Monday, February 20, 2012

تعلن شركة "ويلو إمباكت إنفاسترز" Willow Impact Investors افتتاح مكتبها في نيروبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2012 [ME NewsWire]
أعلنت شركة "ويلو إمباكت إنفاسترز"Willow Impact Investorsالرائدة في الاستثمار الاجتماعي المؤثّر، افتتاح مكتبها الجديد "ويلو إيست أفريكا" Willow East Africaفي نيروبي، إفريقيا، كجزء من خططها التوسعيّة، على أن يمثّل الشركة في كلّ نشاطاتها واستثماراتها الشرق إفريقية. ويتماشى هذا التوسّع الجديد مع نمو الشركة الاستراتيجي، كما يضيف بعداً جديداً إلى تواجدها في دبي ونيويورك.
وتجدر الإشارة إلى أنّ افتتاح ويلو إيست أفريكاسيسهم في تيسير سياسة الشركة التي تقتضي الاستثمار من أجل تحقيق أثر اجتماعي وبيئي في اقتصادات شرق إفريقيا الناشئة. كما يتزايد دور نيروبي أهميّة كونها المركز المالي والعملياتي لنمو الشركات الصغيرة والمتوسّطة الحجم والرياديّة الاجتماعيّة.  
أُنشىء مكتب ويلو إيست أفريكاالذي يرأسه المدير الإقليمي "فريد محمّد" وتعاونه مديرة الاستثمار "سيتا شاه"،لتأمين الاقتراب من إحدى الأسواق الرئيسية التي تستهدفها الشركة، فضلاً عن دعم توفير فرص الاستثماروتقديم التقصّي اللازم والسريع ومراقبة الاستثمارات. والجدير بالذكر أنّ مكتب ويلو إيست أفريكا سيدعم الفريق بخبرة إقليمية أساسية في مجال الاستثمار في الشركات الصغيرة والمتوسّطة الحجم، وسيضمن كذلك تحقيق أثر إيجابي في القطاعين الاجتماعي والبيئي لإفادة مجتمعات شرق إفريقيا.
وجاء في معرض كلام "نادين كتّانه" الشريكة الإداريّة في شركة ويلو إمباكت إنفاسترز:"يسرّنا الترحيب بـفريد وسيتا كعضوين جديدين في الفريق. نجح فريد في إدارة صفقات قُدّرت قيمتها بأكثر من ٤٠٠ مليون دولار في القطاعات العالية الأثر التي تشمل الزراعة والتغذية والطاقة المتجدّدة وتمويل المستهلكين والبنى التحتيّة الأساسية. وأنوّه إلى أنه سيزوّدنا باستشراف فريد حول الاستثمار في المنطقة كونه من كينيا".   
يحمل فريد محمّد معه ما يفوق ۲۰ عاماً من الخبرة في الاستثمار في الشركات الصغيرة والمتوسّطة الحجم. أمّا سيتا شاه فتكمّل خبرته بسجلّ مهنيّ يمتدّ على ۱۰ أعوام في مجال أموال الاستثمار الاجتماعي وتمويل المشاريع، في قطاعَي الإسكان المُيسَّر التكلفة والنمو الاجتماعي والمدني العاليَي الأثر.
نبذة عن شركة "ويلو إمباكت إنفاسترز"
تأسّست شركة ويلو إمباكت إنفاسترز فيالعام ۲٠۱٠ كأوّل شركة تُعنى بالاستثمار الاجتماعي المؤثّر في الشرق الأوسط. ويتمثّل هدفها الأساسي بتوفير عائدات مالية قوية ومستدامة للمستثمرين، وتحقيق أقصى حدّ من الآثار الاجتماعية والبيئية في الوقت ذاته. تستثمر الصناديق التمويليّة لشركة ويلو في شركات تلتزم بتحقيق أثر إيجابي ومستدام وممكن إثباته في القطاعين الاجتماعي والبيئي، فيما تسعى لتحقيق هدفها التجاري.
تُصنّف الأموال في خانة صناديق الاستثمار المتخصّصة في لوكسامبورغ – شركات الاستثمار ذات رأس المال المتغيّر.
اتّخذت شركةويلو إمباكت إنفاسترزموقعاًمثالياًلتكون قريبة من المستثمرين والاقتصادات الناشئة التي تشكّل مرتعاً لأكثر الفرص الاستثماريّة إثارة للاهتمام في مشاريع أعمال ذات فائدة إجتماعيّة، نظراً إلى أنها تمتلك مكاتب في دبي ونيويورك ونيروبي وتخطّط لافتتاح مكتب في جينيف.
-النهاية-   
للمزيد من المعلومات: www.willowimpact.com
إنّ"ويلو إمباكت إنفاسترز"علامة تجاريّة تابعة لشركة "ويلو تري مانجمانت" ش.م.م.
إخلاء المسؤولية:
"أُصدرت هذه النشرة الإعلانيّة لتقديم المعلومات فقط، ولا يجوز بأيّ شكل من الأشكال اعتبارها بمثابة طلب أو تشجيع على الدخول في أيّ استثمار أو صندوق معيّنين مُدرجين أو مذكورين في هذه النشرة. وتُقدّم كلّ المعلومات المتوفّرة فيها على أساس "كما هي". وقد ينطوي أي استثمار في الأدوات المالية المذكورة في هذه النشرة على مخاطر، وربّما لا يكون مناسباً لبعض المستثمرين. ولهذا السبب، ننصح المستثمرين بمراجعة مستشارين ماليّين أكفاء قبل القيام بأيّ استثمار".

Contacts


نادين قطانة
الشريك الإداري
"ويلو إمباكت إنفستورز"
+971 4 358 7450
البريد الإلكتروني: nadine@willowimpact.com


تانيا قصاب
مدير الاتصالات
"يورو آر إس سي جي" للاتصالات المؤسسية في الشرق الأوسط
+971 4 445 6151
البريد الإلكتروني: tanya.kassab@eurorscgme.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4959/ar

No comments:

Post a Comment