Monday, April 22, 2024

شركة NILIT تعلن عن توسعات إستراتيجية، بما في ذلك مشروع مشترك مع شركة Shenma في الصين

 

(BUSINESS WIRE)-- تعلن شركة NILIT الرائدة عالميًا في مجال ألياف النايلون 6.6 عالية الأداء المستخدمة في صناعة الملابس والمعروفة بريادتها أيضًا في مجال الاستدامة، والتي تمتلك أكبر خط لمنتجات النايلون 6.6 المستدامة، عن مشروع مشترك جديد مع شركة Shenma Industry Co., Ltd.‎ (المشار إليها هنا باسم Shenma) التابعة لشركة China Pingmei Shenma Group الرائدة عالميًا في سوق منتجات النايلون 6.6 الصناعية والمورد الرئيسي لمستلزمات صناعة السيارات على مستوى العالم. ستنتج من هذه الشراكة البناءة زيادة كبيرة في الطاقة الإنتاجية داخل الصين، ناهيك عن إثباتها أيضًا التزام NILIT الراسخ بدعم تطور العملاء والعلامات التجارية العالمية. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذا التوسع يبرز جليًا من خلال الاستثمارات المتعددة والتعاون الفاعل الهادف إلى تعزيز القدرات الإنتاجية وتقديم المزيد من الحلول المبتكرة في صناعة النسيج.


 صرح Ilan Melamed، المدير العام العالمي لشركة NILIT، قائلاً: "يسعدنا أن نكشف النقاب عن هذا المشروع المشترك الجديد في الصين بالتعاون مع Shenma الهادف إلى طرح تقنيات متميزة ومتطورة تدعم السوق المحلية". "يهدف هذا التعاون إلى طرح منتجات متخصصة متميزة من الخيوط المسحوبة بالكامل (FDY)، والمعروفة بقوتها ونعومتها الفائقة، والخيوط الهوائية (ATY)، المعروفة بتوفير عنصر النعومة المنقطعة النظير في سوق النسيج، وتوفير عنصري الجودة والأداء العالي، كل ذلك في إطار هيكل تكلفة تنافسي للغاية. وعليه، ستوفر هذه الشراكة فرصًا جديدة على صعيد الاستخدامات النهائية، مثل المنسوجات المنزلية وصناعة السيارات حيث تعتبر القوة والنعومة والمتانة أمورًا لا غنى عنها." إضافةً إلى ذلك، سيتضمن المشروع المشترك موقع إنتاج جديدًا في بينجدينجشان، مدينة النايلون الصينية، ويتمثل الهدف من بناء هذه المنشأة في تلبية معايير استدامة المنتجات الإجمالية (TPS) الصارمة التي تنظم الإنتاج المراعي للبيئة، والتي تلتزم بها NILIT، ومن المتوقع أن تبلغ قدرتها الإنتاجية 20,000 طن في الأعوام القليلة المقبلة.


 تقوم هذه الشراكة الإستراتيجية الفاعلة على الخبرة والموارد الثرية والشبكات الخاصة بشركتي NILIT وShenma البارزتين في مجال تخصصهما، إذ يجمع هذا المشروع المشترك بين 50 عامًا من الخبرة العالمية التي تتمتع بها شركة NILIT في مجال إنتاج وتسويق خيوط النايلون 6.6 عالية الجودة المستخدمة في صناعة الملابس، والتميز القيادي لشركة Shenma في السوق الصينية. يتابع Ilan Melamed حديثه، قائلاً: "مستعينين بالالتزام المشترك بالتميز والابتكار، فإننا على أتم استعداد للاستفادة من نقاط قوتنا الجماعية لاختراق أسواق جديدة وتعزيز قدراتنا في كل أنحاء الصين". جرى توقيع اتفاقية المشروع المشترك في حفل رائع في شنغهاي يوم 18 من أبريل حضره القادة من كلا الطرفين، ومن ضمنهم السيد Li Mao، رئيس China Pingmei Shenma Group، والسيد Michael Levi، رئيس NILIT Group.


 يعرض نموذج هذا التعاون المزايا المشتركة لمثل هذه التحالفات، بما في ذلك الوصول إلى السوق والتميز التنظيمي والميزة التنافسية، مع التركيز على عنصر الريادة في السوق لفريق NILIT في الصين بقيادة Shay Kastoriano، المدير العام لشركة NILIT Asia، وشركة Shenma كشريك محلي قوي في الصين.


 علاوةً على ذلك، واستجابةً للطلب المتزايد على منتجات NILIT المتطورة والالتزام بالابتكار والاستدامة، تعمل شركة NILIT أيضًا على تعزيز خططها الهادفة إلى مضاعفة القدرة الإنتاجية في موقع الإنتاج الحالي لشركة NILIT الكائن في مجمع سوتشو الصناعي (SIP)، حيث ستكون Shenma Industrials من حاملي الأسهم الأقلية. وتهدف هذه الخطوة الإستراتيجية إلى دعم الطلب المتزايد في السوق العالمية على منتجات NILIT، وضمان تلبية احتياجات العملاء من المواد المتقدمة والمبتكرة والمستدامة.


 نبذة عن NILIT


 تفخر شركة NILIT بتميزها الفائق على مدار 50 عامًا، إذ تقدم أكبر مجموعة من خيوط النايلون 6.6 المستدامة المتميزة المصممة لتعزيز عنصر الاستدامة في صناعة الملابس. وفي ظل وجود مصانع إنتاج في 4 قارات (أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا)، تلتزم شركة NILIT بإبداع حلول مبتكرة ومستدامة لتطوير صناعة النسيج.


 أطلقت NILIT منتج SENSIL® ByNature الأول من نوعه في الصناعة المصنّع باستخدام الغاز الحيوي من نفايات مدافن النفايات المستصلحة، ويجدر هنا ذكر أن SENSIL® BioCare معزز بتقنية خاصة أثبتت فعاليتها في المساعدة في تقليل بقاء مخلفات المنسوجات في مياه البحر وفي مدافن النفايات، أما SENSIL® EcoCare، المصنوع من النايلون المعاد تدويره، فإنه يحسن أداء المنهج الدائري وتقييم دورة الحياة (LCA). وهناك أيضًا SENSIL® WaterCare، المزود بالألوان المدمجة، والذي يوفر ما يصل إلى 100% من المياه المستخدمة في عملية الصباغة الرطبة التقليدية. إضافةً إلى ذلك، يتم تصنيع مجموعة منتجات SENSIL®‎ الكاملة وفقًا لمعايير استدامة المنتجات الإجمالية لشركة NILIT. هذا، وتمنح هذه الخيوط الفعالة المصممين أقمشة جميلة وغير ضارة بالبيئة ومتميزة على صعيد الأداء، والتي يحتاجون إليها لتصنيع مجموعات ملابس تلبي احتياجات المستهلكين.


 نبذة عن Shenma


 تعد Shenma شركة رائدة في صناعة خيوط النايلون 6.6 الصناعية العالمية، إذ تمتلك قاعدة قوية من مواد النايلون 6.6 الخام تؤهلها للعب دور ريادي على صعيد إنتاج الخيوط الصناعية، ولهذا، فهي تشتهر بقدرتها المتميزة على إنتاج مثل هذه الخيوط. هذا إلى جانب ريادتها في مجال توريد مستلزمات صناعة السيارات العالمية والثقة الكبيرة التي حظيت بها من العلامات التجارية الرائدة في مجال السيارات، لما توفره من منتجات متميزة، مثل الوسائد الهوائية وأسلاك الإطارات.


 وقد أسفر هذا التعاون البارز مع العلامات التجارية البارزة هذه عن تعزيز سمعة شركة Shenma على المستوى الدولي، فهذه الشراكات تثبت قدرة Shenma على تلبية معايير الجودة والسلامة الصارمة التي تشترطها الشركات المصنعة الكبرى، مثل General Motors وFord وToyota وVolkswagen، ناهيك عن أنها لا تسلط الضوء على التزام Shenma بتعزيز سلسلة توريد منتجات النايلون 6.6 فحسب، بل تبرز أيضًا التزام Shenma الراسخ تجاه الشركاء والعملاء.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1904202438789

جهات الاتصال

Zoya Fux؛ zoyaf@nilit.com


No comments:

Post a Comment