Wednesday, September 18, 2013

إي واي تصنّف الأولى في مجال الخدمات المهنية، والثانية عالمياً في ترتيب الشركات الأكثر جاذبية في العالم


لندن - يوم الثُّلَاثاء 17 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)  إختيرت شركة "إي واي" كالشركة الأكثر جاذبية في العالم في مجال الخدمات المهنية، والشركة الأكثر جاذبية الثانية عالمياً – بحسب الترتيب السنوي لأرباب العمل الأكثر جاذبية في العالم الذي تضعه شركة "يونيفرسوم".   
واستناداً إلى إختيار نحو 94 ألف طالب يدرسون إدارة الأعمال في أبرز المؤسسات الأكاديمية في العالم لأبرز وأكبر 12 اقتصاداً بحسب الناتج المحلي الإجمالي، أصبحت شركة "إي واي" الشركة الأكثر جاذبية الثانية على مستوى العالم، والخيار الأول بين الشركات الرائدة في مجال الخدمات المهنية.
بالإضافة إلى تصنيفها كإحدى المنظمات الرائدة في مجال الخدمات المهنية في ست من أصل 12 سوقاً عالمية، تعتبر شركة "إي واي" واحدة من أبرز 15 رب عمل على مستوى العالم في كلّ من أستراليا، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، والهند، وإيطاليا، وروسيا، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة .
تعليقاً على الأمر، قال بيتر نيلاندر، الرئيس التنفيذي لشركة "يونيفرسوم": "نهنئ شركة ’إي واي‘ على هذا الإنجاز الهام. أن يتم إعتبارها من قبل الطلاب كرب العمل المثالي هو أمر يستوجب فعلاً الاحتفال. بصفتي رئيساً تنفيذياً، أفهم جيداً قيمة أن تكون أي شركة قادرة على جذب وتوظيف واستبقاء الموظفين المتفوقين." وأضاف: "تبرع شركة ’إي واي‘ في هذا المجال، وهي بالتالي تتمتع بميزة تنافسية في مجال إختيار المواهب".
من جانبه، قال مارك واينبرجر، رئيس مجلس الادارة العالمي والمدير التنفيذي لدى شركة "إي واي": "يسرّنا ويشرفنا أن يتم تصنيفنا كالشركة الأكثر جاذبية في العالم في مجال الخدمات المهنية، والشركة الأكثر جاذبية الثانية عالمياً في الترتيب السنوي لأرباب العمل الأكثر جاذبية في العالم لهذا العام بحسب شركة ’يونيفرسوم‘." وأضاف: "نحن ملتزمون لدى ’إي واي‘ بجذب وتطوير وإلهام الأفراد الرائعين وتطوير قادة للمستقبل؛ وهذا أمر أساسي لهدف شركتنا الذي يتمثّل ببناء عالم أفضل للعمل".
من جانبه، قال مايك كولين، الشريك الإداري العالمي، قسم المواهب لدى "إي واي": "أود أن أهنئ طاقم موظفينا البالغ عددهم 170 ألف شخص الذين ساهموا في بناء سمعتنا كالشركة الأكثر جاذبية في مجال الخدمات المهنية في العالم. تتمثّل ثروتنا وقوتنا في الفرق عالية الأداء التي تعمل لدينا في كافة أنحاء العالم؛ ونحن ملتزمون مواصلة تطوير وتعزيز سمعتنا من خلال تقديم تجارب استثنائية لجميع موظفينا."
إنتهى
ملاحظة للمحررين  
لمحة عن "إي واي"
"إي واي" شركة عالمية رائدة في مجال التأمين والضرائب والعمليات التجارية والخدمات الاستشارية. وتساعد الرؤى والخدمات عالية الجودة التي نقدمها على ترسيخ الثقة في أسواق رأس المال وفي الاقتصادات في جميع أنحاء العالم. كما نعمل على تطوير القادة المتميزين الذين يتعاونون في فريق واحد من أجل الوفاء بوعودنا لجميع أصحاب المصلحة لدينا. ومن خلال القيام بذلك، نؤدي دوراً حاسماً في بناء عالم أفضل للعمل لصالح شعبنا، وعملائنا ومجتمعاتنا.
وتعود شركة "إي واي" إلى منظمة عالمية، أو إلى إحدى أو أكثر الشركات الأعضاء في "إرنست أند يونغ" العالمية المحدودة، التي تعتبر كل منها كيان شرعي مستقل. لا تقدم "إرنست أند يونغ العالمية المحدودة"، التي تعد شركة بريطانية محدودة بضمان، خدمات للعملاء. لمزيد من المعلومات حول منظمتنا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ey.com.  
وقد صدر هذا البيان الصحفي من قبل "إي واي جي إم" المحدودة، وهي عضو في منظمة "إي واي" العالمية التي لا تقدم أيضاً أية خدمات للعملاء.
لمحة عن "يونيفرسوم"
تعتبر "يونيفرسوم" شركة دولية متخصصة في مجال تصنيف سمعة الشركات. وهدفت الشركة منذ تأسيسها عام 1988 إلى تحسين الاتصال بين الطلاب وأرباب العمل الذين يرغبون في توظيفهم. واليوم، تتمثّل مهمة شركة "يونيفرسوم" في مساعدة أرباب العمل على تحقيق التفوق في مجال توظيف الأشخاص المناسبين واستبقائهم، من خلال إدخال تحسينات على سمعتهم كشركات. وتوفّر "يونيفرسوم" مجموعة كاملة من الخدمات في مجال الأبحاث والاستشارات الاستراتيجية وحلول الاتصالات التي تمكّن أرباب العمل من فهم، وجذب واستبقاء الموظفين المثاليين الحاليين والمستقبليين بشكل أفضل. وتعتبر "يونيفرسوم" الشريك الموثوق لأكثر من 1،200 من العملاء، بما في ذلك العديد من شركات "فورتشن 500"، وهي تتعاون مع نحو 1،500 جامعة في كل أنحاء العالم، لإجراء البحوث لتحديد الأعمال والشركات المفضلة لدى الطلاب المتفوقين والموهوبين. وتتولى "يونيفرسوم" سنوياً استطلاع آراء 400 ألف طالب ومحترف في كافة أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.universumglobal.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


جريجور ريدلي
العلاقات الإعلامية العالمية لدى "إي واي"
 +44 (0)20 7980 0597
البريد الإلكتروني: Gregor.ridley@uk.ey.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8533/ar

No comments:

Post a Comment