Wednesday, September 11, 2013

زد تي إي تفعل أول شبكة من الجيل الرابع بسرعة 300 ميجابت في الثانية في هونج كونج لصالح سي إس إل


"سي إس إل" تنشر تقنية تجميع الناقلات الرائدة في القطاع والخاصة بـ"زد تي إي" لتحقيق أداء الجيل القادم

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 10 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، والأجهزة الجوالة، بمساعدة شركة "سي إس إل" المحدودة على إتمام عرض شبكة الجيل الرابع بسرعة 300 ميجابت في الثانية الأولى في هونج كونج، الأمر الذي يمهد الطريق نحو نشر تجاري واسع النطاق لخدمات الجوال من الجيل التالي لصالح المستهلكين وعملاء الأعمال.
وقد قامت شركة "سي إس إل" بنشر تقنية تجميع الناقلات الرائدة في القطاع من "زد تي إي" خلال العرض. وساهمت قدرات "زد تي إي" في حلول تجميع الناقلات وحلول "التطور طويل الأمد- المستوى المتقدم"، في مساعدة "سي إس إل" على تحسين أصول الطيف الراديوي التي لا تضاهى من أجل تلبية احتياجات العملاء الذين يطالبون بخدمات جوال عالية الأداء.
وباعتبارها تقنية رئيسية تتمتع بقدرات عديدة في شبكات الأجيال القادمة بتقنية "التطور طويل الأمد- المستوى المتقدم"، تمزج تقنية تجميع الناقلات بين اثنين أو أكثر من ترددات الناقلات في نفس النطاقات أو في نطاقات مختلفة وذلك في قناة واحدة، من خلال زيادة سرعات نقل عند الذروة. ويساعد حل تجميع الناقلات من "زد تي إي" على إطلاق طاقات أصول الطيف من "سي إس إل" التي تعد مشغل الجوال الوحيد في هونج كونج المجهز بزوج من الأطياف بقدرة تبلغ 20 ميجاهرتز في نطاقات التردد بين 1800 و2600 ميجاهرتز لصالح خدمات الجيل الرابع.
وقال جوليان وانج، العضو المنتدب لدى "زد تي إي" في هونج كونج: "يسر شركة ‘زد تي إي’ أن تدعم ‘سي إس إل’ في تقديم خدمات الهاتف النقال من الجيل القادم للعملاء في هونج كونج. وسيمكن نشر تقنية تجميع الناقلات ‘سي إس إل’ من تعزيز مكانتها كمشغل رائد في هونج كونج".
وأشار فِل موترام، الرئيس التنفيذي لشركة "سي إس إل" المحدودة: "يعتبر ‘التطور طويل الأمد المتقدم’ الخطوة التالية في عملية تطوير خدمة شبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع لصالح الشركة وعملائنا، الأمر الذي يسمح لنا بتحسين ميزة الطيف لدينا. وإننا سعداء للغاية لتلقي الدعم من شركة ‘زد تي إي’ التي تمكننا من عرض أحدث التقنيات لأول مرة في هونج كونج".
ويعالج تجميع الناقلات بفعالية تداخل الإشارات بين الخلايا المتجاورة التي تشترك في النطاق ذاته من أجل تحسين أداء شبكات التطور طويل الأمد. ومن خلال تحقيق الموازنة بين الخلايا الرئيسية والرقيقة لزيادة سعة الشبكة، يمكّن تجميع الناقلات المشغلين من تزويد المستهلكين بشبكات تتمتع بسرعة أكثر وتجربة مستخدم أكثر ثراء وتنوعاً.
وقد بدأ المشغلون في منطقة آسيا والمحيط الهادي بمن فيهم "إس كي تيليكوم" بنشر تقنية تجميع الناقلات لتقديم شبكات اختبار وشبكات تجارية. ومن خلال الجمع بين زوج من الأطياف بسرعة 10 ميجاهرتز في نطاقات التردد بين 800 و1800 ميغاهرتز، أصبح بمقدور شبكة "إس كي تيليكوم" دعم معدلات النقل عند الذروة بسرعة 150 ميجابت في الثانية.
يشار إلى أن شراكة طويلة الأمد تربط بين "سي إس إل" و"زد تي إي" حيث تعمل الشركتان معاً على تطوير تقنيات الجوال للجيل التالي، وتوفير تجربة مستخدم أسرع وأفضل للمشتركين. وفي شهر يونيو، أكملت الشركتان بنجاح عرض الصوت عالي الوضوح عبر شبكة التطور طويل الأمد، التي تعتبر قادرة على تقديم خدمات صوتية عالية الجودة.
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
الهاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"إيدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
+852 2837 4756
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com


أندرياس فيجارانو
 +852 2837 4735
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8467/ar

 


No comments:

Post a Comment