Sunday, February 19, 2012

أسكوم وايرليس سوليوشنز تعلن عن إجراء تحديثات على منصة أسكوم يونايت


جوتنبيرج، السويد - يوم الثُّلَاثاء 14 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تقدم شركة "أسكوم وايرليس سوليوشنز" هذا الربيع، اثنتين من الخاصيات الجديدة المتميزة ضمن منصة "أسكوم يونايت" للاتصالات. يقدم الآن النظام الذين يربط بين إجراءات العمل المتطورة الخاصة بالمهام الحساسة، جسراً يربط بين المستخدمين في مواقع العمل وزملائهم الذين يعملون خارجها، وذلك عبر "يونايت أكسس" التي هي أول تطبيق للهواتف الذكية تصدره الشركة. وقد تم أيضا تحديث واجهة الرسومات الخاصة بالنظام بشكل موسع مما يضيف تجربة حدسية بحق.
هذا وتعتبر منصة "أسكوم يونايت" الحل الوحيد المتوفر حالياً الذي يمكنه أن يقدم تكاملا ذكياً وخدمات متطورة للإشعار والتراسل وإدارة النظم في حزمة واحدة متينة. وهذه تجربة على وشك أن يصبح أكثر سهولة بالنسبة للمستخدم. يقدم تطبيق "يونايت أكسس" الخاص بالهواتف الذكية والذي صدر حديثاً، جميع الوظائف الجديدة التي تربط بنجاح بين أعضاء الطاقم الذين يعملون خارج موقع العمل وبين نظام "أسكوم يونايت". ويعني هذا الأمر أنه يمكن لأفراد الطاقم الأساسيين العاملين على المهمات الحساسة الوصول إلى المعلومات والبقاء على اطلاع على الأحداث الحالية في الوقت الفعلي. بل ويمكنهم أيضاً التفاعل من خلال إرسال رسائل مباشرة من هواتفهم الذكية إلى أجهزة "آي بي ديكت" و"في أو واي فاي" المحمولة. يعتمد مظهر التطبيق والانطباع الذي يتركه بشكل مباشر على واجهة الاستخدام الأساسية على "أسكوم آي 62"، مما يقدم أفضل تجربة حدسية ممكنة على الهواتف الذكية.
قال نيكلاس هامب، مدير قسم الحلول والخدمات لدى آسكوم في هذا الإطار: "أصحبت وظائف النظام، من خلال ’يونايت أكسس‘، في متناول اليد، إذ يتم تشفيرها بشكل آمن ومستمر. وهذه هي المرة الأولى التي ننقل فيها إحدى منصاتنا خارج منشأة العميل مدعومة بشكل كامل من ’يونايت‘ والقدرات الوظيفية ذاتها الموجودة على أجهزة ’آي بي ديكت‘ و’في أو واي فاي‘. كما أن هذا سيضمن القضاء على المخاطر المتأتية من فقدان الهواتف الخاصة، حيث لا يتم حفظ أي المعلومات محلياً على الإطلاق".
هذا ولا تعتبر إمكانية النفاذ الخارجي الذي تم إضافتها التحسين الوحيد، إذ تمت إعادة بناء هيكل منصة "أسكوم يونايت" بهدف تصنيف وتوزيع المهمات الواردة بين "أسكوم يونايت كونيكتيفيتي مانيجر" و"أسكوم يونايت أبليكيشن مانيجر" وذلك بأسلوب جديد تماماً، الأمر الذي يمنح بالتالي مزيداً من قوة المعالجة ويوفر واجهة استخدام بيانية حديثة مع قابلية محسنة للاستخدام ووظائف سهلة في مجال الجر والإسقاط.
وأضاف نيكلاس هامب: "سيؤدي هذا الأمر إلى تزويد مستخدمينا النهائيين بالتحكم التام. فيمكن لرئيسة ممرضات تعمل في أحد الأجنحة ضمن مستشفى ما على سبيل المثال أن تقرر بسهولة أي من الحالات يجب أن يتم إرسالها إلى ممرضة معينة أو ربط مجموعة من الموظفين بأسرة جديدة للمرضى أو القيام بتعديلات على جدول العمل أو إعادة تحويل اتصالات الطوارئ إلى جهاز محمول جديد. وبشكل عام، يقدم هذا الحل تحسينات مهمة توفر الوقت مع فوائد فورية بالنسبة للمرضى، مما يجعل من المستحيل حدوث أخطاء تتعلق بأوامر صادرة عن المسؤولين عن الحالات الطارئة".
تجدر الإشارة إلى "أسكوم يونايت أكسس" وقدرات "أسكوم يونايت" الوظيفية الجديدة أصبحت متوفرة حالياً.
للحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة متجر "آب ستور" من "آبل" وموقع : www.ascom.com.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.ascom.com/ws.
لمحة عن "أسكوم وايرليس سوليوشنز"
"أسكوم وايرليس سوليوشنز" (www.ascom.com/ws)هي مزود رائد للاتصالات اللاسلكية الميدانية لتخصصات رئيسية مثلالمشافي،ورعاية المسنين،والعيش المستقل، وقطاعات التصنيع،والمنشآت المراقَبة، والتجزئة، والفنادق. هذا وقد تمّ إنشاء أكثر من 75,000 منظومة من "أسكوم" في كبرى الشركات حول العالم. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من حلول التراسل الصوتي والاحترافي، موجدةً القيمة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم ذات الأهمية البالغة. وترتكز حلولها على تقنيات "في أو واي فاي"، و"آي بي ديكت"، و"نيرس كول"، وتقنيات النداء، وهي تُدمَج بطريقة ذكية في أنظمة الشركة القائمة مسبقاً. ولدى الشركة فروع في 11 دول و 1200 موظف حول العالم. أسست "أسكوم وايرليس سوليوشنز" في العام 1955 وتتخذ من جوتنبيرج في السويد مقراً لها، وهي جزء من "مجموعة أسكوم"، المدرجة في بورصة سويسرا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


آن ثينجفال
مديرة اتصالات التسويق في "أسكوم وايرليس سوليوشنز"
+46 (0) 31 – 55 93 87
البريد الإلكتروني: anne.thingvall@ascom.se


نيكلاس هامب
مدير قسم الحلول والخدمات في "أسكوم وايرليس سوليوشنز"
+46 (0) 31 – 55 93 19
البريد إلكتروني: niclas.hamp@ascom.se




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4944/ar

No comments:

Post a Comment