Sunday, September 22, 2013

وفد من "مجتمعية شرطة أبوظبي" يزور استراحة الشواب


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 20 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
 زار وفد من قسم العلاقات الاجتماعية والتوجيه في إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي استراحة الشواب في إمارة دبي، في إطار مبادرات المسؤولية المجتمعية والإنسانية التي تنتهجها الشرطة المجتمعية؛ في تواصلها مع قطاعات المجتمع المختلفة .
وأكد الرائد أحمد غريب المنصوري، رئيس قسم العلاقات الاجتماعية والتوجيه والنشاط، أهمية دور كبار السن في تربية الجيل الماضي من أفراد المجتمع؛ لافتاً إلى  أن دولة الإمارات تؤكد دائماً على  دورهم وجهودهم خلال فترة شبابهم؛ وتقوم برد الجميل إليهم برعايتهم والاهتمام بهم وتوفير الحياة الكريمة، وسبل العيش والراحة لهم.
 وأشار  في محاضرة التوعية  التي ألقاها  في الاستراحة  إلى العديد من المعلومات التوعوية عن الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي، والدور الذي تقوم به في مجتمع الإمارات من خلال مشاركاتها في الفعاليات المجتمعية والإنسانية المختلفة، بالإضافة إلى الدور الرئيسي لبث روح الأمن والاستقرار في نفوس أفراد المجتمع.
كما قدم الواعظ حسن الدسوقي مجموعة من الإرشادات الدينية والتعريف بقواعد الدين الإسلامي الذي يدعو إلى السلام والمحبة، والتواصل بين الآباء والأبناء وبر الوالدين وضرورة الاهتمام بهم، وتقديم كل سبل العون والمساعدة لهم.
ولم تخلُ الزيارة من بعض المشاركات الثقافية والتوعوية التي قدمها الإعلامي جاسم عبيد الزعابي، الذي أسعد الجميع بفقراته الثقافية والتوعوية المرحة؛ التي أسعدت الشياب ونالت استحسانهم.
وكان جاسم كلبان، مدير الاستراحة بدبي، استعرض مع الوفد الزائر برئاسة الرائد  أحمد غريب المنصوري الجهود التي  تقوم بها الاستراحة، والمميزات والخدمات التي تقدمها للشياب المقيمين بالاستراحة.
جدير بالذكر أن  استراحة الشياب  تقدم العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والفكرية والدينية، وخدمات الرعاية الطبية والعلاجات الصحية والنفسية التي تقدمها على أيدي طاقم من الأطباء المتخصصين والممرضين والمشرفين .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة:
صورة1: خلا ل الزيارة

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8568/ar

No comments:

Post a Comment