Sunday, February 5, 2012

مؤتمر لومين جلوبال عازم على دفع لومين ميامي على الساحة العالمية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 2 فبراير 2012 [ME NewsWire]
9-11 فبراير 2012 في فندق "ريتز كارلتون" بدبي.
الموقع الإلكتروني: http://lumenglobal.org/
يهدف مؤتمر "لومين جلوبال" لأن يكون المنصة التي سيتم من خلالها إطلاق شركة "لومين ميامي" على الساحة العالمية، حيث يبدو بأن الوقت قد حان لهذه الشركة، بعد النجاح الباهر الذي حققته واحتفالها بالذكرى العاشرة لتأسيسها، للتوسع العالمي عبر تحسينها وتفعيلها لعمليات تحويل الطلب إلى أعمال، وتدابير احتشاء العضلة القلبية بتزحل (ST) للأعلى. لقد شكل نمو الجمهور الدولي والاهتمام العالمي بالندوات العالمية حول احتشاء العضلة القلبية بتزحل (ST) للأعلى والتي عقدت خلال اجتماعات "لومين ميامي"، البذرة الأولى التي أسهمت في إطلاق مؤتمر "لومين جلوبال". وبالرغم من ذلك فلا يزال التطلع الكبير لتوسيع الانتشار العالمي لشركة "لومين" ناتجاً عن الحاجة الماسة لنشر المعرفة حول العالم بالتدابير التدخلية الخاصة باحتشاء العضلة القلبية بتزحل (ST) للأعلى، حيث تتمتع هذه التدابير بالقدرة على إنقاذ حياة الملايين حول العالم وخاصة الشباب منهم في آسيا الذين يلقون حتفهم نتيجة لاحتشاء العضلة القلبية الحاد.
ولم يكن اختيار دبي لاستضافة "لومين جلوبال" بالأمر الصعب نظراً لتمتعها بالحيوية الكبيرة ولكونها الوجهة العالمية الأفضل للمؤتمرات والمعارض الدولية، إضافة إلى كونها من الدول الأولى عالمياً القادرة على الاستفادة من النقلة النوعية للأثر الجيو-سياسي والتجاري القادم من الغرب إلى الشرق، كما تتصف بكونها مكاناً ممتازاً للتقنيات القلبية والأدوية وذلك فيما يتعلق بالانتشار العالمي. كما نجد في القائمة الطويلة لعناصر الجذب العالمي التي تمتلكها دبي حقيقة كونها مدينة عالمية بجميع المقاييس، وسهولة الوصول إليها، وامتلاكها لأفضل المطاعم في العالم، والتسوق الممتاز فيها، وشواطئها الخلابة، ومكانتها المتنامية على صعيد التطور المعاصر.
وسيقدم مؤتمر "لومين جلوبال" خلال أيامه الثلاثة نظرة عامة على موضوعات تغطي الجلطات والإدارة الطبية للمرضى المصابين باحتشاء العضلة القلبية، والاستراتيجيات الدوائية التدخلية في حالات احتشاء العضلة القلبية بتزحل (ST) للأعلى، وإدارة عمليات تحويل الطلب إلى أعمال. كما سيتضمن جدول أعماله المبتكر محاضرات، ومناظرات، وورش عمل، ودورات منح شهادات، ومشاركة مفيدة للاعبين الأساسيين في القطاع. هذا ومن المقرر أن يحضر المؤتمر خبراء مرموقين من مدرسين جامعيين في أرقى الجامعات العالمية، ومديرين مشاركين في مجال احتشاء العضلة القلبية.
وقال الدكتور سمير ميهتا، الأستاذ الزميل في الطب في جامعة ميامي، والحاصل على ماجيستير في إدارة الأعمال، ومدير برنامج "لومين" في هذا السياق: "إنني على يقين بأن ’لومين جلوبال‘ سيكون ملتقىً تعليمي استثنائي في مجال احتشاء العضلة القلبية لأخصائيي القلب السريريين، وجراحي القلب والأوعية الدموية، والمشاركين العامين، وأخصائيي الرعاية الصحية الأولية، وأخصائيي غرف الطوارئ، وأخصائيي العناية الحرجة، والممرضات، وفنيي مختبرات الأمراض القلبية الوعائية، والمسعفين، ومديري المستشفيات".
لمحة عن "إم سي آي"
تعتبر "إم سي آي" شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، وقامت منذ عام 1987 بخلق حوافز للشركات وتنظيم فعاليات مؤسسية، واجتماعات، وحفلات توقيع على اتفاقات بين الاتحادات والحكومات، ومؤتمرات، ومعارض، كما أدارت وقدمت خدمات استشارية إلى الاتحادات. وتكمن مهمة "إم سي آي" في مساعدة الشركات والحكومات والاتحادات على الجمع بين الأطراف بهدف خلق تواصل مفيد ومجزي بينهم.
وتقدم "إم سي آي" عدداً من الحلول الفريدة المصممة لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمات محددة تهدف إلى إتمام مشروعاتهم مثل إدارة الوجهات، وخدمات الاستدامة، والإنتاج التقني والخلّاق، واستضافة الفعاليات وتأثيثها، وتصميم الديكورات، وتقنيات التسجيل.
للاطلاع على آخر أخبار الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mci-group.com.

Contacts


كافيتا برابهو
مدير الاتصالات الخارجية
"إم سي آي" الشرق الأوسط والهند
البريد الإلكتروني: www.mci-group.com/uae
6300 311 (4) 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4880/ar

No comments:

Post a Comment