للحصول على مزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.damacproperties.com

Contacts


رنا أبوعطا – مديرةالشؤون الإعلامية
دبي، الإمارات العربية المتحدة،
 +971502729552      موبايل
 +971-4-3732194         هاتف
  +971-4-3732336           فاكس
  +971-50-2729552      هاتف نقال 
بريد إلكتروني: rana.abuatta@damacgroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8534/ar

No comments:

Post a Comment