Wednesday, September 11, 2013

جيمالتو تطلق حل مبتكر للمصادقة لمقدمي الخدمات السحابية


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 11 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أخبار تنظيمية:أعلنت "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) وهي المزود العالمي الرائد في مجال الأمن الرقمي، عن حل "بروفيتا كلاود كونفيرم" للوصول الآمن غير التلامسي إلى الخدمات القائمة على السحابة. يتيح حل البرمجيات كخدمة الذي يتميز بسهولة الاستخدام والنشر، بمصادقة قوية متعددة العوامل والمصممة من قبل مزودي الخدمة السحابية بهدف النشر. ويشمل الحل المُحزم إلى جانب تعزيز أمن وملاءمة الحوسبة السحابية الشاملة لعملاء الشركات، تطبيقاً للهاتف الجوال قائم على استخدام كلمة السر لمرة واحدة ورمز الأمان، فضلاً عن خادم مصادقة متطور ومتعدد المستخدمين لتحقيق أعلى مستوى من حماية البيانات.
يضمن حلّ "بروفيتا كلاود كونفيرم" عامل الطمأنينة والثقة الذي يجلب راحة البال للمستخدمين، ويُعتبر ضرورياً لاعتماد الخدمات السحابية على نطاق واسع وحركة "أحضر جهازك الخاص للعمل" ("بي واي أو دي"). يشهد نظام الخدمات التي تجمع بين خدمة تزويد التطبيقات وخدمة تزويد الإنترنت تطوراً دائماً، ويقدم حل "جيمالتو" عامل الشكل المتعدد لمصادقة الهوية بالإضافة إلى منصة تقارير مفصّلة لمزودي الخدمة السحابية لمراقبة نشاط المستخدم وعملية إنشاء الحساب. ويسمح هذا الحل المتكامل بتفعيل الخدمة الذاتية للمستخدم النهائي، مما يؤدي إلى الحد بشكل كبير من الحاجة للاتصال بمكتب الدعم لإعادة ضبط كلمة المرور. يمكن لهذه الخدمة ذات القيمة المضافة أن تمثّل في غالب الأحيان انخفاضاً كبيراً في قيمة التكاليف الإجمالية بالنسبة لمزودي الخدمات السحابية.
وتجدر الإشارة بأنه تم الاعتراف بـ "جيمالتو" بوصفها الشركة الرائدة في مجال مصادقة المستخدم متعددة العوامل من قبل "ماجيك كوادرانت" و"بروتيفا كلاود" الخاصة بـ "جارتنر" إذ حصلت على جائزة السحابة المرموقة لعام 2012 للابتكار الأمني. يمنح هذا المستوى من التميز في مجال الأمن مزودي الخدمات السحابية ومستخدميهم، حلّاً مثبتاً وموثوقاً به لتأمين الوصول الآمن إلى البيانات القيّمة المخزنة في السحابة.
وقال فرانسوا لاسنييه، نائب الرئيس الأول للهوية والوصول في "جيمالتو" في هذا الصدد: "يعتبر ’بروفيتا كلاود كونفيرم‘ المبتكر والحائز على جائزة، حلّاً قابلاً للتوسع وجاهزاً للتخزين السحابي يمكن تصميمه لتلبية طلبات المستخدم للوصول لمزود الخدمات السحابية مع تسهيل تطبيقه على أي بنية تحتية حالية أو مقبلة.  كما يوفر الحل الذي نقدمه مزودي الخدمة السحابية اقتراح قيمة أمنية مُضافة من شأنه جذب عملاء جدد والحفاظ على وفاء العملاء الحاليين من خلال عامل الثقة".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز أبحاث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تشكل "جيمالتو" القلب النابض للمجتمع الرقمي سريع التطور. تزداد حاجة مليارات الناس إلى حرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل بطرق وممتعة وآمنة– في كل زمان ومكان. وتلبي  الشركة الاحتياجات المتزايدة لهؤلاء من خدمات الهواتف الجوالة الشخصية، والدفع الآمن، وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية، وحماية الهوية والبيانات، والبطاقة الالكترونية للرعاية الطبية،  وكفاءة الخدمات الحكومية الإلكترونية، وخدمات قطع التذاكر المريحة ، وتطبيقات من آلة إلى آلة التي يمكن الاعتماد عليها. وتعمل  شركة "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة تقوم بتصميمها وتخصيصها. كما تقوم  منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها.
وتهدف ابتكاراتنا الى تمكين عملائنا من تقديم  الخدمات الرقمية الموثوقة والسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالمين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على تويتر من خلال: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
للاستفسارات الإعلامية
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


بيار لولييفر
آسيا والمحيط الهادئ
 3802 6317 65+  
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
8921 - 758 - 512 1+
البريد الإلكتروني:  nicole.smith@gemalto.com


إرنستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
 9220 5105 11 55+ 
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8470/ar

No comments:

Post a Comment