Monday, April 22, 2024

شركة Newmont تعين مخضرم صناعة التعدين، السيد Francois Hardy في منصب مدير قسم التكنولوجيا


 دنفر - السبت, ٢٠. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Newmont Corporation (بورصة نيويورك: NEM وبورصة تورنتو: NGT وبورصة أستراليا: NEM وبورصة بابوا غينيا الجديدة: NEM) عن تعيين السيد Francois Hardy في منصب مدير قسم التكنولوجيا (CTO)، على أن ينضم السيد Francois إلى فريق القيادة التنفيذي في Newmont متوليًا مهمة قيادة الأعمال الفنية في الشركة بغية تحسين الأداء التشغيلي ودفع عجلة النمو.


سيتولى السيد Francois المسؤولية خلفًا لمدير قسم التكنولوجيا المؤقت، السيد Dean Gehring الذي شغل منصبًا آخر وهو مدير قسم التكامل في Newmont، وبعد فترة انتقالية، سيترك السيد Dean الشركة في أوائل شهر يوليو.


يتولى السيد Francois منصبه الجديد محملاً بأكثر من 30 عامًا من الخبرة الفنية والتشغيلية في مجال التعدين، وكان قد بدأ العمل مع شركة Newmont في عام 2002 شاغلاً مناصب عدة، من ضمنها رئيس مجموعة الاستكشاف والمدير الإداري في إفريقيا والمدير العام في تنامي.


صرح Tom Palmer، رئيس Newmont ومديرها التنفيذي، قائلاً: "إن السيد Francois قائد قوي يتمتع بخبرة فنية كبيرة وسجل حافل بالإنجازات على صعيد الأداء التشغيلي. لذا، فإن تعيينه سيؤدي إلى تعزيز فريق القيادة التنفيذي في Newmont لما سيضيفه من خبرة تكنولوجية قيمة من شأنها لعب دور محوري في رحلة نجاح الشركة المستمر".


قبل انضمامه إلى شركة Newmont، شغل السيد Francois مناصب تنفيذية في شركة Avmin Ltd وشركة De Beers Consolidated Mines. أما منصبه الجديد، فإنه يتولاه في لحظة محورية في تاريخ شركة Newmont، إذ سيتولى مهمة البحث عن طرق جديدة لتعزيز عمليات الشركة مستعينًا بآليات الابتكار والتقنيات الجديدة.


تخرج السيد Francois في Technikon Witwatersrand (المعروفة الآن باسم University of Johannesburg) بدرجة البكالوريوس في هندسة المناجم وحصل على الدبلوم العالي الوطني في تعدين المعادن من University of Johannesburg.


وتجدر هنا الإشارة إلى أن السيد Francois سيمارس عمله في المقر الرئيسي لشركة Newmont في دنفر، والذي سيتولى تنفيذ مهامه اعتبارًا من 1 من مايو 2024.


نبذة عن Newmont


تعد Newmont شركة رائدة عالميًا في مجال صناعة الذهب إلى جانب إنتاجها للنحاس والزنك والرصاص والفضة. وترتكز محفظة الشركة المتميزة من الأصول والنجاحات والمواهب في مناطق التعدين المفضلة في إفريقيا وأستراليا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الشمالية وبابوا غينيا الجديدة. إضافةً إلى ذلك، تعد Newmont هي الشركة الوحيدة المتخصصة في صناعة الذهب المدرجة ضمن مؤشر S&P 500، إلى جانب ما تحظى به من شهرة واسعة على صعيد الممارسات البيئية والاجتماعية وممارسات الحوكمة. كما تعد Newmont شركة رائدة على صعيد خلق القيمة، بدعم من معايير السلامة القوية والتنفيذ المتميز والخبرة الفنية. هذا، وقد تأسست الشركة في عام 1921، وتم طرحها للتداول العام منذ عام 1925.


يتمثل هدفنا في Newmont في خلق قيمة وتحسين حياة الناس عن طريق التعدين المستدام والمسؤول. لمعرفة المزيد عن إستراتيجية ومبادرات الاستدامة في شركة Newmont، تفضل بزيارة www.newmont.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53938969/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2004202438806

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي

Jennifer Pakradooni

Jennifer.Pakradooni@Newmont.com

No comments:

Post a Comment