Thursday, June 21, 2018

دويتشه بنك ينقل خدمات التسويات إلى سمارت ستريم لمواصلة تحسين المعالجة وخفض التكاليف


لندن-الأربعاء 20 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): قام "دويتشه بنك"، في إطار استراتيجية التحوّل، باختيار "مركز التميز" ("سي أو إي") الخاص بـ"سمارت ستريم تكنولوجيز" لتوفير منصة عمليات خارج الموقع- بما في ذلك ثلاث خدمات ستتيح للمصرف ترشيد وتبسيط بيئة التسويات الخاصة وخفض تكاليفها.

ومع نمو حجم التسويات، غدت معالجة كميات كبيرة من البيانات عمليةً معقدة. وتقوم العديد من المؤسسات المالية باستعراض أدواتٍ جديدة لضمان الدقة والوفورات وخفض التكاليف. وبفضل إضافة مركز التميز إلى "دويتشه بنك"، ستُزوّد شركة "سمارت ستريم" المصرف بثلاث خدمات مدارة متميزة: تسجيل التسويات، ودعم الإنتاج وخدمات التسويات التشغيلية.

وستساهم الخدمات الجديدة في تعزيز معالجة التسويات من خلال تسريعها وزيادة فعاليتها من حيت التكلفة. وسيتمّ دمج الخدمة الشاملة عبر اتباع منهجية تدريجية، بحيث سيقوم "دويتشه بنك" بزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف من خلال اعتماد التبادلية.

يؤدي الحل المرموق لتسويات إدارة مراحل المعاملات ("تي إل إم") من "سمارت ستريم" العمليات المتعلقة بحسابات "نوسترو" والأوراق المالية، بالإضافة إلى التسويات بين الأنظمة "إنترسيستم" في "دويتشه بنك" وسيتولى مركز التميز إدارة جميع تلك العمليات. وسيتمّ تحقيق المزيد من الفعالية عند الحدّ من تعقيد الأنظمة والعمليات والتكنولوجيا، مع إنشاء هيكل إداري لتحديد أفضل الممارسات لجميع التسويات في المصرف.

وفي سياق تعليقه على الأمر، يقول بوبي هاندا، رئيس مجموعة التسويات العالمية في "دويتشه بنك": "تشكّل هذه الخطوة جزءاً من مسيرتنا الهادفة إلى الحدّ من تعقيد بيئة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بنا. ويعتبر تحديث عملية معالجة التسويات لدينا أمراً غايةً في الأهمية لزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف، بالإضافة إلى الوفاء بالمتطلبات التنظيمية. ونهدف في خلال عملنا مع مركز التميز إلى التحسين المستمر للعمليات عبر خطوط أعمالنا، إضافةً إلى تقليل والحدّ من أية مخاطر محتملة".

ومن جهته، قال هيثم قدورة، الرئيس التنفيذي لـ"سمارت ستريم": "يسرّنا اعتماد ’دويتشه بنك‘ لأداة الخدمات المدارة وما تُوفره في مجال عمليات التسويات. ونعمل كفريق واحد لتوفير عملية تسويات شاملة وكاملة ومتطورة تمّ تصميما لمنح المصرف ميزة تنافسية مع خدمات تسويات مركزية. وسيتيح ذلك تحقيق النمو وتوفير الاستقرار والحد من المخاطر. وقمنا في ’سمارت ستريم‘ باستثمارات كبيرة في البحث والتطوير في مركز التميز، الذي يضمّ فريقاً قوياً قادراً على إدارة العملية بأكملها، وبالتالي تخفيف عبء إدارة الوقت المُلقى على عاتق ’دويتشه بنك‘".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سمارت ستريم تكنولوجيز"

نيويورك:

مارك روث

الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق

هاتف: 7636509(212)

البريد الإلكتروني: mark.roth@smartstream-stp.com

أو

لندن:

نايثان جي

المدير الأول لشؤون التسويق

هاتف: 2078980630(0)44+

البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com

أو

"دينا كوميونيكيشنز"

شاميرا أليدينا

مديرة العلاقات الإعلامية

هاتف: 7801590718(0)44+

البريد الإلكتروني: shamira@dinacomms.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/دويتشه-بنك-ينقل-خدمات-التسويات-إلى-سمارت-ستريم-لمواصلة-تحسين-المعالجة-وخفض-التكاليف/ar  

No comments:

Post a Comment