Tuesday, September 17, 2013

مانديان تعلن عن توسعها في أوروبا لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات والخدمات


الإسكندرية، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 17 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مانديان وهي شركة رائدة في إدارة الاستجابة للحوادث الأمنية عن توسيع عملياتها الأوروبية بما في ذلك إنشاء مكتب جديد في منطقة لندن، والقيام بتوظيف عناصر جديدة  في قسم المبيعات المباشرة في المنطقة وإبرام اتفاقيات جديدة مع شركاء قنوات التوزيع. وجاء هذا الإعلان في لندن خلال افتتاح قمة جارتنر للأمن وإدارة المخاطر، حيث تعرض شركة "مانديان" خدماتها بين 18 و19 أكتوبر الجاري.
وقال كيفن مانديا، الرئيس التنفيذي لشركة "مانديان" في هذا السياق: "تتعرض المنظمات في أوروبا والعالم بشكل متكرر للابتزاز من قبل مهاجمين يسعون لسرقة أصولها المالية وملكيتها الفكرية". وأضاف: "تلتزم ’مانديان‘ بمساعدة المنظمات في جميع أنحاء أوروبا للتصدي للفجوة الأمنية من خلال تزويدها بالأدوات والمعلومات والخبرة اللازمة للعثور عن المهاجمين الذين يعتدون على إجراءاتهم الأمنية الوقائية الحاسوبية وتوقيفهم".
وبهدف دعم توسعها في أوروبا، عينت "مانديان" مايك إيست مديراً للمبيعات ونيك تشيرشلي مديراً لمبيعات القنوات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ويتمتع مايك إيست بعشرين عاماً من الخبرة في قطاع التقنية العالمية وقد أضاف معرفة واسعة في مجال الأمن والنقل، والسحب ومبيعات حلول البرامج كخدمة. وقد أدى مايك عدداً كبيراً من الأدوار في إدارة المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وكان آخرها مع "سيمانتيك". أما نيك تشيرشلي، بفضل خبرته التي تفوق العشر سنوات من الخبرة في مجال التقنية، فقد بنى بنجاح علاقات شراكة وعلاقات مع العملاء في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط لدعم نمو الشركات في كل من الأسواق القائمة والناشئة في هذه المنطقة. وسيعمل كل منهما في مكتب الشركة الذي افتتح حديثاً في المملكة المتحدة والذي يقع في 200 بروك درايف، جرين بارك، ريدينج آر جي2 6 يو بي.
بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها، أعلنت "مانديان" أنها دخلت في اتفاق مع "إكسكلوسف نتوركس"، وهو موزع ذو قيمة مضافة في أوروبا يركز على الحلول الأمنية المبتكرة. وكجزء من الاتفاقية، ستقوم "إكسكلوسف نتوركس" ببيع منتجات "مانديان" من خلال شبكة من الموزعين في جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك المملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وإسبانيا والدول الاسكندنافية.
وكانت "مانديان" واحدة من أربع شركات فقط معتمدة من قبل حكومة المملكة المتحدة للاستجابة للهجمات الأمنية الإلكترونية من خلال برنامج "الاستجابة للحوادث الإلكترونية" (سايبر إنسيدنت ريسبونس)، وهو البرنامج الرائد الذي أطلق عام 2012 من قبل "سي إي إس جي"، وهي ذراع أمن المعلومات لهيئة "جي سي إتش كيو" ومركز حماية البنية التحتية الوطنية. ويساهم توسيع حضور الشركة في المملكة المتحدة بتمكينها من خدمة العملاء بشكل أكثر فعالية.
وينطلق حضور شركة "مانديان" المتنامي في أوروبا من عملياتها الحالية في دبلن، في إيرلندا حيث تدير مركزاً للهندسة والعمليات الأمنية لدعم قاعدة عملائها العالمية.
لمحة عن "مانديان"
"مانديان" هي شركة رائدة في مجال حلول إدارة الاستجابة للحوادث الأمنية. وتتخذ من الإسكندرية، في فيرجينيا، مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في نيويورك ولوس أنجليس وسان فرانسيسكو ولندن ودبلن وريستون في فرجينيا. كما أنها توفر المنتجات والخدمات المهنية والتعليم لأفضل 500 شركة مدرجة في لائحة "فورتشن"، وللمؤسسات المالية، والوكالات الحكومية، وإدارات الشرطة المحلية والأجنبية وشركات المحاماة الرائدة في العالم. وتعتبر المبتكر الرئيسي ل12 كتاباً ويتم اقتباسها بشكل متكرر من قبل المؤسسات الإعلامية الرائدة. هذا ويقوم استشاريو ومهندسو الأمن في "مانديان" بالاحتفاظ بالتصاريح الأمنية الحكومية، والشهادات والدرجات العلمية المتقدمة من بعض الجامعات المرموقة في مجال علم الكمبيوتر. لمزيد من المعلومات حول "مانديان"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mandiant.com، ومدونة الشركة، إم-يونيشن، ومتابعتنا على تويتر على @Mandiant أو الفيسبوك على www.facebook.com/mandiantcorp.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"مانديان"
سوزان هيلميك
 +1-703-224-3547
البريد الإلكتروني: susan.helmick@mandiant.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8526/ar

No comments:

Post a Comment