Thursday, April 18, 2024

ستستضيف شركة .Kinaxis Inc مكالمة جماعية لمناقشة النتائج المالية للربع الأول من عام 2024 في 9 مايو 2024

  أوتاوا، أونتاريو - الأربعاء, ١٧. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير




(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة .Kinaxis® Inc (المدرجة في بورصة تورونتو تحت الرمز: KXS)، وهي الشركة الرائدة عالميًا في تنسيق سلسلة التوريد الشاملة، اليوم أنها حددت موعدًا لعقد مكالمة جماعية لمناقشة الوضع المالي لنتائج الربع الأول المنتهي في 31 مارس 2024.سيتم استضافة المكالمة يوم الخميس 9 مايو في الساعة 8:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي من قِبل John Sicard، الرئيس التنفيذي، وBlaine Fitzgerald، المدير المالي، تليها فترة أسئلة وأجوبة. ستقوم الشركة بالإبلاغ عن نتائجها المالية للربع الأول بعد إغلاق الأسواق يوم الأربعاء 8 مايو 2024.


تفاصيل المكالمة الجماعية


التاريخ:


 


 


 


الخميس 9 مايو 2024


الوقت:


 


 


 


8:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي


تسجيل المكالمات:


 


 


 


https://registrations.events/direct/Q4I9141617384


البث الشبكي:


 


 


 


https://events.q4inc.com/attendee/189167848 (متاح لمدة ثلاثة أشهر)


التسجيل المسبق للمكالمة

يجب على المستثمرين والمشاركين التسجيل مسبقًا للمكالمة. بعد التسجيل، سيتم إرسال تعليمات حول كيفية الانضمام إلى المكالمة تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني، بما في ذلك معلومات الاتصال الهاتفي بالإضافة إلى رمز التعريف الشخصي الفريد. في وقت المكالمة، سيقوم المشاركون المسجلون بالاتصال باستخدام الأرقام من البريد الإلكتروني للتأكيد، وعند إدخال رمز التعريف الشخصي الفريد الخاص بهم، سيتم إدخالهم مباشرة إلى المكالمة الجماعية. يوصى بالتسجيل في المكالمة قبل 15 دقيقة على الأقل من وقت البدء.


حول Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في تنسيق سلسلة التوريد الحديثة. نحن نخدم سلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. تحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع نهج يركز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من جميع الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة الخاصة بها، بدءًا من التخطيط الإستراتيجي متعدد السنوات وحتى التنفيذ وصولاً إلى التسليم كمرحلة أخيرة. لمزيد من الأخبار والمعلومات، ترجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


المصدر: .Kinaxis Inc


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1704202438750

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook‏ | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

289-552-4640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth‏ | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

613-907-7613

No comments:

Post a Comment