Monday, February 6, 2012

سيسكو تكرم دايمنشن داتا كأفضل مزود عالمي معتمد لتقنية الفيديو عن بعد


جوهانسبرج - يوم السَّبْت 4 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصبحت اليوم شركة "دايمنشن داتا"، التي تعمل في مجال تزويد حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي تصل قيمتها إلى 5،8 بليون دولار، أول شركة في العالم تحصل على جائزة "أفضل مزود عالمي معتمد لتقنية الفيديو عن بعد" من قبل "سيسكو". تعني هذه الإشادة الجديدة أن "دايمنشن داتا" حازت على ترخيص لبيع حلول "سيسكو" لتقنية الفيديو عن بعد "تيلي بريزنس"،إلى عملائها المحليين والعالميين ومتعددي الجنسيات في 49 بلداً في آسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة.
تدرك "دايمنشن داتا" الشريكةالمعتمدة من قبل "سيسكو"، عمليات التنفيذ والشؤون اللوجيستية الخاصة بالتجارة العالمية، وقد أشرفت على تدريب كوادر في مختلف أنحاء العالم، كما أنها تقدم الدعم لعددٍ من صفقات "سيسكو" العالمية لتقنية الفيديو بعد وذلك بهدف اقتناص المزيد من الفرص العالمية فيما يتعلق بهذه التقنية.وقد قامت "دايمنشن داتا" المعارف والمهارات العميقة فيما يتعلق بنشر كامل محفظة الفيديو الخاصة بـ"سيسكو"، والتي تتألف شاشة واحدة وثلاث شاشات لوحدات الفيديو عن بعد الخاصة بـ"سيسكو"، والعروض المخصصة من هذه التقنية، إضافةً إلى حلول البنية التحتية، مستخدمةً القدرات التي يتمتع بها "مركز التميز"، ورافعةً خدماتها لتلبي الفرص العالمية الكبيرة. ويستفيد شركاء "سيسكو" من الخبرات العميقة في الشبكات والاتصالات المتقدمة الموحدة التي تتمتع بها "سيسكو".
.قال ريتشارد ماكلود، المدير الأول لتعاون الشبكات العالمية في "سيسكو": "أجرت ’دايمنشن داتا‘، بصفتها ’أفضل مزود عالمي معتمد لتقنية الفيديو عن بعد‘ من قبل ’سيسكو‘، استثماراً في قدرات المبيعات والتقنيات والخدمات العالمية اللازمة لتوصيل محفظة الفيديو عن بعد الخاصة بـ"سيسكو" والتي تعتبر الأكثر شمولية وقدرة على التشغيل المشترك. تقدّر ’سيسكو‘ الالتزام والخبرة اللتين أظهرتهما ’دايمنشن داتا‘ لتقدّم فرصاً عالمية لعملائها لتقنية الفيديو عن بعد."
قال شون ستركمان، مدير قسم الحلول والاتصالات المرئية في "دايمنشن داتا"، والذي قاد مبادرة المجموعة للحصول على الترخيص: "يظهر هذا التكريم التزام ’دايمنشن داتا‘ بشراكتنا الممتدة على مدى عشرين عاماً مع ’سيسكو‘، وبكفاحنا المتبادل لتزويد عملائنا حول العالم بالحلول المرئية. حصل ما مجموعه 92 مهندس ميداني ومهندس أنظمة ومدير مشاريع على لقب مضيف أو أفضل مزود تقني معتمد في خدمات البث الفضائي وذلك في مجالات مختلفة متعلقة بالفيديو. هذا يؤكد على ريادة ’دايمنشن داتا‘ في السوق وتميز عملياتها في الاتصالات المرئية والتزامها لتوسيع نطاقها العالمي."
وأضاف ستركمان: "وسّعت ’دايمنشن داتا‘، عبر 21 بلد مجهز ومرتبط بمركز التميز العالمي الخاص بنا في لندن، خبرتها في إيجاد الحلول بشكل شامل وعالمي في كافة البنى التابعة لـ’سيسكو‘. وتقدم البنية التحتية لخدمة الفيديو عن بعد الخاصة بـ’سيسكو‘، بالإضافة إلى قدرت التسويق العالمية لـ’دايمنشن داتا‘ مدمجة مع خدماتنا الإدارية للاتصالات المرئية، لعملائنا أساليب جديدة ومثيرة للاهتمام لتدبير ودعم بنى الاتصالات المرئية".
لمحة عن "دايمنشن داتا"
تأسست شركة "دايمنشن داتا" في عام 1983، وهي تعمل بمجال تزويد حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تستفيد من خبرة الشركة التكنولوجية وقدرتها على تقديم الخدمات العالمية وروح المبادرة بالأعمال لدفع طموحات عملائها. إن هذه الشركة هي عضو في مجموعة "إن تي تي".
لمحة عن حل "سيسكو" الخاص بالدمج بين تقنية الفيديو والاتصال عن بعد
تزود هذه الحلول التي تقدمها "سيسكو" منشآت اتصال عالية الجودة والواقعية مع وسائل سمعية وبصرية متقدمة، سامحة للمشتركين بلقاء زملائهم وعملائهم وشركائهم التجاريين على طاولة الكترونية. يمكن أن يتمتع المشتركون بتجربة اجتماع "الغرفة الواحدة" حتى لو كانوا موجودين في مناطق مختلفة من العالم. كما يمكنهم اللقاء أكثر والاستمتاع بجلسات أكثر إنتاجية مساعدين على تحسين التواصل التجاري، بينما ينشئون علاقات أمتن مع العملاء ويسرعّون دورات المبيعات ويحسنون إدارة المشاريع ويشكلون روابط أقوى مع المكاتب البعيدة.
تعتبر "سيسكو"، و"سيسكو لوجو" و"سيسكو تيلي بريزنس" علامات تجارية أو علامة تجارية مسجّلة لصالح "سيسكو" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وغيرها من الدول. يمكنكم الاطلاع على علامات "سيسكو" التجارية عبر زيارة الموقع التالي: www.cisco.com/go/trademarks.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دايمنشن داتا"
هيلاري كينج
مديرة العلاقات العامة العالمية
الهاتف: 0027115756728
الجوال:  0027824149623
البريد الإلكتروني: hilary.king@dimensiondata.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4899/ar

No comments:

Post a Comment