Thursday, September 12, 2013

موبايل ميديا آيدياز وإتش تي سي تتوصلان إلى تسوية للنزاع القضائي بينهما


تشيفي تشيس، ميريلاند - يوم الخَمِيس 12 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "موبايل ميديا آيدياز" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"إم إم آي") اليوم بأن "إتش تي سي كوربوريشن" (المشار إليها فيما يلي بـ"إتش تي سي") قد حصلت على ترخيص بموجب براءات اختراع "إم إم آي".
وبذلك يكون قد تم حل قضية خرق براءات اختراع "إم إم آي" المرفوعة ضد "إتش تي سي" وفروعها أمام محكمة المقاطعة الشرقية في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.
وتتضمن براءات اختراع حافظة "إم إم آي" تلك البراءات التي وجدتها هيئة المحلفين في محكمة مقاطعة ديلاوير في وقت سابق (ديسمبر 2012) قانونيّة ومنتهَكة من قبل "آي فون" التابعة لـ"آبل" (يرجى الاطلاع على الرابط التالي: http://www.mobilemediaideas.com/MMIApplePrsRls12.13.12.pdf).
لمحة عن "موبايل ميديا آيدياز" المحدودة
توفر "موبايل ميديا آيدياز" وصولاً مريحاً وفق شروط معقولة إلى حافظةٍ من الابتكارات التي تضم خصائص هامة مستخدمة بشكل واسع على الهواتف الذكية والهواتف النقالة وغيرها من الأجهزة النقالة بما في ذلك الحواسب الشخصية والحواسب المحمولة ومشغلات الوسائط الشخصية وقارئات الكتب الإلكترونية والكاميرات وأجهزة ألعاب الفيديو المحمولة. للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني: www.mobilemediaideas.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"موبايل ميديا آيدياز" المحدودة
توم أوريلي
240-274-1139
البريد الإلكتروني: toreilly@mobilemediaideas.com


ميشيل أوت
 301-652-9095
البريد الإلكتروني: mott@mobilemediaideas.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8482/ar

No comments:

Post a Comment