Wednesday, September 11, 2013

وايرليس سايزمك تعلن عن شراء شركة أطلس جيوفيزيكس لنظام آر تي سيستم 2


"آر تي سيستم 2"- نظام لاسلكي لجمع البيانات الزلزالية في الوقت الفعلي وقابل للترقية لإعدادات عدّ القنوات العلي

شوجرلاند، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 10 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "وايرليس سايزمك"، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار الأنظمة اللاسلكية لجمع البيانات الزلزالية في الزمن الفعلي الخاصة بقطاع النفط والغاز، عن بيع نظامها اللاسلكي لجمع البيانات الزلزالية في الوقت الفعلي "آر تي سيستم 2" إلى شركة "أطلس جيوفيزيكس" التي تتخذ من نيوكاسل في تكساس مقراً رئيسياً لها. وتستخدم شركة أطلس نظام "آر تي سيستم 2" لمشاريع الجمع ثنائية وثلاثية الأبعاد في شمال تكساس من خلال استخدام مصادر الانخفاض المسرّع للوزن والمواد المتفجرة (الديناميت).
وقال جريفين فيليبس، مالك لشركة "أطلس جيوفيزيكس" في هذا السياق: "اختارت شركة ’أطلس جيوفيزيكس‘ نظام ’آر تي سيستم 2‘ لعمليات الجمع لدينا نظراّ لمرونته وسهولة نشره". وأضاف قائلاً: "إننا نعمل في مجموعة متنوعة من البيئات، ولكون نظام ’آر تي سيستم 2‘ سهل الإستخدام ويتطلب الحد الأدنى من القوى العاملة، فإن الخدمات اللوجيستية لدينا تعمل بكفاءة أكبر. ويمكننا نشر الدراسات واستكمالها بسرعة في وقت أقل بكثير مقارنة بالأنظمة السلكية".
وصرّح روي كليجفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "وايرليس سايزمك" قائلاً: "تم تصميم وهندسة نظام ’آر تي سيستم 2‘ للتغلب على قيود أنظمة التسجيل الزلزالية المتوفرة حالياً ولتقديم حل موثوق وفعّال من حيث التكلفة وسهل الاستخدام لعمليات رصد الزلازل التقليدية وغير التقليدية على حد سواء".
وأضاف: "يسرنا اختيار شركة ’أطلس جيوفيزيكس‘ لنظام ’آر تي سيستم 2‘ كوسيلة لخفض تكاليفها التشغيلية وزيادة الكفاءة الإجمالية للطاقم. ونحن نتطلع قدماً للعمل مع فريقها لضمان تحقيق هذه الفوائد".
هذا وستعرض شركة "وايرليس سايزمك" نظام "آر تي سيستم 2" خلال المؤتمر السنوي لجمعية المختصين الجيولوجيين في مجال الاستكشاف الذي سيعقد في هيوستن بتكساس خلال الفترة الممتدة ما بين 22 إلى 25 سبتمبر الجاري.
لمحة عن شركة "وايرليس سايزمك"
تقوم شركة "وايرليس سايزمك" بابتكار أساليب جديدة في جمع البيانات الزلزاليّة الأرضية مع نظام "آر تي سيستم 2"، وهو أول نظام قابل لتسجيل البيانات الزلزاليّة وقابل للتطوير وقادر على جمع البيانات الزلزاليّة في الزمن الفعلي. وتتخذ "وايرليس سايزمك" من شوجارلاند في ولاية تكساس مقرّاً رئيسيّاً لها ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تمكّن أنظمة التسجيل الخاصة بالشركة المتعهدين من معالجة المشاريع الأكثر تحدياً من خلال تقديم حلول مقنعة تجارياً لإجراء الدراسات التقليدية والرصد السلبي للتصديع الهيدروليكي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "وايرليس سايزمك"
باتريسيا جونيسي
هاتف: 832.532.5012
البريد الإلكتروني: pjonesi@wirelessseismic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8468/ar

 

No comments:

Post a Comment