Thursday, April 18, 2024

شركة Kai Tak Sports Park Limited وشركة ASM Global تبدآن العد التنازلي للكشف عن أكبر مشروع تطوير رياضي في العالم في التاريخ


 لوس أنجلوس

يقترب مركز Kai Tak للرياضة والترفيه وتجارة التجزئة وتناول الطعام الضخم بقيمة 4 مليارات دولار من الافتتاح الذي طال انتظاره

(BUSINESS WIRE)--أعلنت حكومة منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة وASM Global وKai Tak Sports Park Limited‏ (KTSPL) -وهي شركة تابعة لشركة New World Development- كجزء من إستراتيجية متعددة السنوات، عن فترة اختبار شتوية متأخرة لمركز Kai Tak، مما يمثل تتويجًا لمشروع قياسي استمر لما يقرب من عقد من الزمن بقيمة 4 مليارات دولار لإنشاء المجمع الرياضي والترفيهي الأول على الأرض.


تعمل شركة ASM Global، باعتبارها المشغل الرئيسي، على أرض الواقع في هونغ كونغ منذ أكثر من خمس سنوات لدعم تصميم وبرمجة وبناء حديقة Kai Tak الرياضية، التي تضم العديد من المواقع الأكثر تقدمًا في العالم وتستعد الآن لأنشطة ما قبل الافتتاح قبل الافتتاح الرسمي في عام 2025.


وسيتضمن المشروع ملعبًا رئيسيًا يتسع لـ 50 ألف متفرج يحمل شعار "لؤلؤة الشرق" باعتبارها مصدر إلهام لتصميمه، ويتميز بسقف قابل للطي وسطح ملعب مرن يمكنه استضافة مجموعة واسعة من الأحداث في أي طقس، بما في ذلك الأحداث الرياضية الكبرى والحفلات الموسيقية وفعاليات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض؛ وساحة رياضية داخلية تتسع لـ 10 آلاف متفرج تلبي معايير البطولات الدولية الكبرى لمجموعة واسعة من ألعاب القوى، بما في ذلك كرة السلة والتنس والجمباز والعروض العائلية وغيرها من الأحداث الترفيهية؛ وملعبًا رياضيًا مفتوحًا للجمهور يتسع لـ 5 آلاف متفرج لاستضافة الأيام الرياضية المدرسية واللقاءات الرياضية ومباريات كرة القدم والرجبي المحلية بالإضافة إلى جلسات تدريب الفرق والرياضيين؛ ومجمعًا ترفيهيًا في الهواء الطلق.


قال Ron Bension، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ASM Global: "تقوم ASM Global بتطوير وبناء أماكن مذهلة ومناطق ترفيهية غير عادية في جميع أنحاء العالم؛ ولكن لا شيء يضاهي حجم ونطاق وابتكارات Kai Tak".


يعد موقع هونج كونج جزءًا من شبكة ASM Global التي تضم أكثر من 400 مكان حول العالم. تعمل الشركة مع المناطق والأماكن والمشاريع الثقافية والترفيهية الكبرى في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك Darling Harbour في سيدني، وOVO Arena Wembley في لندن، وAO Arena في مانشستر، وDesert Diamond في أريزونا.


وقال المسؤولون إن التطوير الموسع سيضع معيارًا للمناطق الرياضية متعددة الأغراض في جميع أنحاء العالم، حيث سيدمج المرافق الرياضية الأكثر تقدمًا مع مساحات البيع بالتجزئة والمنشآت الصحية والترفيه المجتمعي لإنشاء واحة حضرية لـ 7.4 ملايين مجتمع محلي وملايين الزوار الأجانب.


KTSPL، عندما حصلت على عقد تصميم وبناء وتشييد وتشغيل حديقة Kai Tak الرياضية، قامت بعد ذلك بتجميع فريق مشروع لا مثيل له يضم خبراء خارجيين ومحليين في التصميم؛ ومبيعات التجزئة والتسويق؛ والبناء بقيادة Hip Hing؛ وASM Global لإدارة المشاريع وعمليات المبيعات والبرمجة المتميزة.


تم تصميم المنطقة حول منطقة Kai Tak Sports الفريدة من نوعها. تبدأ مسيرة المشاة الداخلية والخارجية هذه في ساحة المحطة وتنقل الناس بالكامل عبر الموقع الهائل.


سيكون في جميع أنحاء المجمع مطاعم ومحلات بيع بالتجزئة ومسارات للركض ومركز للصحة والعافية، بالإضافة إلى مركز بولينغ ذو معايير دولية مع 40 ممرًا مناسبًا لاستضافة البطولات الدولية وجدار تسلق في المنطقة الرياضية.


تعد قرارات التصميم الواعية بيئيًا المتطورة من ASM Global وKTSPL في صلب المشروع، وتهدف إلى تحديد وتحقيق أهداف قابلة للقياس للحد من التأثيرات على الكوكب ودعم البرامج الديناميكية لطول العمر ورفاهية المجتمع المحلي.


يشمل تركيز جهود الاستدامة هذه دمج الألواح الكهروضوئية في جميع المرافق الرئيسية، ومناظر الأسطح الخضراء الواسعة وشبكة واسعة من محطات الشحن الكهربائي في جميع أنحاء المنطقة. تشمل مبادرات المدينة الذكية نظامًا ذكيًا لإدارة المباني والسيارات، ونقاط اتصال Wi-Fi، ونظام تحديد المواقع الداخلي وتطبيقات الهاتف المحمول لتسهيل حجز معلومات المنطقة للمرافق وإيجاد الطريق.


من المتوقع افتتاح حديقة Kai Tak الرياضية رسميًا في أوائل عام 2025 وهي واحدة من الملاعب الرياضية التي ستقدم أحداثًا للألعاب الوطنية الخامسة عشرة للصين عام 2025 والتي يتم استضافتها في منطقة الخليج الكبرى.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53935531/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1804202438756

جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام:

 Jim Yeager

breakwhitelight (لصالح ASM Global)

jim@breakwhitelight.com

الهاتف: 818-264-6812

No comments:

Post a Comment