Wednesday, September 11, 2013

المجمع الإعلامي العضو في تيكوم للاستثمارات يرحب بـشركة "سيدل"


أولى الشركات المستأجرة في برج المكاتب الجديد في مدينة دبي للاستوديوهات 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 11 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
رحب المجمع الإعلامي العضو في تيكوم للاستثمارات، والذي يضم تحت مظلته كلاً من مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للاستوديوهات، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، بشركة "سيدل"، المزوّد العالمي الرائد لحلول التعبئة والتغليف السائل لصناعة المشروبات. حيث ستكون "سيدل" أولى الشركات المستأجرة في برج المكاتب الجديد في مدينة دبي للاستوديوهات، وستشغل الشركة طابقين لإدارة عملياتها.
وتعد شركة "سيدل"، الحاصلة على ترخيص من المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي في دبي، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول تعبئة وتغليف العبوات الزجاجية والمعدنية ومزوداً رئيسياً لحلول بولي إيثيلين تيرفثالات للتغليف السائل، مع قاعدة عملاء تضم أهم الشركات والعلامات التجارية الرائدة في العالم في صناعة المشروبات والمواد الغذائية. وقد اختارت شركة "سيدل"، والتي لديها مواقع إنتاج في 13 دولة و30,000 ماكينة موجودة في أكثر من 190 دولة في مختلف أنحاء العالم، مدينة دبي للاستوديوهات لتكون المقر الجديد لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وفي هذا الصدد، قال كلايف سميث نائب رئيس شركة "سيدل" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "لا شكّ بأن إقامة مقر إقليمي للشركة في دبي سيمكننا من زيادة وصولنا إلى عملائنا، كما سيوفر لنا أيضاً موقعاً جاذباً لتوظيف أفضل المواهب، في الوقت الذي نسعى لمضاعفة أعداد موظفينا. ولقد جاء اختيارنا لمدينة دبي للاستوديوهات وتفضيلنا لها عن سائر المناطق الحرة الأخرى في الإمارة لما تتمتع به من موقع هام إلى جانب قربها من العديد من المرافق الخدمية، فضلاً عن دعم إدارة تيكوم للاستثمارات ومساعدتها لنا في إجراءات النقل."
وأضاف سميث: "لقد قمنا بتوظيف أكثر من 90 شخصاً من ذوي الخبرة والموهبة في مقرنا الجديد، ونهدف من وراء هذه الخطوة إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا فيما يتعلق بإدارة الخدمات، وإدارة المشاريع، والتخطيط، والمبيعات وإدارة المنشأة. وأعتقد أن هناك فرصاً ممتازة لشركة "سيدل" في الشرق الأوسط وأفريقيا، وسنكون قادرين على تلبية احتياجات السوق المحلية، وفي الوقت ذاته مواصلة تقديم خدماتنا بمستويات عالمية."
وستتيح المكاتب الجديدة لشركة "سيدل" في مدينة دبي للاستوديوهات تشغيل عملياتها في بيئة عمل حديثة جداً، وهذا ما من شأنه أن يتيح للشركة خدمة العملاء، والتدريب، ومعالجة العمليات، والتنسيق الإقليمي وإدارة العمليات تحت سقف واحد.
من جانبه، قال محمد عبدالله، مدير عام المجمع الإعلامي العضو في تيكوم للاستثمارات: "نرحب بشركة "سيدل" في مدينة دبي للاستوديوهات، حيث سنقف معها داعمين للخطوة التالية التي تتطلع إليها الشركة في زيادة نموها في منطقة الشرق الأوسط. ويسرنا توفير موقع حيوي سيتيح للشركة تواصلاً جيّداً مع باقي المناطق في دبي. أضف إلى ذلك، أن المقر الجديد يشكّل خياراً ملائماً ستكون الشركة قادرة معه على تقديم خدماتها لقاعدة أوسع من العملاء. ولقد مكنتنا قدرتنا على تحديد وتوفير حلول ناجعة لشركاء أعمالنا بجعلنا وجهة أعمال مفضلة. ونحن نتطلع بأن تحقق شركة "سيدل" مزيداً من النمو معنا في دولة الإمارات العربية المتحدة." 
-انتهى-
نبذة عن شركة "سيدل"
تعتبر شركة سيدل مزوداً عالمياً رائداً لحلول بولي إيثيلين تيرفثالات للتغليف السائل، مع توفيرنا لحلول تعبئة وتغليف العبوات الزجاجية والمعدنية. ونحن ملتزمون بأن نكون شريك الأعمال الأكثر ابتكاراً، واستجابة، ومرونة من خلال توفير الحلول المستدامة لصناعة المشروبات.
ويتبع للشركة، التي تقع مقراتها الرئيسية في سويسرا، مواقع إنتاج في 13 دولة و30,000 ماكينة تعمل في أكثر من 190 دولة في مختلف أرجاء العالم. ويعمل في "سيدل" أكثر من 5,000 موظف حول العالم. ونقوم بتوفير حلول بولي إيثيلين تيرفثالات مثلى، وعبوات زجاجية ومعدنية للمياه والمشروبات الغازية والحليب  والمنتجات الحساسة وزيوت الطعام، وغيرها.
ونهدف إلى توفير منتجات بقيمة عالية، حيث تلبي مثل هذه الحلول المتخصصة ما يحتاجه عملاؤنا تماماً. ونقدّم هذه الحلول من خلال نظم إنتاج مرنة وموثوقة قابلة للتكيّف بسهولة مع مستجدات السوق والتكنولوجيا المستقبلية تدعمها خدمات القيمة المضافة.
سيدل .. الشريك الأفضل
للمزيد من المعلومات حول شركة سيدل، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.sidel.com.
نبذة عن مدينة دبي للاستوديوهات
توفر مدينة دبي للاستوديوهات بنية تحتية متقدمة على المستويين التكنولوجي ومجتمع الأعمال تلبي احتياجات قطاعات انتاج الأفلام، والبرامج التلفزيونية والإذاعية، والإنتاج والبث الإعلامي. وتهدف المدينة، التي تعتبر مركزاً لشركات إنتاج إقليمية وعالمية، إلى جعل دبي مركزاً إقليمياً للإنتاج والبث التفلزيوني والإذاعي وتطوير صناعة المحتوى الإعلامي. ومنذ إنشائها في العام 2005، تمتلك مدينة دبي للاستوديوهات خبرة كبيرة وقوى عاملة مؤهلة، وتعتبر مركزاً لرواد قطاع الإعلام المحليين والإقليميين والعالميين، فضلاً عن خبراء القطاع الذين يتمتعون بمركز يمكنهم من لعب دور القادة في هذا المجال.
كما توفر مدينة دبي للاستوديوهات بنية تحتية ومرافق وخدمات بمستويات عالمية لشركاء أعمالها، تشتمل على مخازن، وورش عمل إلى جانب مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية. وتمتد مدينة دبي للاستوديوهات على مساحة إجمالية تبلغ 22 مليون متر مربع، بما فيها 3 ملايين متر مربع مخصصة لمشاهد التصوير الخارجية. وتضم مدينة دبي للاستوديوهات ثلاثة استوديوهات مجهزة وفقاً لأحدث المواصفات العالمية، وتعتبر الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وقد صممت خصيصاً لتلبي الاحتياجات المتنامية لصناعة الترفيه. ويوفر موقع  مدينة دبي للاستوديوهات في قلب دبي خدمات دعم وبنية تحتية تتيح لها أن تكرس موقعها كوجهة أولى للإنتاج السينمائي والتلفزيوني العالمي، والإنتاج الموسيقي، والترفيه وخدمات البث الإعلامي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع مدينة دبي للاستوديوهات على الإنترنت:

Contacts


بيل بوتينجر الشرق الأوسط  
بشار الرفوع
00971551969553





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8469/ar

No comments:

Post a Comment