Monday, April 22, 2024

Standard Chartered Bank تُعيِّن Cushman & Wakefield لتقديم الخدمات العقارية في جميع أنحاء آسيا وإدارة الأصول والمعاملات العالمية

 

يهدف الانتداب الذي يمتد لخمس سنوات إلى رفع مستوى تجربة البنك التحويلية في مكان العمل، ودفع التزاماته الأوسع نطاقًا لعام 2025 بالنطاقين 1 و2 بالوصول إلى صافي انبعاثات صفرية


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Cushman & Wakefield (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: CWK)، شركة الخدمات العقارية العالمية الرائدة عن انتدابها من قِبل Standard Chartered Bank (المُشار إليه فيما يلي باسم "البنك") لتقديم الخدمات لدعم التحوُّل في مكان العمل في آسيا، وإدارة الأصول والمعاملات العالمية لمحفظة البنك العقارية العالمية التي تبلغ مساحتها 11 مليون قدم مربعة.


وسيتضمَّن الانتداب الذي يمتد لخمس سنوات إدارة الأصول والمعاملات العالمية وخدمات العقارات في جميع أنحاء آسيا، بما في ذلك إدارة المرافق المتكاملة، وخدمات إدارة المشروعات والتصميم، وتخطيط المساحات، وإدارة الإشغال، والصحة والسلامة والرفاهية والأمن المادي، وسيدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 يوليو 2024.


ستلعب شركة Cushman & Wakefield دورًا أساسيًا في تسريع استراتيجية عملاء البنك عبر شبكاته المادية والرقمية بهدف دعم تقديم أفضل تجربة مصرفية للشركات والاستثمار والثروات والأفراد. سيهدف الانتداب في ظل الشراكة مع إدارة الثروات والخدمات المصرفية للأفراد (WRB) والخدمات المصرفية للشركات والاستثمار (CIB)، إلى دعم الاحتياجات المصرفية المحلية والدولية للعملاء.


وسيلعب هذا الانتداب مع التركيز على رفع مستوى الخبرة في مكان العمل وتعزيز مكانة البنك في الصناعة باعتباره صاحب العمل المفضَّل، دورًا أساسيًا أيضًا في تعزيز مهمة البنك المتمثلة في "الارتقاء بالتجربة وزيادة الخبرة". بالإضافة إلى دعم التزامات العقارات في النطاقين 1 و2 بالوصول إلى صافي انبعاثات صفرية لعام 2025، ستكون شركة Cushman & Wakefield شريكًا رئيسيًا في قيادة أجندة الاستدامة عبر بصمة البنك مع التركيز على الأهداف البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)، وتحسين الطاقة المتجددة المتزايدة وتسريع النتائج بالشراكة مع المجتمعات الخارجية.


"يسرُّنا التعاون مع Standard Chartered Bank ونشكرهم على وضع ثقتهم بنا للمساعدة في تحسين أداء عقاراتهم وخلق الكفاءات والخبرات التي تدعم أعمالهم وموظفيهم وأهداف الاستدامة. وتحمل فرق العمل لدينا في جميع أنحاء العالم التزامًا لا يتزعزع يتمثل في الاستفادة من القيمة والفوائد الكاملة لبصمتنا العالمية ومنصَّة GOS المتكاملة وقدراتنا التكنولوجية لضمان تحقيق التميُّز عبر محفظة العقارات الخاصة بالبنك"، حسبما صرَّح Aubrey Waddell، الرئيس التنفيذي لخدمات شركة الإشغال العالمية، Cushman & Wakefield.


"ستلعب شراكتنا مع Cushman & Wakefield دورًا أساسيًا في تسريع أجندة التحوُّل العقاري لدينا. وإزاء مواصلة تطوير استراتيجية عقارية مستدامة عبر محفظتنا العالمية لتحقيق النجاح على المدى الطويل، يظل التركيز منصبًا على إعادة تصوُّر تجربة موظفينا وعملائنا. تنتابنا حالة من الحماس الشديد لتعزيز القدرات المشتركة لاغتنام الفرص المقبلة ونتطلع إلى تحقيق التميُّز للبنك وعملائنا في عام 2024 وما بعده"، حسبما صرَّح Shelley Boland، الرئيس العالمي لقطاع العقارات، Standard Chartered Bank.


نبذة عن شركة Cushman & Wakefield


Cushman & Wakefield (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: CWK) هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات العقارية التجارية لأصحاب العقارات وشاغليها، ويعمل لديها ما يقرب من 52000 موظف فيما يقرب من 400 مكتب في 60 بلدًا. وفي عام 2023، أعلنت الشركة عن تحقيق إيرادات قدرها 9.5 مليارات دولار عبر خدماتها الأساسية للممتلكات والمرافق وإدارة المشاريع والتأجير وأسواق رأس المال والتقييم وغيرها من الخدمات. كما أنها تمكَّنت من الحصول على العديد من الأوسمة الصناعية والتجارية لثقافتها الحائزة على جوائز والتزامها بالتنوع والإنصاف والشمول (DEI) والاستدامة وغير ذلك الكثير. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.cushmanwakefield.com.


نبذة عن Standard Chartered


نحن نُشكِّل مجموعة مصرفية دولية رائدة، ونتواجد في 53 سوقًا من أكثر الأسواق ديناميكية في العالم ونخدم العملاء في 64 سوقًا أخرى. يتمثل هدفنا في الارتقاء بالتجارة والتداول والعمل على ازدهارها من خلال تنوعنا الفريد، ويتم التعبير عن تراثنا وقيمنا في وعد علامتنا التجارية، هنا إلى الأبد.


يتم إدراج Standard Chartered PLC في بورصتي لندن وهونج كونج.


لمعرفة المزيد من القصص وآراء الخبراء، يُرجى زيارة الرؤى المتعمَّقة على sc.com. تابع Standard Chartered على X، وLinkedIn، وInstagram، وFacebook.


إن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1904202438792

جهات الاتصال

Foo Chek Yee

رئيس العلاقات العامة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

65 6317 8353 / 9793 3652

chekyee.foo@cushwake.com


Amy Kathleen Kelly

المدير المساعد للاتصالات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

65 6248 3062 / 8725 0663

amy.kelly@cushwake.com


No comments:

Post a Comment