Friday, April 19, 2024

تحتضن Lenovo عصر الكمبيوتر الشخصي المزود بالذكاء الاصطناعي مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية ThinkCentre الجديدة المدعومة بمعالجات سطح المكتب من سلسلة AMD Ryzen PRO 8000

 الجيل التالي من الأدوات في مجال الأعمال مع إمكانات الذكاء الاصطناعي مثالية حتى لأماكن العمل الحديثة الأكثر تطلبًا



(BUSINESS WIRE)--كشفت شركة Lenovo™ النقاب عن مجموعة مختارة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية ThinkCentre™ المدعومة بمعالجات سطح المكتب من سلسلة AMD Ryzen™ PRO 8000 مع ما يصل إلى 16 TOPS (تريليون عملية في الثانية) من قدرة NPU المدمجة المخصصة لمعالجة أعباء عمل الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ThinkCentre M75t Gen 5 الذي يركز على الأداء، وThinkCentre M75s Gen 5 المرن، وThinkCentre M75q Gen 5 المدمج. صُممت عائلة ThinkCentre M75 Gen 5 من أجهزة الكمبيوتر المكتبية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأعمال الحديثة، وتسخر قدرة الذكاء الاصطناعي لمكوناتها مع تحسين كفاءة الطاقة لتحقيق نتائج مثيرة للإعجاب.


قال Sanjeev Menon، نائب الرئيس والمدير العام لأعمال أجهزة الكمبيوتر المكتبية العالمية في مجموعة الأجهزة الذكية في Lenovo: “إن عصر أجهزة الكمبيوتر الشخصية المدعومة بالذكاء الاصطناعي قد وصل بالفعل، ونحن في Lenovo نستفيد منه لفتح إمكانيات جديدة. "تستمر حاجة الشركات إلى دمج الذكاء الاصطناعي في عملياتها في النمو، وتعتبر عائلة ThinkCentre M75 من أجهزة الكمبيوتر المكتبية، مع مصدر طاقة قوي ومستقر، والقدرة على ترقية المكونات عند الحاجة، ومساحة لتوسيع الذاكرة وتحسين الإدارة الحرارية هي الخيارات المثالية لتعزيز الإنتاجية مع الذكاء الاصطناعي دون استثمارات ضخمة. تتمتع Lenovo وAMD بشراكة طويلة الأمد تركز على تقديم القيمة لعملائنا ونحن نعلم أن المستخدمين سيكونون سعداء بالطفرة في أداء أجهزة الكمبيوتر المكتبية الجديدة لدينا.


الأداء المتسارع للذكاء الاصطناعي


تم تصميم أجهزة الكمبيوتر المكتبية ذات الشكل الصغير ThinkCentre M75t Gen 5 وThinkCentre M75s Gen 5 للقيام بمهام متعددة، وتوفر طاقة معززة بالذكاء الاصطناعي مدعومة بمعالج سطح المكتب AMD Ryzen™ PRO 8000 Series. بالإضافة إلى رسومات مدمجة مع تقنية AMD RDNA™ 3، وذاكرة DDR5 تصل سعتها إلى 64 جيجابايت (5600 ميجاهرتز) وما يصل إلى 2 تيرابايت من مساحة تخزين Gen4 SSD 1، يوفر كلا الجهازين المكتبيين سرعات مذهلة تجعلهما الخيار الأمثل للمهام التجارية اليومية مثل التصفح، واستخدام Office، والبريد الإلكتروني والوسائط والمزيد، وحتى إنجاز المهام الأكثر كثافة في استهلاك البيانات.


مع كونها ذكية وفعالة، أصبحت أجهزة الكمبيوتر المكتبية ThinkCentre M75t Gen 5 وThinkCentre M75s Gen 5 أكثر ديناميكية بفضل ميزات الذكاء الاصطناعي على مستوى الشريحة من Lenovo، بما في ذلك تحديد أولويات استخدام الطاقة لتخصيص الطاقة للتطبيقات الصحيحة عندما تحتاج إليها، ومروحة تعمل بالذكاء الاصطناعي تعمل على تحسين سرعة المروحة، بحيث يظل النظام باردًا، ويقلل مستويات الضوضاء. بفضل ميزات الذكاء الاصطناعي من Lenovo، ستعمل أجهزة الكمبيوتر المكتبية على زيادة أداء برنامج عرض الفيديو لمنشئي المحتوى، وزيادة سرعة المروحة أثناء جلسات البرمجة المكثفة، وحتى موازنة أداء البرنامج عند القيام بمهام متعددة. تتعلم ميزات الذكاء الاصطناعي باستمرار أثناء تعدد المهام، مما ينتج عنه عمود فقري أكثر ذكاءً وكفاءة أثناء استخدامه.


بالنسبة للشركات التي تحتاج إلى قابلية التوسع، يوفر كلا جهازي الكمبيوتر المكتبيين فتحة توسيع مرنة لإضافات الأجهزة، وتسعة منافذ USB لسهولة الاتصال والقدرة على دعم ما يصل إلى أربع شاشات متوافقة مستقلة. سوف يسعد منشئو المحتوى والمهندسون والفنانون وأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الخيارات الرسومية بقدرة الكمبيوتر المكتبي البرجي ThinkCentre M75t Gen 5 على استضافة بطاقة رسومية AMD Radeon™ RX 550 4G أو AMD Radeon RX 6600LE.


أداء مدمج


يعد جهاز ThinkCentre M75q Gen 5 صغير الحجم بما يكفي ليناسب صندوق الأحذية، وهو جهاز كمبيوتر مكتبي صغير الحجم يتمتع بأداء كامل الحجم مصمم ليناسب أي مكان تقريبًا، بما في ذلك بيئات الخدمات المصرفية والرعاية الصحية وتجارة التجزئة. يحتوي هذا الكمبيوتر المكتبي على معالج سطح المكتب AMD Ryzen 7 PRO 8700GE، ورسومات مدمجة مع تقنية AMD RDNA™ 3 وما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة DDR5 ثنائية القناة (5200 ميجاهرتز)1، ويوفر أداءً من المستوى التالي بينما يظل صغيرًا بما يكفي فلا يظهر خلف شاشة.


على الرغم من حجمه المصغر، لا يزال ThinkCentre M75q Gen 5 قابلاً للتوسيع والتخصيص والترقية بسهولة. وهو يدعم سبع توصيلات USB، ويضم اثنين من محركات الأقراص الصلبة من الجيل الرابع، ويدعم برنامج التشغيل المدمج لإصدارات نظام التشغيل القديمة، ويمكن توصيله بثلاث شاشات متوافقة لتحقيق أقصى قدر من تعدد المهام، ويتميز بوصول بدون أدوات إلى محرك الأقراص الصلبة ووحدة الذاكرة لسهولة التوسع عند الحاجة (تباع البطاقات بشكل منفصل). بالنسبة للبيئات الأكثر تقييدًا للمساحة، يمكن تركيب ThinkCentre M75q Gen 5 باستخدام حامل VESA عالمي لإتاحة مساحة أكبر.


راحة البال وتعزيز الأمن


توفر عائلة أجهزة الكمبيوتر المكتبية ThinkCentre M75 Gen 5 أكثر من مجرد أداء يمكن الاعتماد عليه، فهي مؤهلة للحصول على خدمة Lenovo Premier Support Plus الاختيارية، مما يوفر راحة البال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وطوال العام. استفد من حل المشكلات بسرعة من خلال دعم العطل/الإصلاح السهل الذي يمكنك الوصول إليه من مهندسي Lenovo الخبراء لإجراء إصلاح سلس عن بُعد، وتعزيز الإنتاجية وطول عمر الجهاز؛ وتلقي تنبيهات استباقية ووقائية قبل ظهور المشكلات؛ والاستفادة من تحديد أولويات العمل في الموقع وقطع الغيار في يوم العمل التالي؛ والاستمتاع بالحماية من التلف العرضي للحوادث المؤسفة مثل انسكابات المشروبات وغير ذلك الكثير.


لمزيد من الأمان، فإن أجهزة الكمبيوتر المكتبية عبارة عن أجهزة كمبيوتر محمولة تأتي مع معالج أمان Microsoft Pluton، مما يوفر أعلى مستوى من الحماية لنظام Windows. باعتبارها جهاز كمبيوتر شخصيًا آمنًا يعمل بنظام التشغيل Windows، تهدف أجهزة الكمبيوتر المكتبية ThinkCentre M75 Gen 5 إلى منع الهجمات المادية والحماية حتى في مستوى البرامج الثابتة وتوفير أمان إضافي حتى للبيانات الأكثر حساسية.


يتم دعم أجهزة الكمبيوتر المكتبية بواسطة Lenovo ThinkShield، وهو حل أمان شامل يجمع بين الأجهزة والبرامج لحماية بياناتك، ويأتي مزودًا بشريحة dTPM 2.0 التي تقوم بتشفير كلمات المرور والبيانات، وحماية USB الذكية المستندة إلى BIOS وتعطيل منفذ USB فردي للمساعدة في منع الوصول غير المصرح به عبر الأجهزة الطرفية، والمزيد. تشجع عائلة ThinkCentre M75 Gen 5 من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الشركات على الابتكار بحرية واستكشاف فوائد الذكاء الاصطناعي مع العلم أن بياناتها ومعلوماتها محمية.


وينعكس التزام Lenovo بالاستدامة 2 أيضًا في تشكيلة أجهزة الكمبيوتر المكتبية ThinkCentre M75 Gen 5، حيث يشتمل كل نظام على 85% و95% من المواد البلاستيكية PCC (المعاد تدويرها بعد الاستهلاك) في الهيكل ولوحة المفاتيح/الماوس على التوالي. بالإضافة إلى استخدام البلاستيك المعاد تدويره، تتميز عبوة أجهزة الكمبيوتر المكتبية ThinkCentre M75 Gen 5 بغلاف حراري وحقيبة مصنوعة من 30% من OBP (بلاستيك مرتبط بالمحيطات) وكرتون FSC‏ (Forest Stewardship Council®) الذي يستخدم مواد معاد تدويرها جيدًا من الغابات ومصادر إعادة التدوير.


لتعزيز قدرة أجهزة الكمبيوتر المكتبية ThinkCentre M75 Gen 5، توفر Lenovo كابلًا ذكيًا اختياريًا لسهولة توصيل USB-A وUSB-C® بالأجهزة الطرفية وحتى كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي آخر. من خلال الكابل الذكي، يمكن للمستخدمين التحكم في جهازين باستخدام لوحة مفاتيح أو ماوس أو لوحة لمس واحدة، وتحرير البيانات والمستندات على كل جهاز وحتى مشاركة الشاشات.


التسعير والإتاحة3


لن يكون Lenovo ThinkCentre M75t Gen 5 متاحًا في أمريكا الشمالية وسيكون متاحًا في أسواق عالمية مختارة.


يتوفر Lenovo ThinkCentre M75s Gen 5 الآن في مايو 2024 بسعر يبدأ من 709 دولارات أمريكية.


يتوفر Lenovo ThinkCentre M75q Gen 5 الآن في يونيو 2024 بسعر يبدأ من 749 دولارًا أمريكيًا.


حول Lenovo


Lenovo هي شركة تقنية عالمية ذات إيرادات تبلغ 62 مليار دولار أمريكي، وتحتل المرتبة 217 في قائمة Fortune Global 500، وتوظف 77000 شخص حول العالم، وتخدم ملايين العملاء يوميًا في 180 سوقًا. من خلال التركيز على رؤية جريئة لتقديم تقنية أكثر ذكاءً للجميع، فقد أسست Lenovo نجاحها كأكبر شركة أجهزة كمبيوتر شخصي في العالم من خلال التوسع أكثر في مجالات النمو التي تغذي تقدم تقنيات "تكنولوجيا المعلومات الجديدة" (العميل، والحافة، والسحابة، والشبكة، والذكاء) بما في ذلك الخوادم والتخزين والجوال والبرمجيات والحلول والخدمات. يعمل هذا التحول جنبًا إلى جنب مع ابتكار Lenovo المتغير عالميًا على بناء مستقبل أكثر شمولية وجدير بالثقة وأكثر ذكاءً للجميع في كل مكان. Lenovo مدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت اسم Lenovo Group Limited (بورصة هونج كونج تحت الرمز: 992) ‏(وأداة ADR تحت الرمز: LNVGY). لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة https://lenovo.com ، واقرأ عن آخر الأخبار عبر StoryHub.


1 الذاكرة الداخلية وسعة التخزين المتوفرة فعليًا أقل وتختلف بسبب العديد من العوامل، بما في ذلك التنسيق والتقسيم ونظام التشغيل وما إلى ذلك، والتي تستخدم جزءًا من هذه السعة. قد تتغير السعة المتاحة مع تحديثات البرامج.


2 التفاصيل الكاملة لالتزام Lenovo بالاستدامة موجودة على https://www.lenovo.com/us/en/about/sustainability/


3 قد لا تشمل الأسعار الضرائب ولا تشمل الشحن أو الخيارات وتخضع للتغيير دون إشعار؛ وتطبق شروط وأحكام إضافية. قد تختلف أسعار الموزع. قد تختلف مواعيد العرض وخيارات الألوان حسب المنطقة الجغرافية وقد تكون المنتجات متاحة فقط في أسواق محددة. تخضع جميع العروض للتوافر. تحتفظ Lenovo بالحق في تغيير عروض المنتجات وميزاتها ومواصفاتها في أي وقت دون إشعار.


4 ميزات اختيارية


5 الدرجات المسجلة وفقًا لتصنيف EPEAT حيثما ينطبق ذلك — راجع www.epeat.net لمعرفة حالة التسجيل حسب البلد.


6 يتطلب جهاز توجيه Wi - Fi يتم شراؤه بشكل منفصل وخطة قد تختلف حسب الموقع. تُطبق الشروط والأحكام و/أو الرسوم الإضافية. ستختلف سرعات الاتصال حسب الموقع والبيئة وظروف الشبكة وعوامل أخرى.


LENOVO وTHINKCENTRE وTHINKSHIELD هي علامات تجارية مملوكة لشركة Lenovo. تعد AMD وRadeon وRyzen ومجموعاتها علامات تجارية لشركة .Advanced Micro Devices, Inc وTÜV هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة TÜV Rheinland Group. Wi-Fi هي علامة تجارية لـ Wi-Fi Alliance. إن USB Type-C® وUSB-C® هما علامتان تجاريتان مسجلتان لمنتدى USB Implementers Forum.‏ microSD هي علامة تجارية لشركة .SD-3C, LLC. جميع العلامات التجارية الأخرى ملك لأصحابها. ©2024, Lenovo Group Limited.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53933020/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1704202438740

جهات الاتصال

Pedro Chen

pchen25@lenovo.com


No comments:

Post a Comment