Tuesday, April 23, 2024

Mavenir Digital BSS متوفر الآن على Amazon Web Services Marketplace

  ريتشاردسون، تكساس - الأربعاء, ١٧. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)--تعلن اليوم Mavenir، مزوّدة البنية التحتية للشبكات السحابية الأصلية التي تعمل على بناء مستقبل الشبكات، أن برنامج التمكين الرقمي (MDE) من Mavenir متاح الآن على Amazon Web Services (AWS) Marketplace.


يسمح نظام دعم الأعمال للتمكين الرقمي (MDE) من Mavenir مع بنية قابلة للتركيب لمقدمي خدمات الاتصالات بتنفيذ إستراتيجيات مبتكرة ونماذج بيع جديدة بسرعة وفعالية من حيث التكلفة وبأقل قدر من المخاطر، مع القدرة على اختبار النماذج بشكل متكرر وتسريع وقت الوصول إلى السوق دون زيادة تكاليف رأس المال والموارد. تعمل مجموعة وحدات MDE الشاملة بالفعل على AWS -لتقليل أوقات اختبار التطبيق إلى البنية التحتية- وتمتد إلى إدارة العملاء، وكتالوج المنتجات، وإدارة الطلبات، وإدارة علاقات العملاء، والفوترة، والشحن المتقارب، وتحقيق الدخل من واجهة برمجة التطبيقات (API)، وشحن شرائح الشبكة. بفضل أدوات الإنشاء المرئية ذات التعليمات البرمجية المنخفضة/بدون تعليمات برمجية والحلول النموذجية في صندوق واحد، أصبح MDE متاحًا الآن كوجهة شاملة وسوق رقمي لمقدمي خدمات الاتصالات الذين يتطلعون إلى تنفيذ نماذج جديدة أو معقدة ببساطة وسرعة.


يقدم MDE طريقًا منخفض المخاطر لتقديم نماذج أعمال جديدة مربحة مثل الفوترة المقسمة أو المدعومة، وعروض منتجات الحزم الجديدة التي تتضمن حلولاً من طرف ثالث، والأتمتة للمهام اليدوية بين الشركاء مثل رسم خرائط الكتالوج، ورسم خرائط الإشعارات لتقديم الخدمات لتحسين الكفاءة التشغيلية وتجربة العملاء.


حصل نظام دعم الأعمال الرقمي من Mavenir على الشهادة البلاتينية من TM Forum، مع ضمان واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة التكامل السلس مع أنظمة الطرف الثالث الحالية أو الجديدة وإلغائها الحاجة إلى جهود تكامل النظام كثيفة الموارد.


علّق Sandeep Singh، نائب الرئيس الأول والمدير العام لتمكين الأعمال الرقمية في Mavenir قائلاً: "يعد نظام دعم الأعمال الرقمي من Mavenir حلاً تحويليًا لمقدمي الخدمات الذين يتطلعون إلى البقاء في صدارة المنافسة وإطلاق عروض مبتكرة في وقت سريع للوصول إلى السوق. إن وصولنا إلى سوق AWS Marketplace هو تسريع إستراتيجي لمهمتنا المتمثلة في دفع أتمتة الشبكات العالمية المستدامة وتحقيق الدخل، وتمكين المشغلين في العالم من طرح تجارب رقمية متقدمة على نطاق واسع".


وأردف: "من خلال تسهيل الرقمنة الشاملة لتفاعلات العملاء وتبسيط التعاون مع شركاء الطرف الثالث –كل ذلك ضمن بنية مستقرة ومرنة– يوفر نظام دعم الأعمال الرقمي في برنامج MDE لمقدمي الخدمات إطارًا كاملاً للابتكار لإنشاء تجارب خدمة شبكة سلسة وشخصية للعملاء، وتحقيق المكاسب من خلال إمكانات تحقيق الدخل المرنة".


وأشار John Abraham، المحلل الرئيسي في شركة Appledore Research إلى أن: "أحد عوائق الابتكار الرئيسية أمام مقدمي الخدمات السحابية هو عدم مرونة الأنظمة البيئية الحالية لنظام دعم الأعمال، والتي تتطلب استثمارًا كبيرًا في الوقت والتكلفة والموارد التشغيلية لتمكين نماذج الإيرادات وقدرات الخدمة الجديدة. إن تبسيط المسار نحو تقديم نماذج الأعمال الجديدة وأفضل الممارسات المبتكرة في الوقت المناسب، كما تتيحه Mavenir من خلال حل MDE الخاص بها، يوفر لمقدمي الخدمات السحابية ميزة مميزة في الوقت المناسب للتسويق والتكلفة الإجمالية للملكية".


لا تعمل منصة MDE على تمكين مقدمي الخدمات الجديدة من تقديم خدمات جديدة إلى السوق بسرعة فحسب، بل تعمل أيضًا على تمكين مقدمي الخدمات الأساسية من تحديث مجموعتهم القديمة، وتسريع التحول الرقمي، وتوفير مسار قابل للتطبيق للانتقال إلى 5G مع التعايش مع التقنيات الحالية (2G) /3G/4G). يوفر MDE إمكانات السوق لمقدمي الخدمات لبيع المنتجات والخدمات التي يقودها شركاء الطرف الثالث والمتكاملة مع مقدمي خدمات الاتصالات ومشغلي الشبكات الافتراضية للهاتف المحمول (MVNOs) في جميع أنحاء العالم. تستخدم المنصة محركات AI-ML المتقدمة لاستخلاص المعلومات من بيانات العملاء والشبكة، والتي يتم استخدامها بعد ذلك للتوصية بمنتجات جديدة بناءً على السلوك التاريخي، كما توفر أيضًا إمكانات التصنيف التي تمكن مقدمي الخدمات من الاستفادة الكاملة من مجموعات البيانات الغنية الخاصة بهم - مما يحقق إيرادات جديدة وتعزيز التزام العملاء.


ملحوظات للمحررين:


مزيد من المعلومات حول نظام دعم الأعمال الرقمي من Mavenir:

‏ https://www.mavenir.com/portfolio/mavapps/mavenir-digital-enablement-bss/


- إعلان Mavenir في سوق AWS Marketplace:

https://aws.amazon.com/marketplace/pp/prodview-ylbqlsfj3bmay


حول Mavenir:


تبني Mavenir مستقبل الشبكات اليوم من خلال الحلول السحابية الأصلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تكون مراعية للبيئة حسب تصميمها، مما يمكّن المشغلين من تحقيق فوائد تقنية 5G وتحقيق شبكات ذكية ومؤتمتة وقابلة للبرمجة. وباعتبارها رائدة في مجال Open RAN ورائدة في الصناعة، فإن حلول Mavenir الحائزة على جوائز تقدم الأتمتة وتحقيق الدخل عبر شبكات الهاتف المحمول على مستوى العالم، مما يسرع من تحول شبكة البرمجيات لأكثر من 300 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50% من المشتركين في العالم. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.mavenir.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


عرض النسخة باللغة الإنجليزية على: https://www.businesswire.com/news/home/20240416395684/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1704202438739

جهات الاتصال

Emmanuela Spiteri

PR@mavenir.com

No comments:

Post a Comment