Sunday, September 22, 2013

أورال-بي تعلن عن إطلاق أداة رقمية جديدة لأفضل عناية فموية


تطبيق "أورال-بي" للهواتف الذكية يؤمّن الإرشاد خلال جلسات التنظيف من أجل روتين عناية فموية أكثر ذكاءاً وتكاملاً

سينسيناتي - يوم السَّبْت 21 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "أورال-بي" اليوم عن إطلاق تطبيق "أورال-بي"، وهو أداة رقمية مبتكرة لروتين تنظيف الفم الذي يمنح المستخدمين نوعاً جديداً من القدرة الشخصية عند العناية الفموية.
يقدّم التطبيق عند الاتصال عبر أيّة فرشاة "أورال-بي":
  • تشغيل آلي لمؤقت الفرشاة عبر التعرّف على صوت محرّك الفرشاة من أجل جلسة مدّتها دقيقتَين ينصح بها أطباء الأسنان.
  • وظيفة المؤقت مع دليل ربعيّ من أجل تنظيفٍ مُعتدل وقويّ في جميع أرجاء الفم.
  • وظيفة إحصائية تعرض جلسات التنظيف ضمن استعراضات أسبوعية وشهرية لمتابعة التقدّم.
  • إرشادات التنظيف ونصائح الصحة الفموية.
وقال ستيفن سكواير مدير التسويق العالمي في "بروكتر آند جامبل أورال كير": "كان هدفنا من هذا التطبيق الكشف عن الخفايا عبر مساعدة المستخدمين على تحديد الكمية وتصوير نوعية جلسات التنظيف. إنّنا نعلم أنّ مستخدمي الفراشي التي تعمل بالطاقة يجتهدون للمحافظة على أفضل صحة فموية، لكنهم لا يعرفون دائماً أنّ ما يفعلونه هو كافٍ خلال الفترة بين مواعيد زياراتهم لأطباء الأسنان. ويمكنهم عبر هذه البيانات أن يشعروا بثقة أكبر حول أنظمة العناية الفموية الخاصة بهم، ونحب أن نُسمِّي ذلك ’المدرّب الشخصي لأسنانك‘".
ويؤمّن هذا التطبيق معلومات بصرية تدعم المستخدمين بتطبيق روتينات العناية بالفم التي ينصح بها طبيب الأسنان، كما يؤمن معلومات عن المحتوى مثل فعاليات وأخبار وأحوال الطقس ونصائح للعناية بالفم، وذلك للمحافظة على اهتمامهم طوال جلسة التنظيف الممتدة على دقيقتَين. كما يُنذر التطبيق المستخدمين عندما يحين وقت تغيير رأس الفرشاة، وحتّى بالنسبة لمستخدمي الفراشي اليدوية، فإنه يمكن تشغيل التطبيق بطريقة يدوية عبر تسجيل طول كلّ جلسة تنظيف.
ويعد تطبيق "أورال بي" الأول بين عددٍ من الأدوات الرقمية القائمة على البيانات، وتواصل العلامة التجارية تأمين سبلٍ لإرشاد وتدعيم أنظمة العناية الشخصية بالفم.
للمزيد من المعلومات ولتنزيل تطبيق "أورال بي" عبر نظام التشغيل الخاص بـ"آي فون"، الرجاء زيارة متجر "آبل". ويأتي التطبيق في بث حي في الولايات المتحدة وأستراليا، وسيكون متوفّراً للتنزيل في ألمانيا والمملكة المتحدة واليابان في الأشهر القادمة عبر نظام التشغيل الخاص بـ"آي فون" و"أندرويد".
لمحة عن "أورال-بي"
إنّ "أورال-بي" شركة رائدة عالمياً في سوق تنظيف الفم بقيمة 5 مليارات دولار أمريكي. وهي جزءٌ من شركة "بروكتر آند جامبل أورال كير"، وتتضمّن هذه العلامة التجارية فراشي أسنان كهربائية للأولاد والبالغين وأجهزة تنظيف الفم بالماء ومنتجات تنظيف ما بين الأسنان مثل خيوط تنظيف الأسنان. ويَستخدم أطباء الأسنان فراشي أسنان "أورال-بي" اليدوية أكثر من أي ماركة أخرى في الولايات المتحدة وعدداً من الأسواق الخارجية.
لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"
توّفر "بي آند جي" الخدمة لحوالى 4.8 مليار نسمة حول العالم من خلال منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات التجارية الرائدة الموثوق بها وذات الجودة العالية ومنها "آيس"، و"أولويز"، و"أمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"ديوراسال"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"أيامس"، و"لينور"، و"ماك3"، و"أولاي"، و"أورال- بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستوباربا"، و"إس كي2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في حوالى 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com، للحصول على مزيد من أحدث الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بروكتر آند جامبل"
كريس بارليت
هاتف: 2311 - 622 - 513   
البريد الإلكتروني: parlett.kr@pg.com


"إم إس إل" نيويورك
ميغ مارتين
هاتف: 7940 - 500 - 646   
البريد الإلكتروني: meg.martin@mslgroup.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8573/ar

 

No comments:

Post a Comment